بارث

2.2K 71 0
                                    


لاتنسون تتفاعلون

احبكم هواي

وناس شنو احنه بالشارع

حمزة:ترا لخاطر عمي محترمك ومخليك تلفي هنا والا انته جيتك ماتستاهلها ومرة ثانية تعرضلها الا اكسر راسك وايديك ورجليك والله

عباس وخر ايديه عنه:وخر لا اطلع مراجلك عليه روح شوف اختك متأخرة وين جانت
حوراء:جذاب والله ما متاخرة دوم هيج اجي امشي على كيف وتوه اجيت والله

حمزة:اكل خرا ولي يالله اختي تشرفك عااار..وانتي دخلي جوى شعندج واكفة...

حوراء دخلت بسرعة وظلو يتعاركون حمزة وعباس لمن اجه الشيخ حسين وصيح عليهم وكلهم شنو مزعطة انتم كل يوم عرايك....

بيت هشام....

كاعد بالديوان وجاي يفكر بأخوه اجه على باله..مشتاقله اكثر من اي وقت راح..ومايعرف ليش هالشوق فز بكلبه صارله ايام....

حازم اجه وكرار وياه:سلام عليكم

هشام:وعليكم السلام والرحمة..هلا اخوي حازم

حازم ماعرف شيكله وكلبه يدك حيل وخايف على ردة فعل هشام...

حازم:ابو كرار اكو شي لازم تعرفه

هشام فزع كلبه وكام وكف:خير حازم شكو

كرار:بويه هدي اعصابك ان شاء الله خير
هشام حس كلبه:حازم شكو..عزام بي شي احجي

حازم بحزن:ماعرف شكلك يابو كرار..والله عرفنه صارله يومين مفقود ماكو اله اثر

هشام ترك السبحة البيده وطاحت بالارض:حازم شهل الخبر وشلون عرفت منو كلك..اخوي صارله شي وماتكلي احجي

حازم:مانعرف بس صارله يومين مفقود..ابن جيرانه الي وياه رجع اليوم وكللنه

هشام انفجع وظل ساكت ومايعرف شينطق..كلبه وجعه وخوف سكن كلبه...

هشام نطق بعد الصمت:مفقود..يومين..يعني اخوي صارله شي..عزززاااام..ياويل حالي اذا صارلك شي...

وراح طلع وعافهم ولحكوه كرار وحازم...راح يتأكد من الخبر...

وبعد يومين وهمه مرعوبين ولا احد غمضت عينه...وامه كالبتها عزاء حتى قبل لا تسمع بخبر استشهاده...

وخواته هم خطية مسوينها مناحة...

هشام صار متأكد مية بالمية اخوه راح بعد ميرجع ونصب عزاءه بكلبه قبل عيونه...ويتمنى ويندعي يرجع ومابي شي...

الكل منتظر خبر يبرد كلبهم.. اجاهم الخبر الي نزل صاعقة على الكل...

هشام من سمع كلمة اخوك استشهد لزم كلبه بألم وصاح...لا مو صدك عزززاااام خويه...يتبع

ارجع مالي حيل اشتاك💔....ارجع يامكلت ارجع...

#هدية_الشيخ_هشام

#الكاتبة التميمية...... altmeme313

#البارت_الرابع

هشام صار متأكد مية بالمية اخوه راح بعد ميرجع ونصب عزاءه بكلبه قبل عيونه...ويتمنى ويندعي يرجع ومابي شي...

الكل منتظر خبر يبرد كلبهم.. اجاهم الخبر الي نزل صاعقة على الكل...

هشام من سمع كلمة اخوك استشهد لزم كلبه بألم وصاح...لا مو صدك عزززاااام خويه..........

انفجع هشام بموت عزام وماصدك ابد وصار شخص ثاني بعزاءه وكله ساكت ميرد على احد وميحاجي احد...

حتى من يكلوله عظم الله اجرك والبقية بحياتك والله يرحمه... مايستوعب الكلمة وليش يكولوها اله ويتسلل الكلام لدماغه انو اخوه توفه وبعد مايشوفه...ويجي الفقدان على شكل سجاجين تكطع بروحه وكلبه....

ابوه ينحب نحيب على ابنه الفقده وهسة ماعنده غير هشام...وجهاله الباقين الي تيتمو من بعد ابوهم...

بعد ايام العزاء والطم والبجي وهشام فقد كلبه مو اخوه وحيده ماعنده غيره كسرت واهسه الدنيا وكلبه مفجوع ويحس بالانكسار حزام ظهره راح...

يحس الدنيا كلها مسدودة بوجهه من بعد وفات عزام..ومو مصدك مرت اسابيع على استشهاده ومشايفة...

مشتاقله اكثر من اي شي بهالكون مايشوف غير طيفه كدامه وكل يوم يحاجي بأحلامه وكوابيسه وبواقعه...

كام من فراشه وهو حزين وشعوره مينوصف..راح لبس ملابسه ولبس شماغه وعكاله وطلع صبح على امه وابوه...

امه بصوت مبحوح من كثر البجي والنوح على ابنها:رايح لأم كرار يمه

هشام:اي يمه رايح اشوفها شلون حالته

امه:والله صعبانة عليه حالتها هاي..الله يعاين لحالها وحال ابنها المسكين اشوفه ذبلان من دخلت المستشفى

هشام:الله كريم..ماشي تردين شي يمه

امه:سلامتك يمه دير بالك فدوة لكلبك..بعدين انه اخلي كرار ياخذني الها....

طلع هشام وصعد سيارته وباوع لسيارة اخوه والحسرة كلت كلبه تنهد بحزن...ومنا دخلت ام كرار للمستشفى بسبب حالتها الي ساءت اخر فترة كلش....

هشام:الله يرحمك ياخوي..خذيت روحي ورحت ياعزام..من الحزن البيه اتمنى اجي عندك خويه....

شغل سيارته وهو يفكر يبيع سيارة اخوه مايكدر يشوفها كباله..اتجه للمستشفى لأن فرات صارلها ايام بيها نايمة وحالها كلش تعبانة كلش...

اما ايمان بيت عمها حالياً حتى تخلص عدتها وهمزين ماعدها ولد عم كبار كلهم بنات اكثر شي ولد ثنين صغار كد جهالها...

جانت حزينة وبجت وناحت على عزام..بس هسة عادي تقبلت الأمر..اصلاً مرات تحس انها صارت حرة هسة تكدر تعيش حياتها من جديد...

اكو هواي نسوان هيج ماعدهم احاسيس ومشاعر وكل همها نفسها وانانيتها حشه الزينات...

هديت اشيخ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن