91_100

922 34 8
                                    

الفصل 91: كاتفيغت

مرت ساعة أخرى. انتهى وقت الغداء. عاد الموظفون إلى عملهم بعد تناول الطعام.

كانت فتيات الإنذار جائعات وغاضبات. لقد صرخوا في وجه مديرهم الذي عرض عليهم شراء الغداء ، وقالوا لهم أن عليهم تناول الطعام أثناء الانتظار.

"حسنًا ، إذا كنت لا تريد أن تأكل فلا تأكل. همف! فكر وهو يمضغ قطعة بسكويت أخرى.

أخيرًا ، بعد أكثر من خمس ساعات من الانتظار. نزل سكرتير السيد تشين من المصعد ووجدهما.

قدمت نفسها بطريقة منفصلة ومهنية ، مع ملاحظة المظاهر المبطنة للفتيات الثلاث. لقد هزت رأسها داخليًا على غباء الفتيات وسوء حظهن لإهانة شخص ما لم يكن عليهن الإساءة إليه. فقط الشخص الذي لديه مسمار مفكوك يجرؤ على الإساءة لشركة Jin ، لكن هؤلاء الفتيات فعلوا ذلك.

"مرحبا" ، استقبل المدير على الفور السكرتيرة بابتسامة مزيفة. "هؤلاء هم Wanwan و Feifei و Mimi. إنهم فتيات الإنذار وأنا مديرهم. هل السيد تشين مستعد لرؤيتنا؟"

تذمر وانوان: "لقد كنا ننتظر لمدة خمس ساعات".

ألقت السكرتيرة نظرة باردة على الفتاة المشتكية.

ضحك المدير بشكل محرج. أراد أن يضرب بعض العقل في رأس الفتاة الغبية. ابتسم للسكرتير. "الرجاء قيادة الطريق. نحن نتطلع إلى الاجتماع مع السيد تشين."

تنهدت السكرتيرة داخليًا لتكليفها بالوظيفة غير السارة المتمثلة في إبلاغ هؤلاء الفتيات التعيسات أنهن انتظرن طويلًا دون جدوى. للأسف ، لم يكن لدى رئيسها رغبة في مقابلتهم شخصيًا. تنحت حلقها وتحدثت بنبرة باردة.

"الآنسة وانوان ، الآنسة فايفي ، الآنسة ميمي ، السيد المدير. يؤسفني أن أبلغكم أن شركتنا لا يمكنها الاستمرار في صفقة التأييد هذه معك. هناك مشكلات ظهرت في اللحظة الأخيرة وقررنا أن إنذار الفتيات لا نحن الأفضل لتأييد منتجاتنا. نعتذر عن الإزعاج ، لكننا نقف وراء قرارنا النهائي. نتمنى لك حظًا سعيدًا في حياتك المهنية. المخرج بهذه الطريقة. يرجى البقاء بأمان على الطريق. أتمنى لك يومًا سعيدًا . "

رمش المدير. تحول عقله فارغ. م-ماذا؟ لم يكن هذا يحدث ، أليس كذلك؟ لقد عمل بجد ووقت طويل للحصول على هذه الصفقة. ح- كيف يحدث ذلك؟ ما الذي بحدث في العالم؟

تجمدت الفتيات الثلاث أيضًا ، ولم يصدقن ما سمعوه للتو. تم إيقاف صفقة المصادقة؟ مثل هذا تماما؟

لا يمكن.

Wanwan: "ماذا تقول بحق الجحيم؟ قل ذلك مرة أخرى!"

تجاهلت السكرتيرة موقف الفتاة وتحدثت بصوت بارد. "قررت شركتنا أن اتفاقية المصادقة معك قد تم إلغاؤها الآن. بعد الكثير من الدراسة ، نعتقد أن مجموعتك ليست مناسبة لتأييد منتجاتنا. يرجى التفضل بالمغادرة لأن السيد تشين لن يلتقي بك."

his genius wife is a superstarحيث تعيش القصص. اكتشف الآن