هلو حبايبي اشلونكم انشالله زينينلاتنسون تتفاعلون
احبكم هواي
بوجهي وخلي يتعاقبون مو مشكلة همه غلطانين..وانه هم راح احاسبهم بس لا يصير هالشي سبب لعداوة بينه انه وانته ماريد اعاديك ياشيخ..وحقك على راسي احنه اخذنه حقنه وعلى هالخشم اخذلك حقك واليوم وحق هالشوارب..ولو لا بنيتي جان ابنك ظل ينزف وهسة بعداد الاموات والله وحقك مادري هيج مسوين
هشام خجل من الشيخ حسين مهما يكون هو ساعده هواي وماينسه فضله..وهو نقذ حياة كرار من الكتل وهسة هم هو ساعده وجابه للمستشفى...بس مايريد يتنازل عن القضية...
وصار جم يوم ذبو الي اعتدو على كرار بالسجن وياهم حمزة ابن الشيخ حسين...
وكرار سوله عملية تجبير بالبلاتين وميكدر يطلع هسة وراح يبقونه بالمستشفى..هشام مافاركه كل يوم يمه..وحتى شيخ الحسين كل يوم يجيهم ومستحي من هشام على دكت ابنه الناقصة....
كلها الي تعرف هشام اجو زاروه وحب وكفتهم وياه ويشوف انو مقامه ماتغير بين الناس باقي على هيبته وشموخه كدامهم...وهالشي يسعده...بس كاسره هالولد المكسر ونايم بالمستشفى...
نسمة خطية كاضيتها بجي على كرار... ومن تفرغ من الزوار المستشفى يجيبونها بالليل اله تزوره وبيبيته كذلك وتلوم بنسمة تكلها بسببج هيج صار وهسة ابني تأذه هواي بسببكم انتي واهلج...
نسمة تبلعها وتسكت ومن تدخل غرفتها تكعد تنحب وكل يوم تحاجي كرار بالتلفون..لان مرات مايخلون من الزوار ومايقبل هشام يوديهم.. وهو يحاجيها ويهديها ويكلها مابيه شي لتخافين...
ايمانو نفس الشر والخباثة تكلها انتو السبب انتي واهلج وتحجي عليها حجي مينكال وتغلط عليها ورقية تعاركها ادافع عن نسمه لان كرار عزيز كلبها وماترضه على مرته...
وفد يوم سمعهم هشام وطيح حظهم بالرزايل وكلتله رقية ايمان هيج وهيج تكول لنسمه..كلهم قسما بالله الي اسمع حسها وتتعارك اكتم الها صوتها تره مامتحمل شي واصلة عندي كلش....
ايمان ماتت قهر وظلت تجمع حقد على رقية ونسمة وتوعدتهن...بالرغم نسمة ماحجت ولا كالت ولا فتحت حلكها المسكينة اصلا شاغل بالها كرار وحالته...
حوراء كل يوم تسأل ابوها عن هذا الولد ويكلها شنو ماشنو وتسأله عن اخوها راح يطلع من السجن لو لا مايتنازلون عن القضية...
كلها راح احاول احلها بدون مشاكل واحاول اقنع الرجال يتنازل عن حق ابنه ولو حقه كاسرينه كسر مو هين..بس هم مايصير ابني بالسجن ورايح جاي للمركز والله كله من اخوي ابو سلام هو وصلها لهل المواصيل....
صارت جم يوم...ومشاكل بينهم العائلتين وابو سلام يصيح يعصب على هشام وحتى كلهم اخوان الشيخ حسين...
أنت تقرأ
هديت اشيخ
Romanceتحكي عن شيخ يتزوج من أرملة اخو حته يحتوي أولاد اخو ....بس وين راح تقدم هل حال .. قصه مستوحه من الواقع ..ماهو حجم المشاعر عندما يلتقي رجل اربعيني من ذاة ال17 سنه.. اتمنه تعجبكم هاي القصه منقواله