31_40

1.2K 58 3
                                    

الفصل الحادي والثلاثون: السعي وراء المعرفة

"كيف تعرف ما إذا كنت تشعر بالشهوة الجنسية" ، قرأ Jin Liwei بصوت عالٍ باللغة الإنجليزية. بدت لهجته أمريكية قليلاً. "رقم 1: أنت تتخيل الشخص الذي تحبه."

نظر الى ايريس. "هل تتخيلني؟" سأل بلغة الماندرين.

"لا."

استاء من إجابتها السريعة ، وعبس. ومع ذلك ، استمر في القراءة بصوت عالٍ. كانت معظم النقاط عامة جدًا. اعتقد Jin Liwei أن هذه الأمور يجب اعتبارها منطقية ، فلماذا بدت الفتاة مرتبكة جدًا في وقت سابق؟

"رقم 7 آه" سعل. "أوم".

قرأتها إيريس بصوت عالٍ بنفسها. "رقم 7: وخز جينا الخاص بك."

ارتفعت حواجب جين ليوي في مفاجأة. أصبحت هذه الفتاة غامضة أكثر فأكثر. لقد تحدثت بالفعل الإنجليزية بلكنة بريطانية.

أفادت نتائج التحقيق التي أمر بها عنها أنها تتحدث الإنجليزية فقط باللهجة الصينية المعتادة. كانت علاماتها في اللغة الإنجليزية في المدرسة مأساوية للغاية حتى من النظر إليها.

اذا ماذا حصل؟ هل كانت تتصرف بعد ذلك؟

في هذه اللحظة عاد مساعدها. "بوس ، الغداء سيكون جاهزًا قريبًا."

"دوم ، أنت على حق في الوقت المناسب. كيف يمكن للمرء أن يعرف ما إذا كانت v * gina تشعر بالوخز؟ هل تعرف كيف تشعر؟"

"آه؟ بوس ، كيف لي أن أعرف؟ ليس لدي v * gina. هل تريد مني أن أسأل الجدة يي مي أو بعض الخادمات المتزوجات؟"

"نعم."

"على الفور ، رئيس!"

"انتظر! ماذا تفعلان؟" لم يستطع جين ليوي تصديقهم. "ألا تشعر بالحرج؟"

نظرت إليه إيريس وكأنه أحمق. "لماذا أشعر بالحرج في السعي وراء المعرفة؟ الحكماء لا يتظاهرون بمعرفة كل شيء. عندما لا يعرفون شيئًا ، لا يخجلون من طرح الأسئلة."

كادت جين ليوي أن تختنق عند سماع إجابتها.

كان هذا السعي وراء المعرفة؟

انفتح فمه وأغلقه ، لكن لم يخرج أي كلام.

"Pft! Bahahaha!" لم يستطع دوم إيقاف نفسه. ضحك بصوت عالٍ وهو يمسك بطنه.

حدق جين ليوي في وجهه.

حاول دوم جاهداً أن يوقف ضحكه. يمكن أن يشعر أن نية جين ليوي القاتلة موجهة إليه. لكنها كانت مضحكة للغاية! لم يعرف جين ليوي الشهير كيف يتعامل مع استقامة رئيسه. كما هو متوقع من رئيسه!

حتى دوم نفسه فوجئ بصدق رئيسه الوحشي عندما بدأ العمل معها. لكنه الآن اعتاد على ذلك وأصبح متأثرًا بها. بالنسبة له ، كان هذا طبيعيًا الآن.

his genius wife is a superstarحيث تعيش القصص. اكتشف الآن