CH.2

21 3 6
                                    


يحدث أن تمر بك فتره صمت!!
لامزيد من الكلام ،..
لامزيد من الشعور ،..
لامزيد من الأشخاص...
.
.
.
.

ما أن دخل المنزل
حتى رمى نفسه على الأريكة يمسك هاتفه ويعبث به.. !!

نظرت الأخرى له لتضحك عليه بسخريه
مارلين " كان عليك أن تغلق فمك وتبقى بالجامعة ، أفضل من أن تعود هكذا !! "

تكلم باحباط وهو لايريد أن يعترف بهذا ..
جونغهيون " لا مزاج لي بالشجار معكِ الأن !! "

السيدة سوان " مارلين!! اذهبي واعدي الحمام لبيكهيون سياتي بعد قليل "

هزت الأخرى رأسها مغادره للصعود
جلست السيدة سوان بجانبه
السيدة سوان " جونغهيون ....؟! كيف كان يومك الأول بالشركة مع والدك ؟ ؟"

تذمر بشده
جونغهيون " ااااه امي لاتذكريني!! ،.. كلما انتهيت .. من جبل الأوراق التي يرسلها ابي ، انصدم ب~أخرى أكبر منها!! "

السيدة سوان " حسناا بني ، اذهب لتستحم وترتاح .. وسأناديك حين يجهز الطعام "

.
.
.

اخرجت مارلين ملابس مريحه لبيكهيون ، لتضعها على السرير

دخل بيكهيون للغرفه وهو يرمي سترته على الأريكة ليجلس ويمسك رأسه بين يديه

تقدمت منه لتجلس بجانبه
مارلين " هل أنت بخير بيكي!؟..ماذا حدث؟؟! "

اعاد راسه للخلف ليتكلم بهدوء
بيكهيون " المطعم.. "

مارلين " ماذا حدث بالمطعم ؟؟! "

بيكهيون " اشعر بالعجز .، تم تقيم المطعم اليوم ب~نجمتين فقط ،.. واستقال 3 موظفين منه "

مارلين " ولماذا انت هكذا.!!؟ هيوني لابأس كل شيء سيكون أفضل ، وسيكون اجمل مطعم عن قريب ، لكن عليك أن تكون قويا و تنتظر... حسناا "

بيكهيون " إلى متى؟! بعد ان مات والداي منذ سنه و إلى الأن وهو بالحضيض ، كان افضل حين كان والداي يعملان به ..."

مارلين " لاتفقد الأمل هيوني !!، لاتنسى أن هذا المطعم هو سبب لقائنا ..."

بيكهيون " لابأس my my ....سأنتظر إلى الأبد "

جلست مارلين بحضنه لتقبل خده وتفتح ازرار قميصه وهو يبتسم لها بخبث...

نظرت له لتفهم مايقصد ، لتظربه بخفه
مارلين " يااااااا ..لاتنظر لي هكذا ...كنت أساعدك بخلع قميصك لتستحم ، .. بما انك متعب !! "

 ..𝐒𝐚𝐯𝐚𝐠𝐞 𝐋𝐨𝐯𝐞..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن