في ذلك المكان المهدم و الشبيه بالأطلال ، يجلس رئيس عصابة " العناكب " علي عرشه الحجري الضخم مرتدياً معطفه الأسود الطويل ذو ياقة الفرو ، شعره الأسود الناعم مُسرح للخلف مبرزاً أقراط أذنيه الزرقاء الضخمة .
ببنما يجلس باقي أفراد العصابة بعشوائية علي الأرض و بعضهم إتخذ من الأطلال كرسياً له ، ينتظرون أي أمر من رئيسهم .قال رئيس العصابة " لقد فقدنا أحد رجالنا في مهمتنا السابقة "
أحني الجميع رؤوسهم بحزن
ثم أكمل " علينا إيجاد شخص آخر ، ليكتمل عدد أفراد العصابة و نستطيع تنفيذ خطة الهجوم علي مدينة "ديث تاون " "
لم يعلق احداً منهمنظر في وجوههم المتعبة منذ الأمس و قال
" سنناقش هذا الأمر لاحقاً ، جميع عمليات السرقة أديناها أمس ، ليس لدينا مهمات لليوم ، يمكنكم الخروج و الرجوع قبل منتصف الليل "صرخ الجميع بفرحة ، إبتسم الرئيس و غادر الي غرفته الخاصة ، فهكذا سيكون المكان هادئاً ليفكر في خطته و ايضاً ليرفه عن أعضاء عصابته فهم بشر في النهاية .
أخذ كل شخص يتحدث مع صديقه عن المكان الذي يرغب الذهاب إليه فهذا حدث نادر و يجب أن يستغلوه جيداً .
يجلس بعيداً عنهم شاب بشعر أحمر مرتدياً تيشيرت عديم الأكمام ، ُرسم علي أيمنه قلب و شماله علامة الآص ، يلعب بكروت الكوتشينة في صمت ، مبتسماً إبتسامة جانبية لمنظرهم الطفولي .
قال بحماس فتي بشعر اصفر و عيون زرقاء واسعة ممسكاً هاتفه المحمول " هيه يوفوجين ، ما رأيك بالذهاب لمركز الألعاب الذي في المدينة ؟ "
حك الرجل الضخم مؤخرة راسه و هو يفكر ثم قال " كنت اتوق للذهاب لحلبة المصارعة هذه المرة "نظر إلي الفتي الصغير و وجد الدموع قد تجمعت في عينيه ، تفاجأ من هذا و أسرع قائلاً " و لكني سمعت أن هناك ألعاب جديدة ، هيا شارلنك ، أمسك يداي جيداً "
أمسك الصغير اليد الضخمة الممتدة له ، ليتفاجئ وهو يجد أن مكانه قد إنتقل من الأرض الي فوق كتف الآخر .
قال بصوت مرتجف " ل_ لقد اخفتني ! " قهقه يوفوجين قائلا " أيها الجبان "
مشي يوفوجين خارجاً بينما شارلنك يضرب رأسه بقبضيته التي كانت مجرد دغدغة للضخم .و في الجانب الآخر من المكان ، كان يعلو صوت لجدال حاد لفتيات العصابة .
قالت بصوت عال فتاة ترتدي نظارات و شعرها أسود قصير " انا حقاً أريد الحصول علي مكنسة كهربائية جديدة "
ردت عليها فتاة بشعر أصفر ترتدي قميص أسود و تنورة سوداء ضيقة تصل لركبتيها و تدخن " تباً لمكنستك ، شيزوكو ! أنظري لنفسك ، تحتاجين لملابس جديدة بدلاً من كيس القمامة هذا "
قالتها وهي تشير الي ملابسها ثم سحبت نفساً عميقاً من سيجارتها و نفثته ف الهواء .
أنت تقرأ
احببت شيطان | I Loved A Demon ( Hisoillu story )
Romance🏅حاصلة علي المركز الاول في تصنيف hxh #1 HxH هو :- الإبن الأكبر لعائلة من امهر القتلة المأجورين علي مر العصور . " المشاعر " ُحذفت من قاموس حياته ، فلقد وْلد ليغدو قاتلا لا يعرف الرحمة . لا يهتم سوي بعائلته و أخيه الأصغر و الويل لمن يمس شعرة منهم . ...