هدية_الشيخ_ﻫﺸﺎﻡ ﺿﺤﻚ : ﺍﺳﺘﻠﻢ ﺑﺪﻩ ﺷﻠﻌﺎﻥ ﺍﻟﻜﻠﺐ ...
ﻭﺑﺲ ﺑﺠﻪ ﺷﻮﻱ ﺳﻜﺖ ﻣﻦ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﺲ ﻛﺎﻣﺖ ﺍﻟﻪ ﺣﻮﺭﺍﺀ ... ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﺸﻴﺨﻬﺎ ... ﻭﺍﺧﺬﻫﺎ ﺑﺄﺣﻀﺎﻧﻪ ﻭﺑﻌﺎﻟﻤﻪ ﻭﻫﻲ ﺑﺨﺠﻠﻬﺎ ﻟﺘﻜﻮﻝ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﻳﺎﻩ ...
ﻭﺻﺎﺭ ﻳﺒﻮﺳﻬﺎ ﺑﻜﻞ ﻟﻬﻔﺔ ﻭﺣﺐ ﻭﻫﻲ ﻣﺴﺘﺴﻠﻤﺔ ﻟﺤﺒﻪ ﻭﻋﺪﻳﻤﺔ ﺍﻟﺨﺒﺮﺓ ﻳﻢ ﺷﻴﺨﻬﺎ ﺍﻟﻌﺎﺷﻚ .....
ﺑﺲ ﻟﻸﺳﻒ ﻧﻔﺲ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﻣﻦ ﻳﻮﺻﻞ ﺍﺧﺮ ﻣﺮﺣﻠﺔ ﺗﺠﻲ ﺍﺑﺎﻟﻪ ﻫﺬﻳﺞ ﺍﻟﻄﻔﻠﺔ ﺍﻟﻲ ﺗﺼﺮﺥ ﻭﺗﺴﺘﻨﺠﺪ ﻭﻳﺒﺘﻌﺪ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﻫﻮ ﻣﻘﻬﻮﺭ ...
ﻣﺎﻳﻌﺮﻑ ﺷﻴﺼﺮﻟﻪ ﻣﻦ ﻳﻮﺻﻞ ﻣﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﻗﺘﺮﺍﺏ ﻭﻳﺒﺘﻌﺪ ﻭﺷﻌﻮﺭﻩ ﻣﺎﻳﻨﻮﺻﻒ ﺻﻌﺐ ... ﻭﻫﻲ ﻫﻢ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﺗﻈﻦ ﻳﻜﺮﻫﺎ ﻭﻳﺸﻤﺌﺰ ﻣﻨﻬﺎ ...
ﻛﺎﻡ ﺭﺍﺡ ﻋﺎﻓﻬﺎ ﻭﻃﻠﻊ ﺭﺍﺡ ﻟﻠﺪﻳﻮﺍﻥ ﻭﻫﻮ ﻣﻘﻬﻮﺭ ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻪ ﺟﺎﻱ ﻳﻌﺬﺑﻬﺎ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﺔ ...
ﻭﺑﻘﻮ ﺍﻳﺎﻡ ﻫﻴﺞ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﻣﻮ ﻣﺸﻜﻠﺔ ﺑﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﻳﺸﻮﻑ ﻛﺪﺍﻣﻪ ﻫﺬﻳﺞ ﺍﻟﻄﻔﻠﺔ ﺍﻟﺒﺮﻳﺌﺔ ﺍﻟﻤﻈﻠﻮﻣﺔ ﺍﻟﻲ ﺗﺴﺘﻨﺠﺪ ﻭﻣﺤﺪ ﻧﻘﺬﻫﺎ ...
ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺣﻮﺭﺍﺀ ﻣﻦ ﻳﺠﻴﻬﺎ ﺑﺲ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺒﻮﺳﻬﺎ ﺗﻮﺧﺮ ﻋﻨﻪ ﻭﺗﺒﺘﻌﺪ ﻭﺗﻜﻠﻪ ﻻ ﺗﻌﺬﺏ ﻧﻔﺴﻚ ﻛﺎﻓﻲ .. ﻭﺗﺒﻘﻪ ﻫﻴﺞ ﺑﻐﺼﺘﻬﺎ ﻭﺑﻈﻨﻬﺎ ﻣﺎﻳﺮﻳﺪﻫﺎ ﻭﻳﺸﻤﺌﺰ ﻣﻨﻬﺎ ...
ﻛﺎﻋﺪ ﺑﺎﻟﺪﻳﻮﺍﻥ .. ﻭﺍﺟﺘﻪ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻣﻦ ﺭﻗﻢ ﻏﺮﻳﺐ ﻓﺘﺤﻬﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻛﺎﺗﺒﻠﻪ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻫﺸﺎﻡ .. ﻭﺭﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻱ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺗﻔﻀﻞ ﻣﻨﻮ ...
ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺤﺎﺩﺛﺔ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺎﺭﺩ ﻫﺎﻟﺸﺨﺺ .. ﻭﻳﺮﻳﺪ ﻳﻄﻠﻊ ﻣﺤﺎﺩﺛﺘﻪ ﻫﻮ ﻭﺣﻮﺭ ﻣﻦ ﺟﺎﻥ ﻣﺼﻮﺏ ﻭﺗﺮﺍﺳﻠﻪ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﻭﻫﻮ ﻳﺤﺎﺟﻴﻬﺎ ﺟﺎﻥ ﻳﺤﺎﺟﻴﻬﺎ ﻭﺷﻮﻱ ﻭﻳﺘﻌﺐ ...
ﻛﻠﺐ ﺑﺎﻟﺪﺭﺩﺷﺎﺕ ﻭﻟﻔﺖ ﻧﻈﺮﻩ ﺩﺭﺩﺷﺔ ﺭﻗﻢ ﻏﺮﻳﺐ .. ﺩﺧﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﺑﻴﻬﺎ .. ﻳﺎﺷﻴﺦ ﻣﻦ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﺣﻮﺭﻳﺘﻚ ﺍﻛﺘﺸﻔﺘﻬﺎ ﻣﻮ ﺑﻨﻴﺔ ﻟﻮ ﻏﺒﻲ ﻋﺒﺮﺕ ﻋﻠﻴﻚ ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺗﺪﺭﻱ ﺷﻜﺪ ﺍﺳﺘﻤﺘﻌﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺑﺎﻟﻌﺎﻓﻴﺔ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﺖ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺍﻟﻤﻌﻴﻮﺑﻪ ....
ﺣﺲ ﺍﻟﺪﻡ ﺻﻌﺪ ﻟﺮﺍﺳﻪ ﻭﻣﻨﻮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻲ ﺭﺍﺳﻠﻪ ﻫﺎﻟﺮﺳﺎﻟﺔ ﻭﺷﻠﻮﻥ ﻫﻮ ﻓﺎﺗﺤﻬﺎ ﻭﻣﺎ ﻣﻨﺘﺒﻪ .. ﻭﺑﺎﻭﻉ ﻟﺘﺎﺭﻳﺨﻬﺎ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺗﺼﻮﺏ ﻫﺎﻟﺮﺳﺎﻟﺔ ...
ﺣﺲ ﺑﻐﻀﺐ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ .. ﻭﻳﻜﻮﻝ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﺎﺭ ﺩﺍﺯﻫﺎ ﺍﻟﻲ ﻗﺒﻞ ﻻ ﻳﻤﻮﺕ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﺮﺣﻤﻪ .....
ﺍﻧﻪ ﻣﺎﻓﺎﺗﺤﻬﺎ ﺷﻨﻮ ﺣﺎﺯﻡ ﻓﺎﺗﺤﻬﺎ ﻭﻗﺎﺭﻳﻬﺎ ﻻ ﻳﺎﻟﻠﻪ ... ﻻ ﻻ ﻣﺎﻗﺎﺭﻳﻬﺎ ﺣﺎﺯﻡ .. ﺍﻭﻳﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﻛﻠﺒﻚ ﻳﺎﺷﻴﺦ ...
ﺣﺎﺯﻡ ﺍﻛﻴﺪ ﻓﺎﺗﺢ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﺔ ﻫﺴﺔ ﻳﻈﻦ ﺑﺤﻮﺭ ﺍﻧﻬﺎ ﺍﻧﺴﺎﻧﺔ ﺭﺧﻴﺼﺔ ﻻ ﻻ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻛﻠﺒﻲ ﻳﺘﺤﻤﻞ ﺍﻛﺜﺮ ... ﻭﻛﺎﻡ ﻭﻫﻮ ﻣﻌﺼﺐ ﻭﻳﺮﻳﺪ ﻳﻄﻠﻊ ﻋﺼﺒﻴﺘﻪ ﻭﻏﻀﺒﻪ ...
ﺭﺍﺡ ﺩﺧﻞ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﺗﻮﻫﺎ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺮﻭﺡ ﺗﻨﺎﻡ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺍﻃﻠﻌﻠﻬﺎ ﻣﻼﺑﺲ ﺗﺒﺪﻝ .. ﺣﺲ ﺑﻐﻀﺐ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﻳﺘﺤﻤﻠﻪ ﻛﻠﺒﻪ .. ﻭﻳﺮﻳﺪ ﻳﻌﺒﺮ ﻫﺎﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﻣﻦ ﻫﺎﻟﺸﻲ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺘﻘﺒﻠﻬﺎ ﻏﺼﺒﻦ ﻋﻠﻴﻪ ....
ﺳﺤﺒﻬﺎ ﻣﻦ ﺧﺼﺮﻫﺎ ﺍﻟﻪ ﻭﺩﻓﻌﻬﺎ ﻋﺎﻟﺴﺮﻳﺮ ﺑﻐﻀﺐ ﻭﺗﻬﻮﺭ .. ﺻﺎﺭ ﻓﻮﻛﻬﺎ ﻭﻟﺰﻡ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺑﺸﻔﺘﻪ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﺘﻔﻨﻦ ﺑﺒﻮﺳﺘﻪ ﻭﻫﻲ ﺿﺎﺟﺖ ﻣﺤﺎﻭﻻﺗﻪ ﻭﻳﺎﻫﺎ .. ﻭﻣﺮﺓ ﺗﺒﺎﺩﻟﻪ ﻭﻣﺮﺓ ﻻ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺒﻌﺪﻩ ﻋﻨﻬﺎ ...
ﺻﺎﺭﺕ ﺑﻮﺳﺘﻪ ﻋﻨﻴﻔﺔ ﺣﻴﻞ ﻭﺍﻳﺪﻩ ﺗﺘﻠﻤﺴﻬﺎ ﺑﻜﻞ ﺟﺮﺃﺓ ﺑﺼﺪﺭﻫﺎ .. ﻭﻫﻮ ﺑﻌﺪﻩ ﻳﺒﻮﺱ ﺑﺸﻔﺘﻬﺎ ﺣﻴﻴﻞ ...بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺳﺤﺐ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﺍﻟﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺑﻘﻦ ﺑﺲ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﺎﺕ
ﺣﻮﺭﺍﺀ ﺗﻮﺧﺮﻩ : ﻋﻮﻓﻨﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ .. ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺗﻠﻤﺴﻨﻲ ﻣﺎﺭﻳﺪ .. ﻭﺗﺮﻳﺪ ﺗﻜﻮﻡ ﻟﺰﻣﻬﺎ ﻭﻣﺎﻫﺘﻢ ﻟﺤﺠﻴﻬﺎ ﻧﺰﻋﻬﺎ ﺍﺧﺮ ﻣﺎﺑﻘﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﻳﺒﻮﺳﻬﺎ ﺑﻌﻨﻒ ﻭﻫﻲ ﺗﺘﺄﻟﻢ ﻭﺗﺒﻌﺪﻩ ﻭﻣﻮ ﻣﻬﺘﻢ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﺗﺤﺲ ﺑﻐﻀﺒﻪ ﻋﻠﻰ ﺟﺴﻤﻬﺎ .. ﻭﻟﻤﺴﺎﺗﻪ ﻭﺑﻮﺳﺎﺗﻪ ﻋﻨﻴﻔﺔ ﺑﻐﻀﺐ ...
ﺣﻮﺭﺍﺀ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ : ﺍﺗﺮﻛﻨﻲ ﺟﺎﻱ ﺗﻮﺟﻌﻨﻲ .. ﻭﺧﺮ ﻋﻨﻲ ﻫﺸﺎﻡ ﺍﺗﺮﻛﻨﻲ .. ﻭﺗﺪﻓﻌﻪ ﺑﻘﻮﺓ .. ﺍﺗﺮﻛﻨﻲ ﺍﻛﻠﻚ
ﻫﺸﺎﻡ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ : ﻣﺎﺗﺮﻛﺞ ﻟﻤﻦ ﻳﺼﻴﺮ ﺍﻟﻲ ﻻﺯﻡ ﻳﺼﻴﺮ ... ﻭﺭﺟﻊ ﻳﻠﺘﻬﻢ ﺑﺠﺴﻤﻬﺎ ﺑﻌﻨﻒ ﻭﻏﻀﺐ ﻭﻫﻲ ﺗﺘﺄﻟﻢ ﻭﺗﺮﺳﻪ ﺍﺛﺎﺭ ﻋﻨﻴﻔﺔ .. ﻭﺍﺗﺠﻪ ﻟﺒﻄﻨﻬﺎ ﻭﺗﺄﻟﻤﺖ ﺻﺪﻙ ﻣﻦ ﺑﻮﺳﺎﺗﻪ ﻭﻇﻠﺖ ﺗﺒﺠﻲ ...
ﻫﺸﺎﻡ ﺑﻐﻀﺐ : ﻻ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﻣﺎ ﺗﺮﻛﺞ ﻓﻬﻤﺘﻲ .. ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻴﻪ ﻣﻠﻜﻲ ﻭﻻﺯﻡ ﻳﺼﻴﺮ ﻫﺎﻟﺸﻲ ﺣﺘﻰ ﺑﻌﺪﻡ ﺭﺿﺎﺝ
ﺣﻮﺭﺍﺀ ﺑﺒﺠﻲ : ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﻚ ﺷﻴﺨﻲ ﻣﻮ ﺍﻧﺘﻪ ﻫﺎﻱ .. ﺟﺎﻱ ﺗﺠﺒﺮﻧﻲ ﺗﻨﺎﻡ ﻭﻳﺎﻱ ﺑﺎﻟﻘﻮﺓ ﻭﺍﻧﻪ ﻣﻮ ﺭﺍﺿﻴﺔ .. ﺟﺎﻱ ﺍﻃﻠﻊ ﻏﻀﺒﻚ ﺑﻴﻪ ﻭﻣﺎﻟﻲ ﺫﻧﺐ ﺑﺸﻲ
ﻫﺸﺎﻡ ﺳﻮﻯ ﻧﻔﺴﻪ ﻣﻮ ﻣﻬﺘﻢ ﻭﻳﺮﻳﺪ ﻳﺎﺧﺬﻫﺎ ﻏﺼﺐ ... ﺑﺲ ﻣﻦ ﻭﺻﻞ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ... ﺻﺎﺣﺖ ﺍﺫﺍً ﺍﻧﺘﻪ ﻣﺎﺗﺨﺘﻠﻒ ﻋﻦ ﻫﺬﺍﻙ ﺍﻟﻌﺎﺭ ...
ﻭﻫﻮ ﺳﻤﻊ ﻫﻴﺞ ﻭﻏﻀﺐ ﺿﺮﺑﻬﺎ ﻛﻒ ﻗﻮﻱ ﻭﻛﺎﻡ ﻭﺧﺮ ﻋﻨﻬﺎ ﻭﻫﺴﺔ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺣﺲ ﺑﻨﻔﺴﻪ ﺷﺴﻮﺓ ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺿﺮﺑﻬﺎ .. ﻭﺻﺪﻙ ﺗﻤﺎﺩﻩ ﻭﻳﺮﻳﺪ ﻳﺠﺒﺮﻫﺎ ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺧﻮﻓﻬﺎ ﻭﺭﻭﻋﻬﺎ ﺑﻌﻨﻔﻪ ....
ﺣﻮﺭﺍﺀ ﻟﻤﻠﻤﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻭﺣﻀﻨﺖ ﺟﺴﻤﻬﺎ ﺑﺒﺠﻲ ﻭﺩﻣﻮﻉ .. ﺭﺍﺣﻠﻬﺎ ﻭﻣﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﻳﺤﻀﻨﻬﺎ ﻭﻳﻌﺘﺬﺭ ﻋﻠﻰ ﺗﺨﻮﻳﻔﻬﺎ ﻫﻴﺞ ﺑﺲ ﻭﺧﺮﺕ ﻋﻨﻪ ﻭﺻﺮﺧﺖ ﻻ ﺗﻠﻤﺴﻨﻲ ﺑﺄﻳﺪﻙ ...
ﻫﺸﺎﻡ ﻛﻌﺪ ﻋﺎﻟﺴﺮﻳﺮ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻬﺎ ﻭﺣﻂ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻪ .. ﻭﻳﺮﺩﺩﻟﻬﺎ ﺍﺳﻒ ﺑﻮﻳﻪ ﺧﻮﻓﺘﺞ ﻭﻋﻨﻔﺘﺞ ...
ﻛﺎﻣﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻭﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﺗﻨﺰﻝ ﺟﻤﺮﺍﺕ .. ﻭﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻭﺗﻐﺴﻞ ﺑﻮﺟﻬﺎ ﻭﺗﺒﺠﻲ .. ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺑﺎﻟﻤﺮﺍﻳﺔ ﺻﺪﺭﻫﺎ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﺧﺮﺍﻳﻂ ﻭﺭﻛﺒﺘﻬﺎ ﻛﺬﻟﻚ ...
ﺣﻮﺭﺍﺀ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺗﺮﺟﻒ : ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻳﺴﻮﻱ ﻭﻳﺎﻱ ﻟﻴﺶ ..
ﺭﺟﻌﺘﻠﻬﺎ ﻛﻞ ﺍﻟﺬﻛﺮﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺆﻟﻤﺔ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﻭﺭﺟﻊ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺍﻟﻬﺎ .. ﻭﺧﺎﻓﺖ ﺗﻄﻠﻌﻠﻪ ﺑﻌﺪ ﻭﻳﺮﺟﻊ ﻳﻌﻨﻔﻬﺎ ﺑﻬﺎﻟﺸﻜﻞ ... ﻭﺑﻘﺖ ﺑﺎﻟﺤﻤﺎﻡ ﺷﻜﺜﺮ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻭﺧﺎﻳﻔﺔ ...
ﻫﺸﺎﻡ ﺍﻓﺘﻘﺪﻫﺎ ﺻﺎﺭ ﻫﻮﺍﻱ ﺑﺎﻟﺤﻤﺎﻡ ﻭﻛﺎﻡ ﺩﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻋﻠﻴﻬﺎ : ﺣﻮﺭ ﺑﻴﺞ ﺷﻲ ﻟﻴﺶ ﺳﻜﺘﻲ .. ﻓﺘﺤﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻮﻳﻪ ﻭﺭﻭﺡ ﺍﻟﻐﺎﻟﻲ ﻣﺎ ﺍﺫﻳﺞ ﻭﻻ ﺍﻟﻤﺴﺞ ﻏﺼﺐ
ﺣﻮﺭﺍﺀ ﺗﺤﺲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻲ ﺑﺮﻩ ﻣﻮ ﻫﺸﺎﻡ ﺍﺑﺪﺍً ﺷﺠﺎﻩ ﻭﺧﻮﻓﻬﺎ ﺣﻴﻞ ﻭﺗﺨﺎﻑ ﺗﻔﺘﺤﻠﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﻷﻣﺎﻥ ﺍﺧﺘﻔﻪ ﻣﻦ ﻛﻠﺒﻬﺎ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺗﺘﺨﻴﻞ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺗﺘﻌﺮﺽ ﻟﻠﺘﻌﻨﻴﻒ ﻭﺍﻟﺠﺒﺮ ﺑﻬﺎﻟﺸﻲ ...
ﺳﻤﻌﺖ ﺟﻬﺎﻟﻬﺎ ﺻﺎﺭﻭ ﻳﺒﺠﻮﻥ .. ﻭﺍﺣﺘﺎﺭﺕ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﺗﻄﻠﻊ ... ﻭﻫﻮ ﺍﺣﺘﺎﺭ ﺑﺎﻟﺠﻬﺎﻝ ﻳﺴﻜﺘﻤﻦ ﻭﺭﺍﺡ ﺩﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﻃﻠﻌﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻭﺍﻧﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻨﺎ ...
ﻭﻋﺎﻑ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻭﻃﻠﻊ ﺣﺘﻰ ﺗﻄﻠﻌﻠﻬﻢ ﻭﺗﺴﻜﺘﻬﻢ .. ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﺠﻲ ﻟﺒﺴﺖ ﻣﻼﺑﺴﻬﺎ ﻋﺎﻟﺴﺮﻳﻊ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎ ﺟﺎﻥ ﻭﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﺗﻼﺛﺘﻬﻢ ﻳﺒﺠﻮﻥ ...
ﺳﻮﺗﻠﻬﻢ ﺣﻠﻴﺐ ﺑﺪﻣﻮﻋﻬﺎ ﻭﺳﻜﺘﺖ ﺛﻨﻴﻦ ﺑﺼﻔﻬﺎ ﻭﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺑﺤﻀﻨﻬﺎ ﻳﺒﺠﻲ ﻭﺗﻬﺰ ﺭﺟﻠﻬﺎ ﺑﻲ ﻟﻌﻠﻪ ﻳﺴﻜﺖ ﻋﻠﻤﻰ ﺗﻨﻄﻲ ﺣﻠﻴﺐ ﻟﻠﺜﻨﻴﻦ ﺫﻭﻟﻲ ﻭﻣﺎﺗﻌﺮﻑ ﺗﺴﻴﻄﺮ ﻋﻠﻰ ﺗﻼﺛﺘﻬﻢ ﻭﺗﻨﻄﻴﻬﻢ ﺣﻠﻴﺒﻬﻢ ...
ﻭﺑﻠﺸﻌﺎﻥ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﺳﻜﺘﺖ ﺍﺛﻨﻴﻦ ﻭﻫﻨﻮﺏ ﺍﻧﻄﺖ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺣﻠﻴﺒﻪ ... ﻭﻫﺎﻟﺤﺠﻲ ﻫﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﻣﺎﺗﻮﻛﻒ ...
ﻏﻔﺖ ﻭﻫﻲ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﺑﻌﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﻳﻤﻬﺎ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻏﻔﻮ ﻭﻧﺎﻣﻮ .. ﻭﻫﺸﺎﻡ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺭﺟﻊ ﻳﻤﻬﺎ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ .. ﻭﻣﻘﻬﻮﺭ ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻪ ﺣﻴﻞ ﻫﻴﺞ ﺳﻮﻯ ﺑﻴﻬﺎ ﺧﻮﻓﻬﺎ ﻭﺣﺎﻭﻝ ﻳﺠﺒﺮﻫﺎ ...
ﻭﻓﻮﻙ ﻫﺬﺍ ﻛﻠﻪ ﺍﻟﻜﻒ ﺍﻟﻲ ﺿﺮﺑﻬﺎ ﺍﻳﺎﻩ .. ﻭﻣﻮ ﻣﺘﻌﻮﺩ ﺍﺑﺪ ﻳﻤﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﻳﻄﻠﻊ ﻏﻀﺒﻪ ﺑﻤﺮﺓ ...
ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﻳﻔﺰﺯﻭﻧﻬﺎ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻭﺗﺴﻜﺘﻬﻢ ﺑﺎﻟﻜﻮﺓ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﺗﻌﺒﻮﻫﺎ .. ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻧﺎﻣﻮ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﺍﻟﻔﺠﺮ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﺎﻟﻤﺴﻬﺎ .. ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺻﻠﺖ ...
ﻭﻋﻤﻠﻴﺘﻬﺎ ﻇﻠﺖ ﺗﻮﺟﻌﻬﺎ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﺻﺎﺭ ﺃﻟﻢ ﻗﻮﻱ ﻋﺪﻫﺎ ﺍﺑﻄﻨﻬﺎ .. ﻭﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﺎﻟﺘﻔﺘﺖ ﺍﻟﻪ ﺍﺑﺪ ﻭﺧﺎﻓﺖ ﻣﻨﻪ ...
ﺭﺍﺣﻠﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﻓﺰﻋﺖ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﺑﺨﻮﻑ .. ﻟﺰﻣﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﺗﺸﺮﺩ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﺧﺬﻫﺎ ﻟﺼﺪﺭﻩ ﻭﺣﻀﻨﻬﺎ ﺣﻴﻴﻞ ﺣﺴﺖ ﺣﺘﺪﺧﻞ ﺑﻈﻠﻮﻋﻪ .. ﻭﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﺧﺎﻧﺘﻬﺎ ﻭﻧﺰﻟﺖ ...
ﻫﺸﺎﻡ ﺑﺎﺱ ﺭﺍﺳﻬﺎ : ﺍﺳﻒ ﺑﻮﻳﻪ ﺧﻮﻓﺘﺞ .. ﺍﻭﻝ ﻭﺍﺧﺮ ﻣﺮﺓ ﺍﺳﻮﻱ ﺑﻴﺞ ﻫﻴﺞ .. ﻋﺬﺭﻳﻨﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﻌﺼﺐ ﻭﻋﻘﻠﻲ ﻣﻮ ﻭﻳﺎﻱ .. ﻛﻠﻪ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻝ .... ﻭﺳﻜﺖ ﻣﺎﻳﺮﻳﺪ ﻳﺠﺮﺣﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ ....
ﻫﻲ ﻣﺎﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﻭﺑﻘﺖ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻭﺷﻬﻜﺎﺗﻬﺎ ﺑﺲ ﺗﻨﺴﻤﻊ ... ﻭﺧﺮﺕ ﻋﻨﻪ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻧﺎﻣﺖ ﺑﻌﻴﺪ ﺑﻄﺮﻑ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺟﻬﺎﻟﻬﺎ ﺗﻼﺛﺘﻬﻢ .. ﻭﻫﻮ ﺭﺍﺡ ﺍﻧﺴﺪﺡ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻬﻢ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﺗﻀﻮﺝ ....
ﻭﺍﻟﺼﺒﺢ ﺧﺎﺑﺮ ﻟﺤﺎﺯﻡ ﻳﺠﻴﻪ .. ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺤﺎﺟﻲ ﺑﺴﺎﻟﻔﺔ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﺔ ﺑﺲ ﻣﺤﺘﺎﺭ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﺤﺠﻴﻬﺎ ﻭﻳﺨﺎﻑ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻣﻮ ﻫﻮ ﻗﺎﺭﻱ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﺔ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻛﺮﺍﺭ ﻣﺼﻴﺒﺔ ﺍﺫﺍ ﻋﺮﻑ ﺍﻟﻜﻞ ﺑﻬﻴﺞ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﺭﺍﺡ ﻳﻈﻨﻮﻥ ﺣﻮﺭﺍﺀ ﻣﻮ ﺯﻳﻨﺔ ....
ﺑﺲ ﻣﺎﻳﻜﺪﺭ ﻳﺴﻜﺖ ﻻﺯﻡ ﻳﺘﺄﻛﺪ ﺣﺎﺯﻡ ﺍﻭ ﻻ ﺣﺘﻰ ﻳﻔﻬﻤﻪ ﺍﻧﻮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﺎﺭ ﺩﺍﺯﻫﺎ ﺍﻟﻪ ﺣﺘﻰ ﻳﺨﺮﺏ ﺑﻴﻨﻬﻢ ...
ﺣﺎﺯﻡ ﺷﺎﻓﻪ ﺻﺎﻓﻦ : ﺧﻴﺮ ﺍﺑﻮ ﻛﺮﺍﺭ ﺩﺯﻳﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻛﻮ ﺣﺠﻲ
أنت تقرأ
هديت اشيخ
Romanceتحكي عن شيخ يتزوج من أرملة اخو حته يحتوي أولاد اخو ....بس وين راح تقدم هل حال .. قصه مستوحه من الواقع ..ماهو حجم المشاعر عندما يلتقي رجل اربعيني من ذاة ال17 سنه.. اتمنه تعجبكم هاي القصه منقواله