11_20

1.2K 59 10
                                    

الفصل 11: Big Gamble

مجمع جولد هايتس.

"هؤلاء الناس أشرار جدا!" غضب دومينيك تشوا بغضب بينما كان يتنقل عبر هاتفه المحمول. "هذا افتراء! رئيس ، دعونا نقاضي الفضلات منهم!"

نفخ السوسن فوق الكوب البخاري من شاي النرجس العتيق واستنشق رائحته. بعد تناول رشفة ، تنهدت بالنكهة الرائعة.

"رئيس ، كيف يمكنك أن تكون هادئًا جدًا ؟! أنا مستاء جدًا! كيف يمكنهم الافتراء عليك بهذا الشكل ؟!"

"تعال ، تناول كوب من الشاي. طعمه رائع."

"بوس ، لا أريد الشاي! ماذا سنفعل؟ لقد قمت للتو بتنظيف المنشورات القديمة من حساباتك والثانية التالية ، يقول الناس إنك حامل ولا تريد! ما هو f * ck مع هؤلاء الناس ؟! "

"دوم ، لماذا أنت مستاء للغاية؟ إنهم يتحدثون عني ، وليس عنك."

"بالطبع أنا مستاء! أنت رئيسي! كيف يمكنهم قول أشياء سيئة لرئيسي؟ لا يغتفر! أريد محاربتهم!"

ضحكة قزحية. لقد استمتعت برشفة أخرى.

"أنت شخص جيد. أنت تعاملنا جميعًا الذين يعملون لديك جيدًا. لا يمكنني أن أسامح هؤلاء الأشخاص الذين يتحدثون عن هراء عنك!"

وضعت إيريس كوب الشاي برفق على الطاولة بجانبها. ثم أسندت رأسها على يدها ونظرت إلى مساعدها الغاضب. "لم أكن دائما هكذا. دوم ، ألم تكن على علم بسمعتي السيئة قبل العمل لدي؟"

عبس دوم. "أحذرني الناس. قالوا إنك تعرف"

"أنا عاهرة؟"

"حسنًا ، شيء من هذا القبيل." لوّح بيده رافضاً. "أنا أصدق فقط عيني وما أراه أمامي هو أعظم رئيس في العالم بأسره."

"هذا لأنك قابلتني الآن فقط. صحيح أنني كنت حقيرًا من قبل. سمعتي السيئة متوقعة. لا داعي للقلق."

"إذن فقط أرهمك الآن."

"أنا أخطط لذلك. لكن مقاضاتهم ليست الحل. اهدأ يا دوم ، وتناول فنجانًا. إنه شاي رائع."

تمتم دوم: "حسنًا". تقدمت خادمة إلى الأمام وسكبت له كوبًا طازجًا من الشاي على البخار.

رن هاتفه.

التقطها دوم. "مرحبًا؟ ... نعم ، هذا دومينيك تشوا ، مساعد الآنسة إيريس لونغ ، من فضلك انتظر لحظة." التفت إلى إيريس ، وسلمها الهاتف ، وهمس. "بوس ، إنه السيد جي جي."

"حسنا ، شكرا لك يا دوم." وضعت الهاتف على أذنها. "مرحبًا ، سيد جي جي. هذه إيريس لونج تتحدث."

تكلم صوت رجل. "لقد استمعت إلى المسارين اللذين أرسلتهما إلي."

"و؟"

"هل لديك المزيد؟"

"بالطبع بكل تأكيد."

"كم العدد؟"

his genius wife is a superstarحيث تعيش القصص. اكتشف الآن