الفصل الرابع عشر والأخير

99 6 8
                                    

*💕🎀قصص وروايات زوجية💕🎀*
*🎀💕قصة زوجية جديدة*
قصة *🌼عِفة وانتصار💪🏻*

*الجزء ١٤ والاخير*

ا ؟ أريد أن أعرف كل شي عنها وكيف عرفتها ؟ وابنة من هي ؟ أخبرني بكل صراحة ولا تخفِ عني شيئا 

إن كنت تريدني أن أثق بك وأسامحك أيضا ... 

تردد أحمد قليلا ثم قال ومايهمك أنت بكل ذلك ...

لقد قلت لك إنها ماض تخلصت منه ...

قاطعته فاتن بقوة ... لم تتخلص منه يا أحمد إنه شبح يلاحقني منذ معرفتي بك ... والآن هلاَ أخبرتني 😭 ؟؟؟ 

لم يجد أحمد بداً من أن يخبرها بتفاصيل حكايته مع تلك المهرة ... وكيف عرفها ... قاطعته بحنق قائلة ... : 

إنها فتاة شوارع كيف راقت لك ؟؟؟

فنفى ذلك مؤكدا أنها ابنة عائلة محترمة وأن والدها يحتل مركزا مرموقا في عمله فسألته عن اسم والدها حينها لتتأكد ... 

وأين يسكن ووووو ....

أجابها أحمد على مضض وبدهشة من تلك 

الأسئلة الدقيقة ... لم يخطر بباله أبدا ما كانت تنو القيام به ...

وحينما سألته عن سبب استجابته لها ... علل ذلك بأنها الشفقة ... فالظروف التي عاشتها هي التي جعلته يتعاطف معها كثيييرا !!!!

وهذه معلومه أضافتها فاتن إلى كم المعلومات التي جمعتها عن شخصية زوجها ...

فمن الممكن أن يرتكب خطأً فادحا من أجل الشفقة ...

يا إلهي أجعله يشفق علي أنا و أنا فقط ...

حين أطلعها أحمد على كل شئ ... ارتاحت نسبيا ...

فجاءها صوته راجياً ... والآن هل سامحتني ياحبيبتي ...

مزجت فاتن صوتها بنبرات القوة وقالت : سأسامحك يا أحمد ولكن 

تأكد ...

قاطعها أحمد قائلا ... : أقسم لك يافاتنتي لن تكون هناك مرة 

أخرى وسترين ذلك ...

بدأت فاتن تحث الخطى لتحقق ماخططت له وسعت من أجله ... ولم يكن لها خيار في اطلاع صديقتها مها على ما جد من أخبارها فهي تحتاج مساعدتها فيما ترنو إليه ...

عمدت فاتن إلى إحدى الصور التي كانت قد خبأتها بين ملابسها والتي أكدت لأحمد أنها تخلصت منها ...

واختارت من بينهم صورة فاضحة تبين مدى جرأة مهرة وحقارتها ... ثم شرعت في قص ملامح وجه أحمد بينما أبقت الباقي كما هو ... بحيث أضحت الصورة واضحة تماما أن مهرة تعانق رجلا مجهول الملامح ...

وبمساعدة من مها استطعن جمع عدة معلومات عن والد مهرة وعن عنوان منزله بالضبط ..

وها هما مع السائق الخاص بمها منطلقتان يحملن ظرفا بداخله تلك الصورة مع رسالة تحوي تهديدا مصرحا لوالد مهرة بفضيحته وفضيحة ابنته إن لم تكف عن ملاحقة الرجال ... وسيتم نشر باقي الصور في كل مكان ...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 14, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

🌻 نوفيلا عفة وإنتصار 🌻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن