The first day

53 9 7
                                    

جميلاتي جيت ليكم ببارت جديد نحكي فيه عن ملاكنا تاي.....مافي مانع من الإستماع ل Awake ,BTS
نبدأ قصتنا ✨.

( اليوم الأول )
•••••••••••

أثناء جلوس تَّاي بداخل المركَبَة الفضائية التي تتمَيَز بمُحاوطة النوافذ الزجاجية لها ، يتأمَل بشُرُودٍ عميق النچُوم ومجموعة الكواكب ويفتح عينَّاه تعجُباً ويُلصِق وجهه مُقترِباً من الزجاج ويقول علامات التعجُب : واااو اووووه .

حيث أنه يرى الكواكب مختلِفٌ اشكالُها تدور حول الشمس بإنتظام ، سأل تاي السائق بفضول " أنا لا أرى كوكب الأرض، أين هو ؟!!".

أردَّف سائق المَركَبة " هاهو هذا الذي لونه ازرق ".
عاد تاي مُسرِعاً لمِقعَده وظل يتأمل الكوكب ومُتَشوِق لرؤيته . حيث هبطا في ساحةٍ في ساحة كبيرة فارغة ولم يعرف تاي أين هو الأن .

فسأل " أين نحن ؟!".

رد السائق " لا تَخَف نحن هنا في المطار ".
تاي " وما هو المطار ؟!".
السائق " هو مكان حيث تهبِط به الطائرات ".

ليومئ تاي بانه فَهِم . حيث صَفَق كلأطفال مُبتَسِماً ظناً منه أنه سيعيش مغامرة جديدة . كان مع تاي مُرافِقاً مُتخصص من الكوكب الأبيض ، حيث انه يُرافِق تايُّونج حتى يُعلِمه كيفية التعامل والحياة على الكوكب ، مع العِلم ان مُدة الرِحلة ١٠ أيامٌ فقط .

•••••••••••••••••••••

"أهلاً بِكَ سيد تايُّونج انا بارك تشين ، المرافق الخاص بك لأساعِدك على التنقُل على كوكب الأرض". أردف المرافق هكذا لتاي .

ليومئ تاي بإستغراب ، تاي : " حسناً أين سأُقيم ؟!".

ضَحِك بارك تشين " سنذهب لمكان يُدعَى الفندق ، حيث انه مبنى به طوابق تحوي غُرَف للإستراحة زُوَّار الكوكب مُرفَقة بخدمات عِدة ".

أكمل حديثه " بالإضافة لرحلات تجوالية للتعرُف على تاريخ وحضارة الكوكب ".

تاي " نعم .. هيا بنا ، فأنا مُتشَوِق لأرى هذا الفندق وبعض الأماكن الأخرى ".

إستقل تاي مع بارك سيارة فارِهة ( ليموزين فاخر ) حيث قام تشين بإخبار مُسبَق للفندق بأن تايُّونج أحد اكبر ورثة عائلة كبيرة في ألمانيا وجاء للتعرُف على مصر وآثارها .

عند وصول الليموزين الأسود اللامِع أمام باب مدخل الفندق الكبير طلب بارك من تاي النزول وقال " هيا بنا ندخل ". وقف تاي مُشيراً خلفه قائلاً " والأشياء خاصتي م......". قاطعه بارك مرافقه مومِئاً لأحد العاملين المُختصين بحَمل الحقائب.

K.TH ||" ملاَك مؤقتاً"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن