تكملة البارت العاشر

7.5K 484 32
                                    

أجاب الرئيس بعد برهة ""الأنسب لمنصب القائد ""...

أتسعت عينا يوري بدهشة وفرح ...

فيما شهق هيروشي بأعتراض "" ماهذا أيها الرئيس يوري لم تعتد على مواجهة مصاصي الدماء الأقوياء ""...

بمكر أجاب الرئيس "" جميعنا كنا مثلها إن لم تواجههم الآن فلن تفعل طوال حياتها ""...

بعصبية أعلن هيروشي "" أنا أعترض على هذا القرار ""...

تجاهله الرئيس "" يوري ستكونين قائدة الفرقة الثامنة بعد جونثان ""...

صرخ هيروشي "" أيها ... لا تتجاهلني يوري لن تصبح قائدة ""...

نظر إليه الرئيس بجدية "" بعد ظهور هذا الملك نحن بحاجة لعزيمتها ""...

صمت هيروشي لدقائق وعلامات الذهول بادية عليه ...

سأل بصدمة "" هل تنوي المخاطرة بالأعتماد على العواطف في حرب كهذه ""...

صمت الرئيس أخبره بأن هذا ماينوي فعله ...

صرخ هيروشي بعصبية "" لن أسمح لك بفعل ذلك ...لقد سمعت مدى خطورته الأعتماد على العواطف لن يجلب لنا النصر  ""...

ألتفت هيروشي إلى جانبه ليجد كل من في الأجتماع يوافقون الرئيس في رأيه ...

أعترض بيأس "" لا يمكن ذلك سيموت الصيادين دون جدوى ""...

تكلم الرئيس نيابة عنهم "" هيروشي نحتاج لأمثال يوري لرفع معنويات الصيادين ""...

قبل أن ينطق هيروشي بأعتراضه ...

تكلمت يوري "" أنا أقبل بذلك ""...

ألتفت إليها هيروشي بدهشة "" يوري أنا لم أأذن لك بذلك ""...

ألتفت إليه يوري بأبتسامة "" لا تقلق هيروشي سأنتقم لوالدي ...لصديقتي لجونثان ...ولجميع البشر الذين قتلوا ...وبعدها سأعود فورا ""...

أعترض هيروشي "" لا تكوني حمقاء لا تستطيعين فعلها ""...

قاطعته يوري "" بلى سأستطيع ...أنت هيروشي ميناكو وسونوكو والجميع ستقفون إلى جانبي لذا لا تقلق ""...

☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆

قريبا من الحديقة التي يجلس بها الملك همس أحدهم "" حقا لم يعد الملك هاروكا مناسبا للحكم ""...

رد اﻵخر "" لكن ستحدث فوضى لو تولى الحكم أحدا من خارج هذه العائلة ""...

سخر الأول منه "" ستحدث فوضى !! ألم تحدث هذه الفوضى حقا ؟؟ ألا ترى حال مصاصي الدماء الفوضى تعم كل شيء منذ سنوات ""...

وافقه اﻵخر "" هذا صحيح لقد أصبح الجميع يفعلون مايريدون وحسب ""...

عاد الأول ليقول "" والملك ليس له هم سوى القضاء على هيادو رغم وجود الكثير من المتمردين ""...

غرقت في ظلامهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن