chaptire 15

609 54 102
                                    

شارد الذهن طوال الوقت ، جعل كل يقلق على يوتا......

نحف خلال تلك يومان بدون زينتارو ، لا يأكل لا ينام جيدًا و لا يتحدث ...ّ...

" يوتا " سمع يوتا صوت زينتارو و هو يناديه......" زين !!!! " تكلم يوتا واقف في مكان أبيض....." زين أين أنت ؟؟؟؟ " اخذ رأس يوتا يتلفلف يمينا و يسارًا......

" يوتا لما تركتني وحدي " صوت زينتارو حزين جعل قلب يوتا يخفق..." أنا...ل...لم....أين أنت زين " راح يحاول إعطاء عذر و لكنه فقد صوابه .  

— " أنا ذاهب يوتا " صوت زينتارو دوى في مكان ، رأى يوتا زينتارو من بعيد ، " لا زين ...زين اخي ، لا تتركني أرجوك "

راح يركض إتجاه ظل زينتارو.......

....

....

....

" زيييييييين " صرخ يوتا و دموع تذرف من عينيه بغزارة ، جعل جميع من في صالة التمرين يفزع...." يوتا-كن".تكلم سوغاوارا محتضنا يوتا ، كان مجرد كابوس......

اخذ سوغا بالتربيت ببطئ على ظهره ، " يوتا من فضلك توقف عن بكاء ". 

إرتجف جسم يوتا ، بين ذراعاي سوغا......" أنا أشتاق لزين " تكلم يوتا و كفاه تحاولان مسح دموعه.....

" نحن أيضا يوتا-كن " رد دايتشي ماسحا على رأسه.....

....

" سيد زينتارو أرجوك عليك تناول طعامك " تكلمت ممرضة لزينتارو كئيب.....

" لا أريد " رد ببرود تام ، جروح منتشرة في جميع أنحاء جسمه ، معصم مكسور كاحل ملوي ، شاش مربوط على رأسه.....

تنهدت ممرضة من حال زينتارو ، هذه مرت سابعة التي تأتي فيها و تحاول إقناعه بتناول الطعام.....

خرجت من غرفة و تركت زينتارو وحيد ......

" يوتا " لفظ زينتارو إسم اخيه ، يشعر بالفراغ بدون يوتا...... شهقة خرجت من شفاه زينتارو ، دموعه أخذت طريق على خده.......

تخيل و بكل بساطة منذ ان فتحت عيناك ، و انت مع اخيك.....تضحكان معا ، يغضبان معا ، يمزحان معا ، ينامان معا .....

- و كذلك لم يقبل زينتارو أي زيارة لا يريد من يوتا ان يأتي ، فإذا اتى لن يذهب.....

....

....

....

— في مباريات حيث كان فريق كاراسنو متفوق في شوط الثاني.....

لكن أراد مدرب أوكاي إدخال يوتا ، " يوتا-كن " ناد مدرب أوكاي عليه و لكن لا رد شارد موجود جسديا و غائب نفسيا .

" يوتا- كن " تكلم سوغا ليوتا .......إستفاق يوتا و رد بتعب " نعم ؟ "  .

" إن مدرب أوكاي يناديك "  رد سوغا بإبتسامة .....

[ haikyuu world // عَالَمْ هَايْكْيُو ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن