chaptire 8

795 58 4
                                    

" جئنا للتحدث مع أساهي-سان " تكلم كاغياما وهو يتقدم الى أمام ...." إييه أنا ؟؟ " أردف أساهي بتفاجئ و حك مؤخرة رأسه .

" نريدك أن تعود للفريق أساهي-سان " تكلم هيناتا منفعل ، تشوشت تعابير وجه أساهي و و مزج تعابير حزن و ذنب معا ...." لا أستطيع أنا أسف " تكلم وهو يلقي بكلماته حزينة .....

" ولكن لماذا ؟؟؟ " تحدث هيناتا متفاجئ ..." أنا لست جيدا كفاية لكي ألعب " تحدث أساهي ...." هذا خطأ " تكلم هيناتا بصوت عالي ...إبتسم زينتارو و يوتا على كلمات ...

" أنا أيضا لا أجيد أساسيات جدا و لكن " ....يأشر هيناتا على كاغياما و يقول " مع هذا شخص أستطيع أن اهزم أي جدار أمامي و أرى جانب أخر من ملعب ". 

" كما و أننا سنلعب مع فريق نيكوما " تحدث كاغياما بهدوء ..." نيكوما ؟؟ " أردف أساهي بهدوء ......

— البارحة —
...

...

بينما كان كاغياما  يتدرب على إرسالات ظهر له هيناتا و أفسد إرساله ..." إبتعد عن طريقي يا بوكيييه "
" هاااه و لكني أريد التدريب " ....تذمر هيناتا و طرده كاغياما ...أعاد كاغياما إرسال كرة و كانت جيدة و لكن ظهر شخص من عدم و إستقبلها .....

ظهر شخص قصير بشعر أسود مرفوع و صبغة شقراء من أمام ' نيشينويا يو ' ليبرو خاص بفرق كاراسنو ...كان هيناتا يحدق بنويا حتى تكلم " مابك تحدق بي ؟؟؟ " خرجت دموع هيناتا و قال " إنها مرة أولى لي أقابل شخص أقصر مني ". 

" هاااااه أتسخر مني " امسك نويا ياقة هيناتا و صرخ " أااااااه أنا أسف أسف " ..." هيه لا يهم " ترك نويا ياقة هيناتا و حينها ظهر تاناكا : " نويا-سان لقد أتيت " ...إستدار نويا  و قابل صديقه مقرب تاناكا ...." ريو اشتقت لك ".

حينها دخل أعضاء اخرين بما فيهم كيوكو ....جفلت كيوكو من نويا من بعيد يأتي و يصرخ " كيوكو-سان إشتقت لكي كثيرا ". 

...

بعدها أتى و طبعت يد على خده " إذن هذان هما عضوان جديدان " ...." اوه أجل هذا هو كاغياما توبيو و هذا هيناتا شويو و هذان تسوكيشيما كي و صديقه ياماغوشي تاداشي ".

ثم أدار رأسه لكن لم يجد أخوين " و هناك اخران ولكن أظن انهما ذهبا الى حمام ".  ..ثم قال بنبرة جدية " هل عاد أساهي ؟؟ " ، لم يرد تاناكا عليه و نفى برأسه ...

" تبا ...ذلك جبان " تذمر نويا و ثم خرج من صالة التدريب ، " كيف سنقنعه بالمجيئ  " تكلم هيناتا و هو يخاطب سينباي'ز .

" لدي فكرة ...هيناتا تعال أنا احتاجك " تكلم سوغاوارا و هو يفرقع أصابعه .

...

...

...

كان نيشينويا جالس أسفل شجرة حتى وقف شخص بقربه ....رفع رأسه و كان هيناتا ..." ماذا تريد ؟؟ "
" من فضلك نشينيويا-سان عد الى فريق " تكلم هيناتا بترجي و لكن اخر رفض ..." لقد قال لي دايتشي-سان عن مدى براعتك في إستقبال الكرات و كما أنك حارس كراسنو ". 

[ haikyuu world // عَالَمْ هَايْكْيُو ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن