71_80

1.1K 50 0
                                    

الفصل 71: حركات عظيمة

"مبروك يا رب و سيدي الرئيس!" هتف دوم ، يصفق ويقفز بحماس. "بالصور! علينا أن نلتقط صوراً لهذه اللحظة المهمة!"

فكره جيده. أخرج جين ليوي هاتفه من جيب سرواله الرياضي. فتحها قبل أن يرميها إلى المساعد المتحمس. ثم انحرفت ذراعه حول خصره الصغير من Xiulan ووضعت معها.

صرخ دوم وهو يلتقط صوراً للزوج الرائع من طيور الحب من زوايا مختلفة. "نعم! اقلب هذه الطريقة إلى حد ما! ابتسم قليلاً ، سيدي الرئيس. حتى لو كان ذلك قليلاً ، حسنًا. لا تهتم. ما زلت وسيمًا ، على أي حال. أوه نعم. تقبيل بعضكما البعض! لا بد لي من التقاط صورة لك تقبيل!"

ضحكة قزحية. "لا. هذا يكفي"

انحنى جين ليوي إلى أسفل وقبّل طفلته بقوة ، وضغط عليها حتى حدت ظهرها بزاوية 90 درجة.

يا! لم يكن يعلم أن طفلته كانت شديدة الانحناء. أصبحت عيناه شريرتين ، وصاغت خططًا خادعة في عقله الشرير حول كيفية الاستفادة من مرونة صديقته. انه مبتسم بتكلف.

"Ayiiiii !!!" صرخ دوم وزملاؤه من المعجبين به بشدة لدرجة أنه يؤذي آذان الناس من حولهم. واصل التقاط الصور مثل المصورين.

تم مقاطعةهم بصوت رنين الاتصال الداخلي. سارعت يي مي للرد عليها.

استعاد جين ليوي هاتفه من المساعد المبتسم. شاهد كل الصور ، تعبير راضٍ على وجهه.

انحنت إيريس من الجانب وأطلعت على الصور أيضًا.

قبل جبهتها. "سأرسل نسخًا إلى هاتفك."

"حسنا."

بعد لحظات ، عادت Yi Mei مع رجل ذو مظهر لامع ، مدبوغ اللون في بنطلون وردي ضيق الجلد وقميص بدون أكمام مع خط رقبة متدلي. كان شعره المتموج يتراجع عن طريق رباط رأس أصفر نيون لامع.

"اهلا اهلا اهلا!" استقبل بطاقة عالية. "صباح الخير لك! صباح الخير لي! صباح الخير للجميع! هل أنتم جميعًا مستعدون لزومبا طريقكم إلى الجوارب المثيرة اليوم؟"

"نعم!" صاح موظفو إيريس بحماسة.

"مرحبا يا آنسة Xiulan!" ابتسم مدرب الزومبا المفعم بالحيوية على نطاق واسع في وجه إيريس. ثم اتسعت عيناه باهتمام عندما رأى الرجل الطويل الرائع يعانقها. "أوه مرحبا ، سيد رائع!"

أعطاه جين ليوي إيماءة سريعة ، وكان تعبيره باردًا وغير مبالٍ.

"هذه هي المرة الأولى التي أراك فيها هنا ، أيها الوسيم! سأبذل قصارى جهدي للتأكد من أن اليوم سيكون أكثر متعة بالنسبة لك." غمز في وجهه.

شعرت إيريس أن جين Liwei متصلب. لفت ذراعيها حول خصره وألقت نظرة تحذير على مدرب زومبا. "هو ملكي."

his genius wife is a superstarحيث تعيش القصص. اكتشف الآن