*الفصل الحادي عشر *

0 1 0
                                    

«البارت الاحد عشر »11✨💓

Like + comment عشان أكمل 🍒

Enjoy 💕✨


في المشفي ؛

يركد مالك باقصي ما يملك من سرعه ليعرف ماذا حدث مع ديفيد ،

مالك : لو سمحتي ديفيد  أين غرفته فتي اصيب في حادث منذ قليل أين يمكن أن اجده ؟!!

الممرضه : بالطبع فقط اخبرني ما إسمه بالكامل؟

مالك : اسمه ديفيد…ديفيد ستورن .

الممرضه: نعم ديفيد ستورن المصاب من حادث الدراجة ؟

مالك: حادث دراجة…؟!

الممرضه: نعم هو ديفيد ستورن المصاب بحادث الدراجه ستجده في الغرفة رقم ٣٦ في الطابق الثاني ستجد الغرفه بلجانب الأيسر من الممر.

مالك : تمام تمام شكرا لك.

يركد مالك إلي غرفه ديفيد ليطمان عليه لأن كلام الممرضة اقلقة كثيراً وأخيرا يصل إلي الغرفه ولكن يجد شخصاً غريب يقف أمامها ، يحاول مالك الدخول الي غرفه ديفيد ولا يكترث بوقوف الشخص ولكن يحاول الشخص إيقافه  ،

مالك : لك ابتعد عن طريقي لماذا تتمسك بي هكذا ؟!

المجهول : اهدئ اهدئ قليلاً فقط كنت أحاول أخبارك بأنه لم ينتهي من العملية بعد لذلك لا تستطيع الدخول الآن .

مالك: تمام يعني المرء يقول لا تمسكني بقوي هكذا.
المجهول : معك حق اعتذر.

مالك : اقبله ولكن من أنت ؟!

المجهول : معك  باران رسلان  شرطي .

مالك : سررت بلقائك سيد باران ولكن لماذا أنت هنا.

باران : طبيعه عملي كشرطي جئت لاحقق في الحادث واري هل كان عن قصد أم خطأ حدث.

مالك : تمام اتمني أن تعرف يسرني هذا كثيراً.

باران : حسناً شكرا لك واردت أن اقطع هذه الرسمية التي بيننا اعتبرني صديقك أخاك أين يكن وناديني باران بدون سيد  لا أحب الرسميات.

يبتسم مالك : حسناً باران .

في منزل روز ؛

ميرا : حسنا حسنا سئجاوب علي جميع الأسئلة فقط اعطوني وقتي .

تبتسم مايا : تمام أعلم لقد ضغط عليكي كثيراً بئسألتي السخيفة هذه اعتذر.

ميرا : لا لا يهمك والآن ساخبركم كيف عرفت بأنني أكون من عائلة ملكية رغم أني تربيت بالميتم وايضاً سأقول لكم ماذا فعل لي رجل الأعمال ذلك .

جود : كلنا أذاناً صاغية .

ميرا : كان يوماً عاديا مثل باقي الايام استيقظت وفعلت نفس الروتين اليومي وبعد ذلك انتهزت الفرصه بأنه كان غير موجود و طرق لي الفضول لأعرف ماذا تحتوي تلك الغرفة الغامضة التي منعوني من أن ادخلها أو اقترب منها وبعد ما دخلتها وجدت الكارثة كانت خريطة للحصول علي اموالي وممتلكاتي من أبي كان كل شئ مكتوب بها وأسهم وعلامات حمراء وخطوط حتي يتمكن من الوصول لي وعندما كنت أنا مشغوله بتفحص الخريطة دخل هو و وجدني وحتي لم يعطيني أي فرصه لأقول أي شئ أو حتي أشرح إني لم اقصد واخطات بدخول للغرفة وقال فوراً حينما رآني : حسناً لقد اكتشفتي السر الآن وعرفتي لما تبنيتك الآن .

القــْاعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن