#أرون
"" سترضى من تلقاء نفسك ""
اردفتُ قائلاََ لأشعر بشيء ثقيل طار نحوي"" لعين كدت تقتلني بتلك المزهرية ""
قلتُ بصراخ وانا امسك رأسي من الصدمةليُشير بيده بمعنى اخرج من هنا
"" ربما اتأخر قليلاََ لا تتصل وتزعجني ""
اردفتُ قائلاََ لأخرج واصفع باب المكتب بقوة خلفي
.
__________________#ارون pov
ركنتُ سيارتي أمام مقهى صغير داخل زقاق مهترئ
ترجلتُ من السيارة واخذتُ طريقي نحو أدريان كان من السهل رؤيته كون المكان صغيراََ جداََ ولايوجد احدٌ بالمقهى سوى عدة اشخاص..."" اهلاََ أدريان ألا تعتقد أن المكان خفي لدرجة لم استطيع ايجادك ""
أردفتُ قائلاََ بسخرية لأجلس على ذلك الكرسي المهترئ"" اخرس، على مسؤوليتي، اتي الى هنا دائماََ ""
اجابَ وبيده عدة ظروف"" اعطني ما عندك ""
قلتها وانا ع اتم الاستعداد لاستقبال الصدمات"" اولاََ هذا عدة صور تظهر تلك السيارة من نوع G class سوداء تابعة للحكومة الروسية، لقد جائت وخلفها حماية مشددة يعني ان ذلك المدعو برأس الافعى يملك شيئاََ ثميناََ ""
اردفَ قائلاََ وهو يضع عدة صور أماميتناولتُ احدى الصور كانت من زاوية تتيح لي النظر لمن بداخلها امعنت النظر جيداََ لأرى وهماََ لشخص مقيد وعلى رأسه كيساََ لأردفَ قائلاََ بسرعة
"" انظر جيداََ يوجد احدٌ داخلها """" اعطني لأرى،... ""
قالَ وهو يثبت نظر لتلك الصورة"" سينتهي امرها ياللهي ""
قُلتها وأنا يائس ان اراها مرة اخرى"" انظر سنجد حلاََ لكن لا تخبر الزعيم ""
قالَ وهو يرفع سبابته نحوي محذراََ"" لماذا ؟ يجب ان يعرف انها شقيقته""
اردفتُ قائلا وانا اعقد حاحبي"" اعلم ذلك لكنها الان بحوزة رأس الافعى ونحن لسنا متأكدين انها هي من بالصورة، وإن علم الزعيم سيحاول ايجاده وبذلك سيلقى حتفه ""
قالها بنبرة محذرة"" اعلم ذلك اندريه متهور جداََ، لكن هل تعرف مكان ذلك الافعى؟ ""
اردفتُ قائلاََ للاحظ ان الشخص الذي يجلس خلف أدريان مألوف لدرجة كببرة بعد أن انزل تلك الصحيفة ليظهر وجهه كما انه يستمع لما نقول بكل دقة"" لا اعلم مكانه فهو يتنقل دائماََ ""
اجابَ لأشير له بعيني بمعنى اصمت هناك من يراقبنا ليحني رأسه للأسفل وينظر بطرف عينه للخلف"" حسناََ لدينا صحبة جميلة هنا ""
ما إن اكمل جملته حتى ينهال علينا الرصاص من حيث لا ندري
أنت تقرأ
الاسمر
Actionأخافُ أَن أقتَرِب فأخنقكِ... وَأَخافُ أَن أَبتَعِد فأَحتَرق وَأَحرقكِ.. لا تَنظُري إلى عَيِناي كَثيراََ لأنكِ لَن تَجديِ فيها مايُرِيحكِ، سَوفَ تَجدي نَفسكِ سَجينَة الرَوح.. أَخافُ عَليكِ مَني.. فتَعاملي يامتمردةَ قَلبي بِحَذرٍ مَعِي لأنكِ لَن ت...