Feast of purification of the soul

64 7 0
                                    

                    ( عيد تطهير الروح )

اليوم هو يوم مميز جداً ، حيث انه يوم لا يأتي الا مرة واحدة فالعُمر . إنه ( عيد تطهير الروح ).


حيث ان هذا اليوم تجتمع فيه كل العائلات وتلتقي في المعبَد الكبير لكي يقوموا ببعض الطقوس المقدسة .

والهدف من هذه الطقوس هو تطهير الروح من بقايا حزن ، كراهية او حقد . ففي صباح هذا اليوم.


تستيقظ عائلة مارڤينيا في قصرها، تحتسي فَطورها وترتدي الملابس البيضاء التي لا يشوبها لون آخر .
ومن ثَم تذهب كل عائلة للمعبَد وتجلس في المكان المُنتقَى لها .


حيث ان المعبد مليئ بالمُدرجات يمينه ويساره ويوجد ممر للمَّارة في المنتصف وفي نهاية القاعة تماثيل لكل آلهة الروح المُتطَهرة ، حولها شموع مُضاءة صغيرة .


حيث يأتي رجل يُدعَى ( سيد المعبَد ) . وهو المسئول عن كيفية الجلوس والتحدُث وتأدية الطقوس والأناشيد الروحية .

مرور ساعتين من الطقوس ، كل فرد من العائلة يتقدم للتماثيل المُطهَرة حتى يلمِسها حيث يقُم بلمسِها ومن ثَم يطبع كفه على قلبه بمثابة نقل النقاء للقلب .

ويطلب أمنية واحدة حيث ان طريقة طلب الأمنية تكُن كالتالي :( 🙏🏻 ) ويغمِضوا عيناهم ويطلبوا ما يريدوه .

خرج تاي من المعبد برُفقة عائلته سعيد ، مُبتسِم
ف عند خروجه من باب المعبد فوجئ بأن المدينة مُزينَة بأكملها . وكان هناك مدينة ألعاب ،
تُسمَّى ( المدينة الثلجية ) . حيث انه يمكن التزلُج .

إستأذن تاي والده " هل يمكنني ان العب مع رِفاقي ؟!!". الوالد مبتِسماً " بالطبع ولاكن انتبه لنفسك وحافظ على نظافة ملابسَك ".

رحل تاي مع ٣ من أصدقاءه . حيث ان هذه الملاهي والألعاب مجانية للعائلات الكبيرة ، حيث انه لا يوجد فقراء على الكوكب ، الكُل ينعَم بحياة كريمة .

تحدث تاي مع رِفاقه " انا متشوِق للهطول على كوكب الأرض ، ستكُن بمثابة رحلة شجاعة وتقوية لقلبي ، حتى أتعلم الا احزن مرة أخرى ".

ضحِك إحداهم قائلاً " نعم ، سيكون شئ شيق ولاكن كنت اريد الذهاب معك . صديقتي ڤينا لن توافق ان نقوم بتأجيل مراسم الزواج ".

هنأ الجميع صديقهم الذي سيتزوج وبعدها انتهى اليوم ورحل الجميع لمنزله . حيث انه تبقى ٣ أيام على رحلة تايُّونج .

K.TH ||" ملاَك مؤقتاً"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن