61_70

1.5K 54 4
                                    

الفصل 61: كمبيوتر غبي

"بوس ، أرجوك ارحمني وأسرع. أنا أتضور جوعا! سأموت إذا انتظرت ثانية واحدة أخرى لتناول الطعام." انتحب دوم على الفور عندما وصلت إيريس وجين ليوي إلى طاولة الطعام.

طرقت يي مي على رأسه. "تصرف!" التفتت إلى إيريس وابتسمت. "من فضلك اجلس يا ملكة جمال الشباب. جين."

مشى Jin Liwei وسحب كرسي Xiulan الخاص به.

قالت وهي تجلس: "شكراً".

قبل جبهتها قبل أن يجلس بجانبها.

"Ehehe." نظر دوم إليهم بعيون متلألئة. لم يكن يعرف ما إذا كان سيلان لعابه بسبب طيور الحب أو الطعام اللذيذ على المائدة.

كان العشاء مستوحى من الفلبين مرة أخرى ، مما يفسر نفاد صبر دوم. وكانت الأطباق الرئيسية عبارة عن دجاج أفريتادا [1] ولومبيا [2] وجي لان على البخار [3] مع صلصة المحار لطبق الخضار.

قام دوم بتذويب الطعام وكان على إيريس أن تذكره عدة مرات بالمضغ قبل البلع.

كانت هذه هي المرة الأولى التي تذوق فيها Iris و Jin Liwei الأفريتادا وكانا فضوليين للغاية حيال ذلك. كان دوم أكثر من سعيد لإخبارهم عن الطبق بين دفع ملعقة طعام في فمه.

بعد الوجبة البسيطة والفاخرة ، تم تقديمها مع شاي الكركديه الساخن.

أعطى جين ليوي مساعد طفلته نظرة فولاذية. فهم دوم على الفور وعذر نفسه بسرعة وترك الاثنين بمفردهما على طاولة الطعام.

استمتعت إيريس بكوب الشاي على عجل. هدأها هذا الطقس الليلي وأرخها ، مما أدى ببطء إلى تخفيف التعب من جسدها.

شرب جين ليوي نصف كوب فقط من الشاي. جلس بهدوء بجانب شيولان ، معجب بها بعيون شديدة.

أخيرًا ، أنهت فنجانين ووقفت. وقف كذلك.

بفضل الشاي ، كانت هادئة عندما نظرت إليه مباشرة في عينيه. "لنذهب."

بدأت تمشي ، وهي تنوي أن يتبعها ، لكنه أمسك بيدها وشبَّك يديهما معًا. نظرت إلى أيديهم الممسكة وابتسمت لا شعوريًا وهم يسيرون معًا.

داخل غرفة النوم.

قالت "يمكنك استخدام الحمام أولاً. سأطاردك" وحاولت سحب يدها منه لكنها فشلت.

"قبلني أولاً".

"أنت" تنهدت وترددت قبل أن تسحبه من كتفه بيدها الأخرى وتضغط بشفتيها على خده. "اذهب الآن."

"En." تركها تذهب ، والتقط حقيبته الرياضية من الأرض وتوجه إلى الحمام المتصل.

راقبت حتى أغلق باب الحمام خلفه. رفعت شفتيها بابتسامة ناعمة. ثم توجهت إلى مكتب الدراسة وشغلت الكمبيوتر المحمول الخاص بها.

his genius wife is a superstarحيث تعيش القصص. اكتشف الآن