انتهت والدة يوتا و زينتارو من طهي الطعام و وضعته فوق طاولة ، و في نفس الوقت نزل الاب الذي كان يشبه يوتا ....
" اوهايو ابي " قام زينتارو و يوتا بتحية اب في نفس الوقت ، ابتسم الأب على لطفاة ابنائه و جلس على طاولة " اوهايو ".
كانوا يتناولوا الطعام في صمط حتى وضع الاب العيدان فوق وعاء الارز ، " سمعت انه سوف تقام بطولة كرة الطائرة في اعدادية ".
توقف جميع عن اكل و تكلم يوتا بابتسامة " آآآآه اجل بالفعل انها غدا " ، " هل تريد حضور يا أبي " تكلم زينتارو وهو يحشو فمه بقطعة تفاح .
" كنت افكر بالامر و سأرى اذا خرجت مبكرا سوف نأتي انا و والدتك ".
علقة قطعة طعام في حلق زينتارو و بدأ بالسعال ، " يا يا يا زين على مهلك " مد يوتا كوب ماء لاخيه .....
" اوه تبدو فكرة رائعة " تكلمت الام وهي في كامل سعادتها ، " أبي هل هناك سبب محدد لقول هذا كلام فجأة ".
" في حقيقة اجل " ثم رفع اب نظاراته و لمعة و ضم كفيه و قربه من فمه و اطلقة هالة سوداء و مخيفة .
" زميلي في عمل كان يتكلم منذ اسبوع على مهارات ابنه في كرة الطائرة و انه سوف يفوز لهذا ...اريدكما ان تفوزا عليه اذا كنت معه في مواجهة ".
" اييييه و ما اسم هذا لاعب " تكلم يوتا وهو يمسح يديه بالمنديل ....
" كاغياما توبيو " صعق اثنان بنفس اللحظة و تجمد في مكانه ، لاحظ الأب سكوتهما و قال " اتعرفانه ؟؟ ".
ثم تقابل وجه زينتارو و يوتا " ملك الملعب " .
" ملك الملعب ؟؟؟ " كرر الوالدين معا باستغراب ، كاد يوتا ان ينطق بطباع كاغياما الخاص بالانمي و لكن اوقفه زينتارو بوضع يده على فمه ...." اممم فقط سمعنا هذا اسم عنه و لكن اظنه اشاعة فقط ".
ثم وقف و اخذ يد يوتا و قال " شكرا على طعام سوف نذهب للمدرسة الآن ".
...
...
...
— في طريق الى مدرسة —
" زين هل سمعت ما كنت اسمعه جيدا ، لقد قال كاغياما توبيو .. اعني هو شخصية انمي صحيح لا يوجد شخص بنفس اسم انمي صحيح قل ان هذا صحيح " يوتا في كامل صدمته و لكن اقل من زينتارو الذي كاد يفقد عقله
" حسنا ربما صدفة ولكن احم يجب ان نذهب الآن لدينا تمرين " قال زينتارو
انهى يومهما الدراسي و كان زينتارو مشتت ب كاغياما هذا ، في اخير ذهبوا الى صالة تمرين ....لأن مبارات غدا
" يما - تشان و كيميزوكي - تشان و يوتا - تشان سوف تأخذون الصف الأول و اما الصف خلفي فهو زينتارو - تشان و ريكو - كن و انا هيمي " تكلم كابتن وهو بشرح خطة الغد .....
أنت تقرأ
[ haikyuu world // عَالَمْ هَايْكْيُو ]
Truyện Ngắnانا شاب ادعى زينتارو تايغا و دخلت الى عالم هايكيو ؟؟ - صديقان مقربان يحظيان بفرصة لدخول عالم انمي مفضل لديه .... الحالة الرواية : .....مستمرة ...... عدد الفصول : ......مجهولة ....... أبطال الرئيسيين : زينتارو تايغا - يوتا تايغا الأبطال الثانويين :...