٢١_٣٠

1.2K 62 4
                                    

الفصل 21: بريد إلكتروني من Jin Liwei

الصناعات الطويلة.

كان الظلام بالفعل بالخارج ، ومع ذلك كان الرئيس والمدير التنفيذي لونغ تنغفي ومساعده لا يزالان منشغلين في المكتب في الطابق العلوي من مبنى الشركة.

كان من المفترض أن يكون الاثنان في طريقهما إلى المنزل بحلول هذا الوقت ، لكن ابنة الرئيس كانت متورطة في موقف محرج آخر. من المسلم به أن هذا لم يكن خطأها هذه المرة ولكن كانت حقيقة أن اسمها لا يزال يجر عبر الوحل.

كانت لا تزال طويلة ، مهما كان الأمر. وكانت عائلة لونغ تهتم كثيرًا بوجههم وصورتهم.

كان Long Tengfei منهكًا بالفعل ، لكن الفتاة كانت ابنته. لم يستطع السماح لها بالتشهير بهذه الطريقة.

قال كاي جوانج: "سيدي الرئيس ، لقد اهتممنا بالفعل بالصحف والصحف الشعبية لكننا لا نستطيع السيطرة بشكل كامل على ما يقال على الإنترنت".

أغلق لونغ تنغفي عينيه ، وفرك صدغه. "فقط ابذل قصارى جهدك. لا تدع هذا ينفجر في شيء أكبر لا يمكننا السيطرة عليه. لا أريد أن أعطي للعائلة ، وخاصة كبار السن ، المزيد من الأسباب لإجباري على التبرؤ من ابنتي. Xiulan هو تتغير للأفضل. حتى أنها قادرة على جعل Qiao Yu القوية تعمل عن طيب خاطر معها دون تأثري ". ظهرت نظرة نادرة وفخور على وجهه. "أريد أن أرى إلى أي مدى يمكنها أن تذهب الآن بعد أن بدأت في السيطرة على حياتها الخاصة. لا تدع الآخرين يتدخلون معها."

"مفهوم".

"همف. إذا لم يكن ذلك من أجل حماية عائلة جين ، كنت سأدمر ذلك الحقير. كيف تجرؤ تلك الفتاة على قول هذه الأشياء لابنتي ، لونج تنجفي ، ابنتي؟ لا تُغتفر!"

###

مجمع جولد هايتس.

داخل غرفة الكمبيوتر ، قرأت إيريس جميع التعليقات الخبيثة عنها على الإنترنت. لقد توقفت بشكل خاص عند قراءة منشور Fan Luo.

ابتسمت.

أخرجت دفتر ملاحظات أسود ، وكتبت شخصيات "فان لو".

كان جعل كل هذه المنشورات والتعليقات تختفي أمرًا سهلاً للغاية بالنسبة لها. يمكنها أيضًا إنشاء برنامج في دقائق لحذف أي شيء على الإنترنت يشوهها تلقائيًا. ومع ذلك ، اختارت ألا تفعل أي شيء.

هل اعتقد هؤلاء الناس أن كلماتهم ستؤذيها؟

لم تعد هي نفسها إيريس لونغ من قبل. بالنسبة لها ، هذه الكلمات لا علاقة لها بها. في الواقع ، لقد شعرت بالبهجة عند قراءة كل الشائعات السخيفة عنها. طالما لم يتم استفزاز حياتها أو سلامتها أو النتيجة النهائية ، فإن مجرد الحديث عن القمامة لن يؤثر عليها.

بالنسبة لقرصنة مثلها تعاملت مع الويب مثل فناء منزلها الخلفي ، كان الحديث عن القمامة مجرد لعبة أطفال. لم يكن التورط يستحق وقتها وجهدها. ومع ذلك ، من الأفضل أن تكون هذه النوب جاهزة عندما قررت الانضمام إلى المرح.

his genius wife is a superstarحيث تعيش القصص. اكتشف الآن