81_90

1K 38 4
                                    

الفصل 81:81 ذكريات غامرة

أحاط بها الإخوة ، عيونهم مشرقة. أشادوا بمهاراتها في الرماية وطرحوا عليها أسئلة. لم تعرف إيريس كيف ترد عليهم جميعًا.

قام جين ليوي بمنعهم وسحب إيريس بين ذراعيه. نظر إلى إخوته ، خاصة في أخيه الرابع يو مو.

تقدم لين ييهان إلى الأمام بلطفه المعتاد. لكن هذه المرة ، كان أكثر نشاطا. لا يمكن احتواء حماسه. "شيولان ، أنت رائع! مذهل! لم أكن أعرف أنك بهذه المهارة! هل تحب الرماية؟ هل تمارسها بانتظام؟ هل أنت مهتم بأن تصبح رياضيًا في الرماية؟ هل أنت"

بدا أن شكوكه السابقة حول شخصيتها ونواياها لأخيه الثالث قد تلاشت تمامًا بسبب مهاراتها الخبيرة في الرماية. أطلق عليها أسئلة سريعة.

"أمشكرك" لم تعرف كيف تجيب على كل أسئلته. نظرت عاجزة إلى جين ليوي.

قبل جبهتها مؤكدا لها. ثم التفت إلى لين ييهان. "الأخ الأكبر ، اهدأ. أنت تغمر صديقتي. اطرح أسئلتك واحدة تلو الأخرى."

"أوه ، أوه. بالطبع. آسف. هاهاها!" مسح لين ييهان جبهته وأجبر نفسه على الهدوء. كان على وشك فتح فمه ليسألها متى

Yu Mo: "Xiao Xiu ، Xiao Xiu! المعلم فخور جدًا بك! أنت رائع جدًا! ما مدى مهارتك في الرماية؟"

بالطبع كانت ماهرة. في حياتها السابقة ، كان مطلوبًا منها تدريب مهاراتها في الرماية كل يوم تقريبًا منذ أن كانت طفلة صغيرة. حتى عندما لا ترغب في ذلك ، وهو ما كان يحدث دائمًا تقريبًا ، يتم جرها حرفيًا إلى مركز التدريب وإجبارها على إطلاق عدد لا يحصى من الأهداف الثابتة والمتحركة. عندما أصبحت كبيرة بما يكفي ، تم استبدال أهدافها بالحيوانات الحية. لقد ارتجفت وهي تتذكر فقط.

لقد كرهتها كثيرا

لكنها لم تستطع قول كل هذه الأشياء ، لذا هزت كتفيها وأجبت ، "لا أعرف."

يو مو: "إيه؟ ماذا تقصد بأنك لا تعرف؟"

Wang Yingjie: "كم مرة أطلقت النار من قبل؟"

لم يكن لديها أي فكرة. في حياتها السابقة ، كانت ستضطر إلى إطلاق النار باستخدام أنواع مختلفة من البنادق مثل الروبوت حتى يشعر مدربها بالرضا عن أدائها. كانت هناك مرة واحدة أجبرت فيها على إطلاق النار طوال اليوم حتى أصبحت يداها وجسدها خادعين وأصبح عقلها فارغًا. لطالما أثار افتقارها للحماس وضعف أدائها في التدريب استياء والدتها.

لكنها بالطبع لن تقول ذلك لهؤلاء الإخوة.

أجابت: "آه ، تلك المرة فقط عندما أخذني والدي إلى ميدان الرماية العسكري ، على ما أعتقد".

"ماذا؟!" كاد لين ييهان أن ينفجر في إثارة صادمة. كانت عيناه تتألقان عندما نظر إلى إيريس وكأنها وحش إلهي. "يجب أن تكون هذه المواهب موهبة! مهارات رائعة بعد أن أطلقت النار مرة واحدة فقط من قبل. إذا لم تكن هذه موهبة ، فيجب أن أكون أعمى!"

his genius wife is a superstarحيث تعيش القصص. اكتشف الآن