المقدمة

2.8K 157 17
                                    

أسم الرواية: Master Of Magic
أسم الرواية بالعربي: سيد السحر
نوع الرواية: رومانسي، فانتازيا، درامي
أسم الكاتبة: Noraelmasry

أبطال الرواية:

ووييفان يعرف بأسم كريس
ولي عهد مملكة السحر الازرق و هو يتمتع بالكثير من القوى ، يبلغ من العمر 20 عام، شاب طويل القامة وسيم و يمتلك جسد رياضي و ذو شعر أسود طويل و أعين زرقاء فهو فريد من نوعه ، حاد الطباع و بارد الحديث و التصرفات فمنذ وفاة والده الملك عندما كان في الخامسة من العمر و والدته تعامله بصرامة و دون تهاون فهي تؤهلة ليكون الملك القادم القادر علي حماية شعبه و القبائل التابعة للمملكة و نسيت مهمتها كأم.

أمبر ليو
فتاة ولدت لتلقى مصير قبيلتها التي تقع علي عاتقها و هي حماية ملك مملكة السحر الأزرق ، تبلغ من العمر 20 عام، فتاة ذات شعر اسود طويل و ملامح طفولية مسالمة و تمتلك ابتسامة مشرقة تذيب أقسى القلوب برودة و عفوية و ماهرة في القتال و استخدام السحر الذي لا تعلم حتي الان مدى قوته.

أوه سيهون
أمير و ولي عهد مملكة العالم السفلي و منذ ولادته و هو يعلم هدفه جيداً، يبلغ من العمر 20 عام، ذو ملامح بارده و يتسم بالذكاء الحاد و الهدوء و ماهر بأستخدام السحر و السيف، شاب طويل القامة و ذو شعر أحمر قاتم طويل و يمتلك جسد رياضي و أعين قاتمة اللون و لكنه قادر علي تغيير مظهره.

_____________

"أنا لم أُخلق لكي أعيش كبقية البشر ، لا أملك نقطة ضعف أو مشاعر فلقد تجردت من كل شئ لهذا أصبحت سيد السحر" 

سيد السحر || Master Of Magic حيث تعيش القصص. اكتشف الآن