الفصل 101: المرأة المقنعة
صمت ثانية واحدة. ثانيتين. ثلاث ثوان. "مرحبًا بكم في حفل الإطلاق" ، تكلمت إيريس مرة أخرى ، دون أن تهتم بالاستجابة الصفرية من الجمهور. "شكرًا لكم جميعًا لقدومكم إلى هنا اليوم لمساعدتي في الاحتفال بإصدار ألبومي" Rebirth "" صمت. خفضت إيريس الميكروفون ، وجرفت عينيها عبر الجميع ، ثم ابتسمت. أخيرًا أيقظت ابتسامتها العمياء الجميع من ذهولهم. "أنا - إنها إيريسو إلهي ، إنها حقًا إيريس!" "إيريس ، أنت جميلة جدًا!" "واو. فقط واو! واو! إنها تزرع! واو! "" كيف يمكن لشخص أن يكون جميلًا جدًا؟ هذا مستحيل. "" نعم. إنها تبدو أكثر جمالًا في شخصها. "" Wuwuwu. يمكنني أن أموت الآن بسعادة دون أي ندم. Wuwu " "أنا أحبك يا إيريس!" كانوا يصرخون ويهتفون ويصفقون. كان الأكثر تطرفاً يبكون ، بينما كان البعض لا يزال يحدق في إيريس وكأنهم لا يستطيعون تصديق أنها حقيقية. كان معظمهم يصفقون ، مشيدين بحضورها القوي بشكل غير متوقع. "أنا معجبك الأول ، إيريس!" "مرحبًا! أنا معجبها الأول!" "احلم! هذا السيد الشاب هو المعجب الأول لها! تزوجيني ، إيريس لونج ، هذا المعلم الشاب سيمنحك كل ما تريد وسيهتم بك لبقية حياتك! "" هاه! هل تريد مني أن أضربكم جميعًا بنعالي القوية؟ أنا إيريس رقم واحد معجب! "تسبب هذا التعليق في بعض صيحات الاستهجان اللطيفة من أولئك الذين سمعوها. "ماذا قلت؟ هل أنا فقط أم أنني أسمع أشياء؟" "هل أنت مجنون؟ أنت معجب بها الأول؟ لا تعتقد أننا نسينا كيف انتقدت إيريس عبر الإنترنت من قبل!" "نعم! لدي لقطات من تعليقاتك السلبية السابقة! لدي دليل! دعنا نرى ما إذا كان لا يزال بإمكانك الرفض! "" مرحبًا! ما هي التعليقات السلبية ؟! هذه انتقادات بناءة ، كما تعلم! لقد استُخدم نعلي الجبار دائمًا للقتال من أجل إيريس! إذن أنا معجبها الأول ، حسنًا؟! "" النقد البناء ، أنا **! حاول أن تدعي أنك معجبها الأول مرة أخرى وسيحاربك هذا العم! تعال إلي! "هذا المزاح جعل المحيطين يضحكون . لقد كانوا أخيرًا مستيقظين تمامًا من سباتهم السابق. بعد أن شعروا بالراحة ، استمروا في مضايقة الرجل النحيف ذو المظهر الغاضب. بأذنيها الكبيرتين ، سمعت إيريس معظم الصيحات. "شكرًا للجميع" ، تحدثت إيريس إلى الميكروفون مرة أخرى ، مما أثار موجة أخرى من التصفيق الصاخب ، وسلمت الميكروفون إلى المدير الذي كان لا يزال يحدق بها مثل الأبله. رفعت حاجبه ، واستعاد الرئيس أخيرًا بعض حواسه. "يا!" استلم الميكروفون منها على عجل ، ممسكًا به وكأنه أثمن كنز في العالم ، تسببت أفعاله في قهقهة إيريس ، عندما سمعها تضحك عليه ، احمر خجلاً مثل صبي في سن المراهقة قابل حبيبته منذ فترة طويلة. "أوم ، هاها. شكراً إيريس. أعني الآنسة لونج! شكرًا جزيلاً لك آنسة إيريس لونج" "أعتقد أن الوقت قد حان لبدء العرض." كانت ضحكتها الخفيفة والرائعة مثل الموسيقى في أذنيه. "لقد انتظر ضيوفنا طويلاً بما فيه الكفاية." "أييس ، نعم! بالطبع! على الفور ، إيريس. أعني الآنسة لونج!" وقفة ، رفعت إريس حاجبيها عليه ، مذكراً إياه بصمت أنه من المفترض أن يكون واحد للإعلان عن الأداء. "أوه!" ضحكة محرجة. كان عليه أن يأخذ نفسا عميقا عدة مرات لتهدئة دقات قلبه المتسارعة. لعنة ، لم ير مثل هذه المرأة الرائعة عن قرب وشخصية من قبل. هل كانت إيريس لونغ بهذا الجمال من قبل؟ لم يلاحظ. كان يعلم أن مغنية البوب كانت جميلة ، لكن مقابلتها شخصيًا في هذه اللحظة شعرت وكأن كل أنفاسه قد امتصت بعيدًا عن رئتيه. حتى أنه كان لديه الرغبة في السجود على الأرض وإعلان الولاء والعبودية الأبدي لها ، وكان حضورها بهذه القوة والمغناطيسية! كانت تجربة مختلفة تمامًا عن مجرد مشاهدتها على الشاشة ، فقد هز رأسه ، وشعورًا بالسخرية. حسنًا ، كان لديه عمل ليقوم به. "سيداتي وسادتي ، لقد حان الوقت! من فضلكم تخلوا عن ذلك من أجل إيريس لونغ الوحيد !!!" تصفيق صامت! لوحت إيريس أمام 5000 شخص قبل أن تمشي على البيانو. كانت على وشك الجلوس عندما "اذهب إلى الجحيم ، أيها العاهر الشرير!" سمع صراخ صاخب غاضب ، ثم ركضت امرأة ملثمة إلى الأمام ثم قفزت على المسرح مثل الوحش المجنون. "كل شيء هو خطأك! نحن نكرهك ، إيريس لونغ!" صرخ صوت صاخب آخر ، وألقت امرأة ملثمة أخرى بيضًا نيئًا على خشبة المسرح ، في محاولة لضرب إيريس ، لكن إيريس تهربت برشاقة. ضرب البيض emcee واثنين من عازفي الجيتار بدلا من ذلك. تراجع الموسيقيون الآخرون سريعًا ، محاولين تفادي بيض المطر ، وفي الوقت نفسه ، ألقت امرأة ملثمة ثالثة زجاجة بلاستيكية مملوءة بما يشبه الماء الأصفر. كان المدير المسكين بطيئًا في المراوغة وضُرب مرة أخرى. "F * ck! هل هذا بول ؟!" استنشق ملابسه المتساقطة وتكميم فمه على الفور ، وكان الجميع في حالة صدمة شديدة ، وهم يشاهدون المشهد المذهل يلعب أمامهم. ماذا كان يحدث في العالم؟ قبل بضع ثوان فقط ، كانوا ينتظرون ويهتفون تحسبا لأداء إيريس. لكن فجأة أصبحوا بطيئين للغاية في معالجة ما كان يحدث ، لذلك لم يتمكنوا من الرد في الوقت المناسب. فقط عندما رأوا الإجراءات التالية لأول امرأة ملثمة ، هزوا من صدمتهم. "مت ، إيريس لونغ! مت! ديه يموت! سأقتلك ، أيها المقنع! "أمسكت أول امرأة ملثمة بالميكروفون بجانب البيانو وطاردتها بعد إيريس ، عازمة على ضربها بعنف. نفد بيض المرأة الملثمة الثانية ، لذا قفزت هي أيضًا على المسرح و طاردت إيريس. ركض عازف الدرامز والمغني الاحتياطي على الفور لمحاولة إيقاف المرأتين المجنونتين ، لكنهما ما زالا بطيئين بعض الشيء في الرد. "الأمن! أين الأمن ؟! "نظر الممثل من شركة JJ بشكل محموم ، صارخًا." أسرع! أنقذوا إيريس! "رأى ممثل من" برايت سوميت "بعض ضباط الأمن يركضون من الخلف" ماذا تفعل ؟! لماذا أنت بعيد جدا؟! "سارع تانغ ييي ودوم من وراء الكواليس بعد سماع الصخب." بوس! "ركض دوم على الفور إلى إيريس عندما رأتها على وشك أن تتعرض للهجوم. الفوضى. كان كل شيء في فوضى مطلقة. صرخ العديد من الناس في شعرت بالخوف عندما رأوا المرأتين الملثمتين نجحتا في ركن إيريس. "لا!" شعر قلب تانغ يي وكأنه سقط على الأرض. وصل عازف الطبول إليهما أولاً ، ولكن تم دفعه للخلف عندما قامت أول امرأة ملثمة بتأرجح حامل الميكروفون في وجهه. حاولت المراوغة ، لكن المرأة المجنونة استمرت في التأرجح حتى ضربته بشدة على المنشعب. انحنى وسقط على ركبتيه. عندما رأى الطبال يضرب بشكل مروع ، أصبح المغني الاحتياطي حذرا ولم يدخل المعركة على الفور ، خاصة بعد أن أمسكت المرأة الثانية بمنصة الميكروفون الخاصة بها الخاصة بالمغنيين الاحتياطيين صرخت تانغ ييي "بوس!" "إيريس ، كن حذرًا!" خائفة حتى الموت. أرجحت المرأة الملثمة حامل الميكروفون نحو إيريس.
أنت تقرأ
his genius wife is a superstar
Randomقُتلت قراصنة وابنة أقوى عائلة إجرامية حكمت العالم السفلي للعديد من الأجيال عندما تم القضاء على منظمتهم في ليلة واحدة ، ولدت من جديد في جسد إيريس لونغ ، مغنية البوب في سن المراهقة ، وحفلة برية فتاة ، وشقي مدلل. بالنسبة للأميرة السابقة للعالم السفلي...