" دائما ما كنت اختلق لنفسي بعض المغامرات في خيالي ؛ واصطنع لنفسي حياة ما ؛ لأنني كنت أريد أن أعيش بأية طريقة "
# الإنسان الصرصار🍁" من المحزن ان يعيش المرء حياة تعشش الكآبة في ثناياها عندما يتلمس المتاهات التي ولجها ويدرك الطاقات اللامحدودة التي يملكها ويرى أنها تعرضت للهدر والتبذير في نشاط زائف مناف للطبيعة "
#رسالة دوستويفسكي لأخيه 👬" كيف يلاقي الإنسان الطيب والكريم والخدوم الشقاء ؛ بينما يكون حظ إنسان أخر غيره ؛ السعادة التي تأتيه فاتحة ذراعيها نحوه "
-أين نحن الأن ..؟
- في القاع
- جيد ؛ ع الاقل لن نسقط مرة ثانية ..😥"-وكنت اقول لنفسي دائما : أن المشكلة معي هي أنني أبالغ في فهمي للاشياء
أقسم لكم أيها السادة أن شدة الأدراك مرض حقيقي خطير "
#رسائل من تحت الأرض"السخرية هي الملاذ الأخير ...لشعب متواضع بسيط "
" من يتجاوز عشرين دقيقة في حديثه فإنه يثير في السامع غريزة القتل " ( هذا رأي دوستويفسكي انتبهوا 😂)
" لم أرى نظرات الحب الحقيقية إلا على عتبات المقابر والمستشفيات والمطارات ؛ نحن اناس
لا نتذكر من نحبهم إلا في النهاية "(صحيح 👍)" اتعلمين يا ليزا ؛ أن الإنسان قد يعذب الإنسان لمجرد أنه يحبه حبا صادقا "
" لا تسمحوا لمجرد يوم جميل أن يشعركم بان حياتكم جميلة ؛ حياتكم جحيم وستبقى كذلك "
"أرجوك تحدث معي ؛ فأنا في مزاج سيء و أود خسارتك "
" ولكنني عتقد أنه لم يكن مجنونا وإنما إنسانا يتألم ألما رهيبا لا اكثر "
#الأبله"توقف عن كونك إنسان مثالي ؛ وتمتع بوقاحتك قليلا "
---->انتهى <---
أنت تقرأ
اقتباسات متنوعة 📚📚
Non-Fictionكتب ، روايات قصص ، حكايات اقتباسات ، حكم مسلسلات ، افلام ، كرتون اشياء اعجبتني احببت مشاركتم بها اتمنى ان تنال اعجابكم ❤