chaptire 16

948 81 29
                                    

نام يوتا تلك الليلة بصعوبة ، إستيقض في يوم التالي.....

نزل و كانت ام تعد الفطور....اتى من خلف امه و عانقها....." إستيقظت يو-تشان ؟؟ " .......

تكلمت الأم وهي تقوم بقطع فواكه......" كيف هي حال زين ؟؟ "تكلم يوتا بهدوء

لم ترد الأم على يوتا.... فحل الصمط....

' أنا أشتاق لزين '......أتت نبرة يوتا حزينة .....أضلم وجه الأم كردة فعل على حزنها ...." أنا أيضا يوتا ' عادة الأم لا تنطق بإسم يوتا.....و بسبب تشابهها لزينتارو

تذكر يوتا اخاه فأخذة دموعه طريقا على خديه ، غرس رأسه في عنق الأم ..... و لحقته بالبكاء .....' أنا آسفة يا صغيري كنت أم فظيعة ' ....

...

...

...
' سيد زينتارو ، والدك يريد زيارتك ' تكلمت الممرضة لزينتارو.....' دعيه يدخل ' رد ببرود ولكن لمعت أعين ممرضة بالفرحة ......

فهو كان يتجاهل الزيارات طوال الأسبوع.....ركضت ممرضة للخارج بسرعة لتدخل الأب......

' بني !! ' قال الأب و بتسم و راح يبكي في حضن إبنه........" لما يا بني لقد جعلتنا نقلق " .......

' أنا آسف أبي ' ......بادل حضن والده و دفن وجهه في شعره......

طال ذلك العناق تحت أنظار تحت تلك ممرضة التي تبكي من خلف باب.......

....

....

....

' متى سيعود زين ' تكلم يوتا للأب ، بعد عودته من مستشفى .....' قال طبيب أن زينتارو بحالة جيدة و لكن.....
حالته نفسية لا تساعد '.......

ثم تهند و قال ' أنا أشتاق له حقا '.......

....

مرت الأيام و اتت مبارات مع أوبا جوساي......

دخل جميع للصالة للإحماء......كان يوتا ما يزال كئيب .....لكن ليس مثل الأيام الأولى ......

' أوه...ذلك فتى ' قال أويكاوا....و لف رأسه يمينا ، يسارا...يبحث عيون نمر .....

كما سماه أويكاوا......'إيوا-تشان إن عيون نمر غير موجود ' .....'عيون ماذا ؟؟؟ ' رد فريق استغراب....

' عينيه صفراء تشبه نمر ' راح يشرح عن شكل أعين زينتارو ......

' ما تشبيه مريع هذا ؟؟؟ ' رد إيوازومي باستغراب .......

' هذا لئيم إيوا-تشان ' رد آخر بعبوس .........

....

....
....

إبتدأت المبارات و كان أوبا متقدمين.....' تبا إننا نخسر بالفعل.....' قال يوتا وهو يقف مع سوغا و نيشينويا......

أمسك مكان قلبه و قال * زين أنا أحتاجك * .......

....

....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 27, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

[ haikyuu world // عَالَمْ هَايْكْيُو ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن