في يوم العطلة.....كان جمبع مجتمع جاهز للركض ، " حسنا جميعًا سوف نركض أربع جولات أخرى " ....تكلم دايتشي وهو يصفق .....
" حاضر " رد الجميع في نفس الوقت.....أخذ جميع بالركض حتى إنطلق هيناتا بسرعة " أوي ، هيناتا تمهل " نادا سوغاوارا عليه لكنه بالفعل إختفى.....
" سوف ألحقه " تحدث يوتا و راح يتبع هيناتا......
.....
" ياإلهي... ه...هل كان هيناتا... سريعًا هكذا " .....تكلم يوتا و تنفسه بات ينقطع......راح يتذكر شيء فشيئا طريق في أخير وجد يوتا هيناتا و كينما يودعه و يذهب.....
إبتسامة شقت وجه يوتا و ناد على هيناتا... إستدار هيناتا للخلف ، و إعتذر منه و ثم عادا إلى الصالة....
" إذن متى مبارات مع نيكوما ؟؟؟ " سأل يوتا ، ورد دايتشي ..." حسنا إنها بعد ثلاثة أيام " .......
.....
.....
.....
مر يومان و حان وقت لوضع خطة لأجل فريق نيكوما..... كان أوكاي يشرح ، و فجأة تكلم زينتارو بهدوء " اظن ان خطة لن تنجح " .....
" ماذا !!!! " تحدث جميع لجرئته.....إستقام من مكانه و اخذ قلم سبورة و مسح خطة مدرب أوكاي ..." نسبة لمعرفتي بفريق نيكوما ..لهم دفاع عالي الجودة ...أعضاء الفريق كلهم ذو بنيات جيدة ....مدربهم يستعمل الحيلة و قوة ....ولكن بحركة هيناتا و كاغياما سوف تقوم بتشريد ذهنهم للحظات " .....
راح يرسم مخطط ، " افضل موقع لنا هي زاوية يسار ....واظن ان أساهي-سان أفضل إختيار " ....
" إيييييه أنا " تكلم أساهي متفاجئًا ......" أوكا___" حاول تاكيدا-سينسي ولكن قاطعه ، مدرب أوكاي.... " إذن زين ماذا تقترح أيضًا " .
رطب زينتارو شفتبه بلسانه....." لدي معلومات عن فريق نيكوما..... وبعض معلومات عن أعضاء ، هل تسمح لي بالشرح " .....
....
راح يضع خطة و يشرح و يركز على كلامه ، إتخذ مدرب أوكاي قراره وهو إستعمال خطة زينتارو .....
....
" واه زين لم اعرف انك ذكي لهذا الحد " تكلم تاناكا وهو يضع حقيبته على كتفه......" هل كنت تشك بي تاناكا-سان "......
تكلم زينتارو بثقة ....." أنت بالفعل رائع بوضع الإستراتجيات " اخذ كاغياما بالحديث و عيونه تلمع ......
...
عاد اخوان إلى منزل ....." أوي زين " ناد يوتا و رد زينتارو بينما يذاكر ...." مممم..ماذا ؟؟ " ....
" لقد رأيت كينما وهو يودع هيناتا " إنتفض زينتارو و جلس قرب أخيه ....." كيف كان " ....إبتسم يوتا على تصرفات أخيه و رد " حسنا........."
....في صباح يوم التالي......
نزل جميع من الحافلة....و إجتمع فريقان معًا....أما الأخوان فإن و جههما يلمع بشدة .....
أنت تقرأ
[ haikyuu world // عَالَمْ هَايْكْيُو ]
Short Storyانا شاب ادعى زينتارو تايغا و دخلت الى عالم هايكيو ؟؟ - صديقان مقربان يحظيان بفرصة لدخول عالم انمي مفضل لديه .... الحالة الرواية : .....مستمرة ...... عدد الفصول : ......مجهولة ....... أبطال الرئيسيين : زينتارو تايغا - يوتا تايغا الأبطال الثانويين :...