Part 30

926 50 39
                                    

enjoy ✨
.
.

رفع جونغكوك يده يتحسس مكان الصفعة التي بالفعل احمر مكانها
خرجت من المنزل متجهه الى منزل جيمين وصلت الى امام منزله وفور ان رآها دمعت عينيه واتجه الى الداخل .......
—————♡
تقف امام منزله تمسح دمعتها التي نزلت على جونغكوك بخشونة
ادخلت الرقم السري فهي تعرفه بالفعل ، خطت خطوة الى الداخل لترى زوجًا من الاحذية النسائية ' لا تسيئ الفهم ادخلي مايا هيا ' شجعت نفسها بنفسها ودخلت اكملت الى الدخل ورأت ما لا تريد رؤيته في حياتها جُرح قلبها بعمق ، عضت على شفتيها بقوة عندما رآته يتبادل القبل مع فتاة اخرى غيرها ...
اما هو فقط لاحظ وصولها عيناه لا تكف على محاولة هطول دموعه لكنه يأبى ان تفشل مسرحيته لجعلها سعيدة رفع يده يتحسس ظهر الفتاة التي امامه بقذارة لتفعل ما اتفقا عليه بدأوا يتعمقون في القبلة امامها وهي تكاد تقسم انها سمعت صوت تحطم قلبها ، دمعه تمردت على وجنة جيمين لم يستطع كبحها اكثر فحبه ينتهي الان ، عادت ادراجها بسرعة لا زالت لم تفلت شفتيها ودموعها بدأت بالنزول بغزارة قدماها لم تعد تحملناها انهارت امام الباب بينما يراقبها الاشقر دون اصدار اي صوت وبالفعل دموعه فقط من تتحدث في تلك اللحظة هو يريد ان يوقف كل هذا ويذهب ليعانقها لكن لا فائده من ذلك لانه فعل كل ذلك لاجلها فضل سعادتها على سعادته يريد ان يجمعها بجونغكوك فهو يعلم ان جونغكوك الوحيد القادر على حمايتها ، استجمعت قواها ناهضة متجهة الى الخارج الامطار غزيرة بشكلٍ مخيف ' هل السماء تبكي معي الان ' دموعها تتسابق على وجنتيها تحت الامطار صرخة مؤلمة خرجت منها رغم حساسيتها من المياه الباردة وخوفها من الطقس كهذا الا انها لم تهتم مطلقًا جثت على ركبتيها تبكي بألم " امي انتِ اولا ثم ابي ثم ذلك الفتى في الثانوية والان جيمين لما هل انتِ في السماء مسؤولة عن ذلك ارجوكم توقفو عن ايذائي ان قلبي يؤلمني بالفعل "
يقف بعيدًا عنها لكنه يسمع ويشعر بها ركض اليها عندما رآها تصرخ عانقها بقوة تحت تلك الامطار رفعت وجهها تراه عندما رأت وجهه شعرت بالذنب الكبير دفعته عنها لكنه جثى امامها معانقاً اياها

اما هو فقط لاحظ وصولها عيناه لا تكف على محاولة هطول دموعه لكنه يأبى ان تفشل مسرحيته لجعلها سعيدة رفع يده يتحسس ظهر الفتاة التي امامه بقذارة لتفعل ما اتفقا عليه بدأوا يتعمقون في القبلة امامها وهي تكاد تقسم انها سمعت صوت تحطم قلبها ، دمعه تمردت على ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
شريك السكن المرح|JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن