Visit to the priest of the temple

53 8 4
                                    

أهلاً جميلاتي .... لا تنسوا دعمي ابداً
هيا نستكمل قصتنا ✨.

( زيارة لكاهن المعبَد )

كان تاي مُتشوِقاً لرحلته على كوكب الأرض ، حيث ان الفكرة أخذت تنهَش في ثنايا عقله حتى يكاد يُچَن منها. حيث أن من يريد اللجوء في امرٍ ما لأحد حكيم يذهب لكائن المعبَد.


حيث أنه بمثابة رجُل متعلِم ، فقيه وعلى دِراية واسعة بشتَّى الأمور . فذهب تاي الملاك له .

عندما دخل المعبَد وجد الكاهن واقِفاً في بلكونة المعبد يدعو . فدخل تاي مُخفِضاً رأسه إحتراماً للكاهن وحتى يلفت إنتباهه ، قام تايُّونج بالسير على الأرض بصوتٍ خفيف محسوس .

فسمعه الكاهن وإلتفت وقال " تااي ، تعالى يا بني تفضل بالجلوس ".

رفع تاي رأسه مع إبتسامة بسيطة وأردف " شكراً لك أيها الكاهن ".


أخبر تاي الكاهن بقصة سماعه عن الإعلان ونزوله على كوكب الأرض وطلب من الكاهن أن يقُص عليه حكاية هذا الكوكب البائس .


ضم الكاهن شفتاه ورفع حاجبيه ناظراً للأرض ومُتحيراً في امر هذه المُعضلة . فوافق الكاهن وسرد عليه ما يلي .

" هذا الكوكب له قصة قديمة الجميع على عِلمٌ بها ، حيث اننا سمِعنا عنه وعن ساكنيه الكثير والكثير ، كوكب الأرض مجال طيب للعيش عليه وحُسن مُستقَر لأهله ولاكِن البشر يختلفون عنَّا ، حيث أن النوايا السيئة والأخلاق البذيئة والشر سيطر على الكوكب ومن ثَم حُكِم عليه بالخراب ".

فسأل تاي " وهل لا يوجد عليه أنقياء في مِثلنا ليحاولوا تعميره ؟!".

ضَحِك الكاهن ساخِراً وعلق " لا يا بني ، نحن أنقياء لا نقترف من السوء ولو ضُئلَّتُه . بالطبع يوجد أشخاص جيدين ولا يريدون الخراب هذا ولاكِن هم مجرد فئة قليلة ولن تؤثر وسط حَشد من الذئاب المُخَرِبة ".

تباحث كلاهما الموضوع وبعدها رحل تاي وعاد للقصر ، وظل يتأمل كلام الكاهن ويفكر فيه ويقول في نفسه " على الرغم من ان كلام الكاهن أخافني بعض الشئ ولاكِن اعتقد انه يُمكنني إصلاح اي شئ فيه ".

هل تعتقدوا أن تاي سيستطيع التأثير في أهل كوكب الأرض ؟؟؟!!.

يُتبَع .......................

K.TH ||" ملاَك مؤقتاً"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن