chaptire 12

665 55 24
                                    

- وَ صَلَ الآخَوَانْ إِلى المَنْزِلْ وَ فَوْرَ دُخُولِهِمَا ، " زِيييييينْ أَنَا لآ أُصَدِقْ أَنَنَا قَابَلْنَا أُويْكَاوَا وَ إِيوَازُومِي أَيْضَا وَ لَقَدْ قَالْ إِيوَا-تَشَااااانْ زِينْ زِينْ أَنَا لآ أُصَدِقْ نَفْسِي ".

كَانَ يُوتَا يَتَحَدَثْ وَ يَتَلَعْثِمْ وَ يَقُومْ بِأُمُورْ جُنُونِية أَمَا زِينْتَارُو فَكَانَ يَقْفِزْ فِي مَكَانَهِ وَ يَدُورْ حَوْلَ نَفْسِهْ ...." يُوتَا يُوتَا هَلْ رَأَيْتْ كَيْفَ قَامَ بِإِرْسَالْ إِلى تْسُوكِيشِيمَا أَيْضَا ، إِعْدَادُهُ كَانَ مُمْتَازْ جِدًا " تَحَدَثَ زِينْتَارُو وَهُو يُمْسِكْ كَتِفَي أَخِيهْ ....

" زِينْ-تْشَانْ ، يُو-تْشَانْ ؟؟؟ هَلْ عُدْتُمَا " أَتَتْ وَالِدَةُ أَخَوَانْ وَهِي تَرْسُمْ إِبْتِسَامَة سَعِيدَة عَلَى وَجْهِهَا ، " لقد عدنا امي و إبنك جاااائع جدا " تكلم زينتارو وهو يضرب بطنه بلطف ....

" ههههههه حسنا حسنا ، إذهبا للإستحمام و إرتداء ملابسكما إن عشاء جاهز و هناك مفاجأة لكما خاصة انت زين-تشاااااان " أردفت الأم و تقدمت من إبنيها و قرصت خد زينتارو في نهاية ......

" مفاجأة ؟؟؟ " تحدث يوتا وهو ينزع حذائه ، " همم همم اجل مفاجاة هيا الآن إصعدى بسرعة فانا متشوقة " تكلمت وهي تدفع كليهما نحو الدرج ، " حسنا حسنا أعتقد أن مفاجأة لكي لأنكي متحمسة أكثر منا " تحدث زينتارو و قد صعد لغرفته ....

...

...

...

- بينما إنتهى زينتارو من إستحمام و إىتداء الملابس جلس على مكتبه يدرس الدروس قادمة و التي سوف ينام في حصتها .....

إرتدى نظارات و اخذ بالمذاكرة بسرعة و يقوم بالتدوين الملاحظات و يلقصها على مكتب و في كتابه و دفتره ، و بدون أن يعي احس بيوتا خلفه " أنت تدرس بالفعل " ....

" أوه أجل ، هل إنتهيت " ، اومئ يوتا و خرج لكي يضع ملابسه في آلة الغسيل ، لحقه زينتارو و قاموا بتشغيل الآلة .... " اوه لقد اتيتما رائع هيا لنقم بإجتماع عائلي " تحدث أم بحماس على غير العادة .....

" امي هل انتي بخير او أكلتي سكر كثير لكي تكوني نشطة لهذه الدرجة " تكلم يوتا وهو يجلس الكرسي و يقوم بعقد حواجبه ....

" اههه إنه شيء أريد ان اخبر جميع به " تكلمت وهي تضع طعام في اطباق الجميع ، " عزيزتي ألا تظنين ان هذه كمية كبيرة جدا من طعام " تحدث اب وهو ينظر إلى مائدة التي أصبحت مليئة و لم يتبقى مكان خالي فيها ....

" حسنا هيا ....أممم في واقع أنا " توترة الام ثم إحمر وجهها ....." هممم انتي ماذا ؟؟ " تحدث الأب و قلق غطى وجهه ....

" امي انتي بخير " تحدث زينتارو و من بعده يوتا ، " هل تشعرين بالمرض ؟؟؟ " ...نفت الام ثم إبتسمت بإشراق و قالت بصوت عالي " أنا أنا حامل " ....

[ haikyuu world // عَالَمْ هَايْكْيُو ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن