Family of Marvinia

98 7 1
                                    

لاتنسوا جميلاتي ان تروني تعليقاتكم على القصة.
هيا نكمِل.

                 


الأعضاء على هذا الكوكب مقسمون لبضع عائلات، أكبرهُم هي ( عائلة مارڤينيا ) واسمُها يعني الحاكمة القوية ، حيث انها العائلة التي تترأس كل الأمور التي تخصُها او تخُص بقية العائلات الأخرى .

هذه العائلة ترقُد في قصر الحكم الأبيض الكبير . وتتكون من الأب( تاميونج ) ، الأم ( ريڤانا ) ، الإبن الأول ( تايُّونج ) وأخيراً الإبن الثاني ( كيمچون).

دائماً يُشاع أن كوكب الأرض هو ارض الخراب والدمار وكوكب الموت ، وأثناء جلوس السيد تاميونج وعائلته في فناء القصر سأله تايُّونج " لماذا تسمونه بهذه الاسماء البذيئة ؟!!".


رد والده " لان هذا الكوكب يختلف كثيراً عنَّا ، حيث ان ما يسود أهله الحقد ، الكراهية ، الإنتقام وكل ما هو سئ .


كان تايُّونج يتسأل ، حتى شرد بخياله وفجأة سعل وشعر بضيق تنفس ، فقام الاب مُسرِعاً واعطاه كوب من الماء المُثلج . ثم قال له لابد وأنك تشعر بالحزن لهذا كنت على وشك المرض .


تَمتَم تاي برأسه وترك العائلة وذهب لغرفته ، حيث شغّّل شاشة التلفاز وبدأ بإلهاء نفسه خوفاً من التعرُض لنوبة حزن مُدَوية .


شاهد إعلان بالتلفاز نادر جداً ، حيث يطرح فرصة بالهطول على كوكب الأرض لإستكشافه ، ومَن يحاول ان يعيش عليه دون حُزن سيتمكَّن من إختيار مصيره كيفما يشاء .


حيث أُعجِب تاي بالفكرة وقرر ان يعرضها على والده ،
والمُفاجئ ان والده لم يرفُض

، حيث ان أعمارهم كبيرة وعلى حسب حسابتنا الأرضية فأكبرهم سِنناً يبلغ ٣٠ عاماً . وعلى الرغم من ذلك فحتى أصغرهم وهو يبلغ ١٥عاماً يبدأ بالتمرُن حتى تنمو عضلاته ويصبح ملاك قوي ليحكم الأرض النقية. عُمر تايُّونج آنذاك (٢٠ عاماً ) أي انه شاب يافع ناضج أيضاً .

فرح تاي وخرج ليتنزه مع رِفقَته مِمَن في نفس سِنه ويقُص عليهم ما حدَث.

يُتبَع ..................

K.TH ||" ملاَك مؤقتاً"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن