بداية الرجوع للماضى

1K 40 3
                                    

فى ألمانيا

فى مكان أول مرة نذهب إليه يقف فى المنتصف نرى وجه وسيم جدا بتلك العينان القوية باللون الأزرق الغامق كللون البحر فى الليل ، مع بشرة بيضاء و شعر أشقر يتخلله اللون البنى مذبذ و كذلك ضقنه .. طوييل جدا ، و ليه عضلات كبيرة كالمصارعين يقف يعدل ربطة عنقه(الكرافتة)؛ و من ثم يبتسم إبتسامة غرور لما لا و هو أسد الحديدى

(أسد الحديدى: شاب من أب ألمانى و أم ذات الجنسية الإيطالية و المصرية... وسيم جدا بتلك العينان التى تسحر أى أحد.. ترتمى تحت قدمه الكثيير من الفتيات بجميع أنواعهم.. الطويلة او القصيرة .. الشقراء أو ذات الشعر الأسود .. و لكن هو لا يبالى بهم أبدا .. عريض المنكبين ... طوييل جدا ... ذات شخصية قوية عنيدة يخشاه الجميع .. بارد و يغار على من يخصه .. و لكنه حنون على عائلته .. فأباه قد مات وهو فى ال20 من عمره و أصبح هو من يقود العائلة ،ملتزم ... صنع سلالة الحديدى الجديد و الصلب و تلك السلالة مشهورة فى العالم أجمع... لا أحد يستطيع أن يعارضه.. لهذا يلقب بالوحش.. )

ينزل من على سلالم بيته الذى يشبه القصر ... ليرى والدته تقرأ فى كتاب باللغة الإيطالية و هو يعلم كم إن هذا الكتاب غالى عليها .... فهذا كتاب التعارف كما يسميه هو...

أسد بإبتسامة وسيمة : صباح الفل على ست الكل

ملك(الأم ): صباح الخير حبيبي

(ملك الحديدى: هيا أم أسد .. شخصية حنونة حكيمة .. تحب زوجها بشدة و لذلك لم تتزوج بعده رغم العروض .. و جعلت حياتها لأولادها.. جميلة رغم كبر السن ذات عيون بلون العسل و رموش طويلة .. وبشرة بيضاء جميلة جدا رغم التجاعيد ... و شعر باللون الأسود الطويييل الناعم )

أسد:عاملة أيه يا حبيبتى

كادت ان تجيبه ولكن انصتوا لتلك التى تصرخ و تقول: يا محمممممممد هات الmake up عشان أرتبه

محمد: أنا أصلا مش بحبك تحطى البويا بتاعتك ديه مش كفاية إنك مش محجبة.. كمان عاوزة الناس يعجبوا بيكى أكتر

تلك الفتاة التى تدعى ضحى : أولا أنت ملكش حكم عليا .. أسد بس اللى ليه كلام عليا .. ثانيا أنا تقريبا بلبس لبس المحجبات.. ثالثا أنا مبحطش ميك أب لما اخرج فى المناسبات.. أنا جايبه عشان أحطه فى البيت عادى يعنى

(ضحى الحديدى: فتاة فى غاية الجمال.. ذات عيون زرقاء و شعر طويل من اللون الحناوى ... جسمها ممتلئ بعض الشئ .. متوسطة الطول .. ذات بشرة خمرية جذابة .. هيا فتاة و أنثى بكل ما تحمله الكلمة من معنى فهيا ذكية هادئة تعرف الإتيكيت جيدا هيا المسمى الجيد للlady ... و لكن إياك أن تؤذها فتأتى تلك القطة الشرسة بداخلها ... جريئة و لا تخشى أحد .. مع ذلك هيا خجولة جدا .. تربت على يد أخيها منذ أن كان عمرها 13 سنوات .. هيا الآن بعمر ال23 عام .. تعشق عائلتها كثيرا)

حواء يا آدم(قيد الكتابة و التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن