chaptire 14

657 50 100
                                    

في يوم التالي كان جو بارد ....

قرر أعضاء كاراسنو ذهاب للركض ، لكن زينتارو و يوتا لم يكونا على علم لهذا قرروا الذهاب إلى منزلهم......

" أيعرف أحد منكم أين يعيشان ؟؟؟ " تكلم دايتشي ..رفع هيناتا يده " انا أعرف " .

" إحذر ان تجعلنا نضيع " تكلم تسوكيشيما و ضحكة ساخرة تخرج منه...." لا تقلق انا لست كاغياما " رد هيناتا ..." هااه ؟!! بوكيه سوف أقتلك " رد كاغياما محاولا ضربه.....

وصل الأعضاء إلى منزل الأخوان.....

دق دايتشي باب...." هاااي ، من هناك ؟؟؟ ". 

أتى صوت رقيق من خلف الباب ، فتح باب و ظهرت ام اخوان..." اه...نحن فريق كرة الطائرة و كنا ذاهبين للتمرن.....و أردنا أن نناديهم بما انهما لا يعلمان " .

أومئة الأم و أتت نسمة رياح باردة...." ياإلهي !!! ، جو بارد حسنا أولا أدخلوا لأن زين-تشان و يو-تشان ليسا هنا...ولكن سيأتون " .

دخل الأعضاء و نطقوا بصوت واحد.... " دافئ " .

قام الأعضاء تفحص المنزل....

[~ منزل مكون من طابقين ، أرضية من الخشب ، دافئ و مليئ بالسعادة ....صور موجودة في كل مكان ..~]

" سأحضر لكم مشروب ساخن " تكلمت الأم بإبتسامة مشرقة.... بعد مدة ، قدمت الأم مشروبات للأعضاء....

.....

.....

" لقد عدت " صدع صوت زينتارو ، في مكان و صوت الأكياس البلاستيكية معه ....

مر من غرفة المعيشة و لكنه لم يرى الأعضاء.....إتجه للمطبخ و حل صمط تام....." امييييييي !!! " صرخ زينتارو و جعل جميع يفزع.....

" ألم أقل لكي ألا تتحركي من فراشك ماذا تفعلين هنا !!! " راح زينتارو يوبخ امه....بينما هو مار على غرفة المعيشة لاحظ أعضاء كلهم....

" ياإلهي !!! منذ متى و أنتم هنا ؟؟ " تكلم زينتارو و هو يقوم بوضعية دفاع.....

.....

" أوه ، لقد فهمت " رد زينتارو بتفهم....." و هل أنتم مجانين لنركض في هذا الجو " تكلم زينتارو بإندفاع........

" لقد كان جو دافئ لكن برد فجأة " رد هيناتا.....

قررت أم أن تبقي أصدقاء طفليها......

" ممم ؟؟ أين يوتا-سينباي ؟؟ " تكلم كاغياما ....." اوه إنه مع والدي و لكنه يأتي " رد زينتارو .....

" زين-سان إن بيتك مملوئ بصورك أنت و يوتا-سان " تكلم ياماغوشيو أخذ بالنظر لصور ، بالفعل المنزل مليئ بصور الأخوين....

" واااه أنتما لم تفترقا أبدا " رد سوغاوارا و اخذ إطار صورة ....

" بفهههههه تبدو شريرا زين " تكلم تاناكا حامل إطار آخر....صورة ليوتا خائف و زين حامل عنكبوت و ضحكة شريرة مرسومة على وجهه......

[ haikyuu world // عَالَمْ هَايْكْيُو ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن