enjoy ✨
.
.وصلو الى وجهتهم كان الطريق بالنسبه لبطلتنا متعب جدا كانها محاصرة بين طفلين يريدان الحلوه من امهم الغرابي كان يهتم بها ويطعمها والاشقر يبعده عنها شعر انه سياخذها منه اتجهوا الى منزل خشبي صغير نسبيا جهزه هوسوك لانه يكره الفنادق دخلوا الى ذلك المنزل اللطيف اعجب مايا حقا فهو مطل على بحيرة ايضا وكم تحب هذه الاجواء "جيمينشي ما رايك بالمكان انه افضل من الفندق صحيح " اردفت صاحبة الاعين العسلية بحماس مفرط
"نعم لا باس به " اردف الاخر بعدم اهتمام خاب املها قليلا لكنها لم تطفئ حماسها ،كان هناك عينين يراقبان كل حركه تفعلها مايا بالحقيقه اربعة عيون اعين الغرابي الذي ينظر لها بهيام واعين هوسوك الذي ينظر لهما رآى ان الغرابي واقع بشده لكنه يظهر العكس ، ارتاحو قليلا فكانت الرحله متعبه لكن هل الغرابي سيتركهم يرتاحوا لوقت طويل ... بالطبع لا "يا هل نحن في دار العجزه مثلا " اردف الغرابي بسخريه موجها الكلام القابعين امامه "نعم معه حق هيا بنا فالنذهب لنستكشف المدينه وغدا سوف نذهب للقفز من الجبل" اردفت صاحبة الاعين العسلية وختمت كلامها بنظرة شريرة لم يرحب احد بهذه الفكره فجميعهم يخافون عدا الغرابي كانت عيناه تشتغل بالحماس نظر اليها وصرخ قائلا " هذه هي لطيفتي يا لكي من ذكيه اذا غدا سنقفز انا وانتي الجميع يبدون خائفون من هذه الفكره " " لن اكذب عليك انا اخاف من هذه الاشياء " اردف الاشقر بصدق ، اطلق الغرابي تشه ساخره " اذا انا ولطيفتي فقط ؟"
"نعم ونحن سنراقبكم ونشجعكم " اردف صاحب الشعر البني بخوف
"جين هيونغ هل تخاف ايضا ؟" اردف الغرابي بضحك ، " لا اعلم سنرى غدا اذا " اردف الوسيم العالمي كما يلقب نفسه ، بعد اصرار صاحبة الاعين العسلية خرجو جميعا للتنزه و رؤية المدينة
"اههه هذه البحيره جميله جدا " اردفت يو مي صاحبة الاعين الخضراء ، "نعم لكن تعبت " اردفت مايا " يا كنتي تصرخين فرق رؤوسنا حتى نخرج اصمتي الان " اردف هوسوك ، نظرت اليه مايا بسخط واكملت المشي كالعجوز ثم نظرت الى الغرابي يمشي لوحده ويبدو انه بكامل نشاطه " الان حان وقت الانتقام جيون جونغكوك هل جعلتني استيقظ في الصباح وايضا بالاجبار ساريك " اردفت صاحبة الاعين العسلية عندما وجدت الغرابي يمشي بنشاط ركضت بسرعة وقفزت على ظهره انصدم وتوقف عن المشي ظننا منه ان فتاة غير مايا على ظهره لكن عندما سمع صوتها اكمل مشي بابتسامة عريضة "هذا عقابك لايقاظي باكرا ايها الارنب اللعين " قهقه الغرابي بشده " حسنا لطيفتي مستعد لاحملك على ظهري طوال حياتي "
أنت تقرأ
شريك السكن المرح|JJK
Mystery / Thrillerماذا لو اجتمع شاب مرح مع فتاة باردة لتكشف بعدها اسرارٍ كبيرة تتعلق بحياتهما وخاصةً ماضيهم سويًا ماذا سوف يحدث ؟ جونغ مايا جيون جونغكوك Started 14/August/ 2020 Completed 14/May/2022