بارث

2K 66 0
                                    

ﺍﻳﻤﺎﻥ : ﻛﻄﻴﻌﺔ ﻣﻮ ﻣﺮﺓ ﻓﺮﺱ ﺍﻟﻨﻬﺮ
ﻫﺸﺎﻡ : ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﻫﻲ ﻣﻦ ﺩﻛﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻛﺒﻞ ﺗﻔﺘﺤﻴﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺍﻳﻤﺎﻥ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻠﺖ ﻣﻨﻮ ﻭﻛﺎﻟﺖ .. ﻭﺗﻘﻠﺪ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﺍﻟﺨﺸﻦ .. ﻣﻨﺖ ﺍﻟﻤﻮﺕ .. ﺭﺩﺕ ﺍﺿﺤﻚ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﻮﻱ
ﻫﺸﺎﻡ ﻋﻘﺪ ﺣﻮﺍﺟﺒﻪ : ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻋﻨﺪﺝ ﻣﻀﺤﻜﻪ .. ﺍﻣﺸﻲ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﻒ ﻣﺮﺓ ﻣﺤﺬﺭﺝ ﻣﻦ ﻣﻨﻈﺮﺝ ﻫﺬﺍ ﻭﺳﻄﻮﺡ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻋﺎﻟﻴﺔ .. ﻣﺎﻋﻨﺪﺝ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﺞ
ﺍﻳﻤﺎﻥ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﻨﻔﺴﻬﺎ ﻫﻲ ﻻﺑﺴﺔ ﺩﺷﺪﺍﺷﺔ ﺣﺼﺮ ﻭﺍﻟﺸﻌﺮ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻭﻣﻜﺸﻒ ﻭﻛﺎﺻﺘﻪ ﻟﺠﻮﻯ ﺫﺍﻧﻬﺎ ﺑﺸﻮﻱ ﻭﻣﺴﻮﻳﺘﻪ ﺍﺣﻤﺮ ﻭﺣﻠﻮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﺼﻴﺒﺔ ﻻﻧﻬﺎ ﺑﻴﻀﺔ ﺗﺸﻊ ﻣﻮ ﺑﺲ ﺑﻴﻀﺔ ﺑﺲ ﻟﻸﺳﻒ ﺳﻮﺩﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺍﺧﻞ ...
ﺍﻳﻤﺎﻥ ﺑﺜﻘﺔ : ﺷﻤﺎﻟﻨﻲ ﺍﺧﺒﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻧﻪ ﻣﺎﺧﺬﻩ ﺭﺍﺣﺘﻲ ﺍﺑﻴﺘﻲ ﺷﻌﻠﻴﻪ ﺑﺎﻟﻨﺎﺱ
ﻫﺸﺎﻡ : ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﺿﺎﻳﻊ .. ﻭﺯﻣﺦ ﺑﻴﻬﺎ .. ﺍﻣﺸﻲ ﻟﺒﺴﻲ ﻋﺪﻝ ﻭﻏﻄﻲ ﺭﺍﺳﺞ ﻣﻦ ﺍﻃﻠﻌﻴﻦ ﻫﻨﺎ .. ﻓﻬﻤﺘﻲ
ﺍﻳﻤﺎﻥ ﺗﺨﺎﻑ ﻣﻨﻪ : ﺻﺎﺭ .. ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﻐﻠﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺍﺧﻞ ...
ﻫﻮ ﻫﺸﺎﻡ ﻣﻮ ﻳﻐﺎﺭ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺲ ﻋﺮﺿﻪ ﻣﺎﻳﺮﺿﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﻠﺸﻲ ﻭﻻ ﻋﺮﺿﻪ ﻭﻫﻲ ﻣﺎﺣﺎﺳﺒﻪ ﺣﺴﺎﺏ ﻟﻌﺮﺿﻪ ﺍﺑﺪ ...
ﻭﺩﺧﻞ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻫﻮ ﺍﻋﺼﺎﺏ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻳﻤﺎﻥ ...
ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ...
ﻣﻦ ﻳﻨﺎﻡ ﻫﺸﺎﻡ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻣﺎﺗﻄﻠﻊ ﻣﻨﻬﺎ ... ﻭﻧﺎﻳﻤﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺭﺽ ...
ﺍﺣﺘﺎﺭﺕ ﺷﺴﻮﻱ ﻭﻇﻠﺖ ﺗﺤﻮﺱ ﻭﻫﻲ ﺑﺮﺩﺍﻧﺔ ﻭﺑﻄﺎﻧﻴﺘﻬﺎ ﻣﺘﺪﻓﻴﻬﺎ ﻭﻣﺎﺗﻌﺮﻑ ﻟﻴﺶ ﺗﺴﺘﺤﻲ ﺗﺮﻭﺡ ﺗﺠﻴﺐ ﺑﻄﺎﻧﻴﺔ ﺛﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺑﺮﻩ ...
ﺍﺻﻼً ﻣﺎﺗﺮﻳﺪ ﺍﺣﺪ ﻳﻌﺮﻑ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﻨﺎﻡ ﻋﺎﻷﺭﺽ ﻭﺍﻧﻮ ﻣﺎﺑﻴﻨﻬﻢ ﻋﻼﻗﺔ ﺯﻭﺟﻴﺔ ...
ﺗﻜﻮﺭﺕ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺮﺩ ﻭﻫﻲ ﺗﺘﺄﻣﻞ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺍﻟﻲ ﻧﺎﻳﻢ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻛﺎﻣﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﻇﻠﺖ ﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻪ ﻭﻫﻮ ﻏﺎﻓﻲ ﻭﻣﺎﻣﺘﻐﻄﻲ ﻭﻣﺴﺘﻐﺮﺑﺔ ﻣﻨﻪ ﺑﺮﻏﻢ ﺍﻟﺒﺮﺩ ﻣﺎ ﻣﺘﻐﻄﻲ ...
ﻛﺎﻣﺖ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﻫﻲ ﺗﻘﺘﺮﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻣﻮ ﻇﻠﻤﺔ ﺗﻴﺐ ﻟﻤﺒﺔ ﻣﺸﺘﻌﻞ ﻷﻥ ﺗﺨﺎﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﻈﻠﻤﺔ ﻟﺬﻟﻚ ﻫﺸﺎﻡ ﻳﺨﻠﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺸﺘﻌﻞ ...
ﺭﺍﺣﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻛﺒﺎﻟﻪ ﻭﻫﻮ ﻧﺎﻳﻢ .. ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﻌﻴﻮﻧﻪ ﺍﻟﻤﻐﻤﻀﺔ ﻭﻟﺨﺸﻤﻪ ﻭﺣﻮﺍﺟﺒﻪ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﺤﻴﺘﻪ ﺣﻠﻮﺓ ﻋﻠﻴﻪ .. ﻛﻠﺒﻬﺎ ﺩﻙ ﺣﻴﻞ ...
ﺣﻮﺭﺍﺀ ﻫﻤﺴﺖ ﻟﻨﻔﺴﻬﺎ : ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﺗﺤﻠﻪ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﻚ ﻭﺍﻧﺴﻪ ﻛﻠﺸﻲ ﺣﻮﺍﻟﻲ .. ﻭﻛﺄﻧﻪ ﻣﺎ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻏﻴﺮﻙ ﺑﻬﺎﻟﻜﻮﻥ .. ﺧﻠﻴﺘﻨﻲ ﺍﺣﺐ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻳﺎﺷﻴﺦ .. ﺩﺧﻴﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻴﺼﻴﺮ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ ﻣﻦ ﻳﺸﻮﻑ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺘﻚ .. ﻛﻠﻬﻢ ﻣﺠﺮﺩ ﺗﺮﺍﺏ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﺍﻟﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻪ ﻗﻄﻌﺔ ﺫﻫﺐ
ﻓﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻪ .. ﻭﻫﻲ ﻓﺰﻋﺖ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﻣﻦ ﻛﺒﺎﻟﻪ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﻫﻮ ﻟﺰﻣﻬﺎ ﺑﺴﺮﻋﺔ ... ﻭﻫﻲ ﺭﺟﻔﺖ ﻛﻞ ﺧﻼﻳﺎ ﺟﺴﻤﻬﺎ .. ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺻﺎﺭ ﺍﺯﺭﻙ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺠﻞ ...
ﺳﺤﺒﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺮﻭﺡ ﻣﺎﻛﺪﺭﺕ ﻻﺯﻣﻬﺎ ﻗﻮﻱ .. ﻭﺗﺤﺲ ﺑﺤﺮﺍﺭﺓ ﺩﻣﻪ ﻭﺩﻓﻮ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ...
ﺣﺠﺖ ﺑﺘﻮﺗﺮ : ﺃ ﺃ ﺃﺳﻔﺔ ﺝ ﺝ ﺟﻴﺖ ﺍﻏﻄﻴﻚ
ﻫﺸﺎﻡ ﻛﻌﺪ ﻭﻫﻮ ﺑﻌﺪﻩ ﻻﺯﻡ ﺍﻳﺪﻫﺎ : ﻭﻟﻴﺶ ﺗﻌﺘﺬﺭﻳﻦ ﺑﻮﻳﻪ ﻭﺷﺒﻴﺞ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻭﺗﺮﺟﻔﻴﻦ
ﺍﺧﺘﻔﻪ ﺻﻮﺗﻬﺎ : ﺏ ﺏ ﺑﺮﺩﺍﻧﺔ ﻣﺎ ﻣﺎ ﺏ ﺏ ﺑﻴﻪ ﺷﻲ
ﻫﺸﺎﻡ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﺗﻌﺎﻱ ﺑﻮﻳﻪ ﺍﻧﻪ ﺍﺩﻓﻴﺞ .. ﻭﺍﺧﺬﻫﺎ ﻟﺤﻀﻨﻪ ﻭﻫﻲ ﻇﻠﺖ ﺍﺩﻭﺭ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﻛﻠﺒﻬﺎ ﺗﺤﺴﻪ ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺧﻮﺍﺻﺮﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺠﻞ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ﺍﻟﺸﺎﻳﻠﺘﻬﺎ ﺑﻴﻦ ﻇﻠﻮﻋﻬﺎ ...
ﻫﺸﺎﻡ ﺍﻟﻲ ﺗﻌﺸﻘﻪ ﺍﺧﺬﻫﺎ ﻟﺤﻀﻨﻪ ﻭﻫﺎﻱ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻳﺤﻀﻨﻬﺎ ﻫﻴﺞ ... ﺣﺴﺖ ﺗﻨﻔﺴﻬﺎ ﺿﺎﻕ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺠﻞ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻄﺔ ...
ﺳﺤﺒﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻭﻣﻮ ﺑﺲ ﺩﻓﺖ ﺍﻻ ﻛﻞ ﺧﻠﻴﺔ ﺑﺠﺴﻤﻬﺎ ﺷﻌﻠﺖ ﻧﺎﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺠﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﺟﺘﺎﺣﻬﺎ ...
ﺭﺍﺣﺖ ﻣﻦ ﻳﻤﻪ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺑﺎﻟﺒﻄﺎﻧﻴﺔ ﻭﻏﻄﺖ ﺣﺘﻰ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺘﻨﻔﺲ ﺳﺮﻳﻊ ﻭﺍﺧﺘﻨﻜﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺸﻚ ﺍﻟﻲ ﺑﻜﻠﺒﻬﺎ ﻟﻬﺸﺎﻡ ...
ﻫﺸﺎﻡ ﺭﺟﻊ ﺍﻧﺴﺪﺡ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺗﺮﺍ ﻛﻠﻬﺎ ﺣﻀﻨﻪ ﻣﺎﺳﻮﻳﺖ ﺷﻲ
ﺣﻮﺭﺍﺀ ﺍﻧﻌﻘﺪ ﻟﺴﺎﻧﻬﺎ ﻣﺎﺗﻜﺪﺭ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﺗﺴﻤﻊ ﺻﻮﺗﻪ ﺑﺄﺳﺘﻤﺘﺎﻉ ... ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ .. ﻭﺗﺘﺨﻴﻞ ﻳﺨﻠﺺ ﺻﺒﺮﻩ ﻋﻠﻴﻬﺎ .. ﻭﺗﻜﻮﻝ ﺑﻜﻠﺒﻬﺎ ﻻ ﻳﺎﺭﺑﻲ ...
ﻏﻔﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﻔﻜﺮ ﺑﻲ ﻻ ﻏﻴﺮ .. ﻭﻫﻮ ﻛﺬﻟﻚ ﻧﺎﻡ ﻭﻫﻮ ﻳﻔﻜﺮ ﺑﺤﺎﻟﻬﻢ ﻫﺬﺍ ﻭﻣﺘﺮﺩﺩ ﺑﻬﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺧﺎﻳﻒ ﻳﺄﺫﻳﻬﺎ ﻷﻧﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﻬﻮﺍﻱ ...
ﻳﻮﻡ ﺛﺎﻧﻲ ﺍﻟﺼﺒﺢ ...
ﻛﺎﻣﺖ ﻭﻓﺎﻳﺖ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﻭﺗﺮﻳﺪ ﺗﺮﻭﺡ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ... ﺷﺎﻓﺖ ﻫﺸﺎﻡ ﻣﺎﻛﻮ .. ﺗﻜﻮﻝ ﻃﺎﻟﻊ ﺷﻌﺠﺐ ﻣﺎ ﻛﻌﺪﻧﻲ ﻟﻠﺼﻼﺓ ...
ﺭﺍﺣﺖ ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺣﺘﻰ ﺗﺒﺪﻝ ﺭﺍﺩﺕ ﺗﻨﺰﻉ ﺗﺸﻴﺮﺕ ﺍﻟﺘﺮﺍﻙ ﻭﺭﻓﻌﺘﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﻄﻨﻬﺎ ... ﻭﺑﻄﻠﻌﺖ ﻫﺸﺎﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ... ﻓﺰﻋﺖ ﺧﺮﻋﺔ ﻭﺻﺎﺣﺖ ﻳﻤﻤﻤﻪ ...
ﻫﺸﺎﻡ ﺿﺤﻚ : ﺷﺒﻴﺞ ﻳﺎﺑﻪ ﺷﻨﻲ ﺷﻔﺘﻲ ﺟﻨﻲ
ﺣﻮﺭﺍﺀ ﻛﻠﺒﻬﺎ ﻭﻛﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﻬﺒﻄﺔ : ﻻ ﺣﺸﺎﻙ ﻳﺎﺷﻴﺦ ﺑﺲ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﻃﺎﻟﻊ ﻣﺎﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﻤﺎﻱ
ﻫﺸﺎﻡ : ﻣﺼﺎﺭ ﺷﻲ ﻣﻮ ﻣﺸﻜﻠﺔ ...
ﻭﺭﺍﺡ ﻟﺒﺲ ﺩﺷﺪﺍﺷﺘﻪ ﻭﻋﺪﻝ ﺷﻤﺎﻏﻪ ﻭﻋﻜﺎﻟﻪ ﻭﻛﻞ ﻫﺎﻱ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﺍﻗﺒﻪ ﺑﻔﻬﺎﻭﺓ ...
ﺭﺍﺩ ﻳﺸﺪ ﻛﺒﻜﺎﺕ ﺍﻟﺒﺼﻤﺔ .. ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﻛﻔﺔ ﺑﻤﻜﺎﻧﻬﺎ ...
ﻫﺸﺎﻡ : ﺷﻨﻮ ﺭﺍﺡ ﺗﺼﻠﻴﻦ ﺍﻟﺼﻠﻮﺍﺕ ﺍﻟﺨﻤﺴﺔ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﻤﻜﺎﻧﺞ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ .. ﺗﻌﺎﻱ ﻳﻤﻲ
ﺣﻮﺭﺍﺀ ﺑﺨﺠﻞ ﺭﺍﺣﺘﻠﻪ : ﻧﻌﻢ ﻳﺎﺷﻴﺦ
ﻫﺸﺎﻡ ﻣﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﺍﻟﻬﺎ : ﺷﻜﻠﻴﻬﻦ .. ﻣﻮ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﻣﺮﺗﻲ .. ﻭﻻﺯﻡ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺸﻜﻠﻴﻬﻦ ﺍﻟﻴﻪ
ﺣﻮﺭﺍﺀ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﻐﻴﺮ ﺷﻌﻮﺭ : ﺍﻱ ﺗﺪﻟﻞ ﻳﺎﺑﻮ ﻛﺮﺍﺭ .. ﻭﺷﻜﻠﺘﻬﺎ ﺍﻟﻪ ﻭﻣﺎﺗﺪﺭﻱ ﺑﺎﻟﻌﻴﻮﻥ ﺍﻟﻲ ﺗﺮﺍﻗﺒﻬﺎ ﻭﺗﺤﺐ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺘﻬﺎ ﺭﻏﻢ ﺷﻮﻓﺘﻬﺎ ﻗﻠﻴﻠﺔ ...
ﻣﺪﻟﻬﺎ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﺗﺸﻜﻞ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ .. ﺷﻜﻠﺘﻬﺎ ﺍﻟﻪ ... ﻭﻛﺮﺹ ﺧﺪﻫﺎ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺷﻜﺮﺍً ... ﺍﺑﺘﺴﻤﺘﻠﻪ ﺑﺒﺮﺍﺀﺓ ﻭﻛﺎﻟﺖ ﺍﻟﻌﻔﻮ ﺑﺨﺪﻣﺘﻚ ....
ﻫﺸﺎﻡ ﺭﺟﻊ ﻛﺮﺹ ﺧﺪﻩ ﻭﺧﺮ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﺩﻧﻚ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻳﺒﻮﺱ ﺧﺪﻫﺎ ﻭﺑﺎﺳﻪ ﻭﺑﻘﺖ ﻣﺼﻨﻤﺔ ﻭﻣﺎﻋﺘﺮﺿﺖ ... ﺭﺟﻊ ﺩﻧﻚ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻭ ................ ﻳﺘﺒﻊ

هديت اشيخ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن