" إذن هل من جديد في مدرسة " تكلم أب وهو يشرب قهوة ...." أظن أننا سوف نذهب إلى طوكيو لأنه لدينا مبارات مع فريق نيكوما " تكلم زينتارو وهو يقطع التفاح لأخيه .
" أجل و قد أتى حفيد مدرب أوكاي سابق و لكنه تقريبا له نفس المهارات " ، أردف يوتا وهو يحشو بقطع التفاح مقطعة من قبل زينتارو.
" هذا رائع أنا فخور أن لدي أطفال بهذه روعة " تكلم أب بنبرة يملأها الفخر ، " بالنحن من فخورون أننا نملك والدان مثلكما ".
" اووووه هذا كلام جميل يا عزيزاي " تكلمت أم وهي تربت على رأسه صغيريها.
" حسنا أظنه وقت الذهاب هيا يوتا " تكلم زينتارو وهو ينظر الى ساعة هاتفه ذكي ، إستقام يوتا و حمل صندوق الغداء و إتجهوا المدرسة ......
...
...
...
" أوهايووووو رفاق كيف حالكم " أتى صوت يوتا وهو يدخل القاعة بكل نشاط ..." أهلا و مرحبا " تبعه زينتارو ، " زين-سان يوتا-سان أهلا هل أنتما بخير بعد ش___ " كان هيناتا يحاول الإطمئنان عليهما و لكن سكت فور أن نطق يوتا " أجلللللل مارأيك كانت لذيذة مثلجات صحيح ؟؟؟ ".
" هاه ؟! " توقف هيناتا على فور و ثم قال دايتشي من خلفهم و نبرة صوته لا تدل أبدا على خير " هل حدث شيء و نحن لسنا موجودين ".
إستدار زينتارو و إستعمل كل قواه لتحكم في تعابير وجهه و لغة جسده ، " أجل لقد إشترينا مثلجات و لكن أنا و يوتا إشترينا عصير مثلج و لكن تناولناه بسرعة لهذا شعرنا بتجمد في دماغ ".
أدار دايتشي رأسه و قال " أهذا صحيح هيناتا ؟؟ " أومئ هيناتا ...
" حسنا بما أنني أثق بكما " عاد دايتشي الى حالته أصلية و إبتعد عنهم ، تنهد زينتارو براحة ثم امسك بهيناتا و قال " نحن بالكاد نخبر والدينا عن هذا شجار لذا فالتبقي هذا سر بينكما أنت و كاغياما ..حسنا ؟ ".
أومئ هيناتا و ثم تركه زينتارو تنهد أخوان وقالا " أشعر بالندم لأني كذبت على كابتن حقا ".
...
...
...
بدا اخوان بإحماء نفسيهما ، و للإستعداد للتدريب ......
" أوي زين لا تنسى أنك وعدتني بالتدرب على إستقبال " تكلم يوتا وهو يلعب بالكرة بين يديه ، " آه أجل تذكرت ، هل نتدرب الآن ".
" دعني أسأل دايتشي إذا يمكننا أن نتدرب معا " ، أومئ زينتارو و راح يلعب بالكرة بعيدا ، إتجه يوتا إلى دايتشي و بإبتسامة ، " كابتن ..كابتن ".
إستدار دايتشي و قال بإستفهام " اجل يوتا-كن ..هل هناك شيء ؟؟ " ، إستعمل يوتا سلاحه السري عيون جرو بريئة .
أنت تقرأ
[ haikyuu world // عَالَمْ هَايْكْيُو ]
Truyện Ngắnانا شاب ادعى زينتارو تايغا و دخلت الى عالم هايكيو ؟؟ - صديقان مقربان يحظيان بفرصة لدخول عالم انمي مفضل لديه .... الحالة الرواية : .....مستمرة ...... عدد الفصول : ......مجهولة ....... أبطال الرئيسيين : زينتارو تايغا - يوتا تايغا الأبطال الثانويين :...