Part 5 🌼

214 20 12
                                    

نحن أمام متجر المثلجات الذي رأيته به لأول مرة، ام انه يُخطط لشيئ ما؟

اتمنى ان تكون الإجابه لا

أوقفنا الدراجات ثم دخلنا إلى المتجر.

جلسنا على الطاوله التي كان يجلس بها في المره الأخيره، ثم نظر إلى طاولتي التي كانت خلفنا وأبتسم بخفوت وهو يعاود النظر إلى القائمه.

"سوف أخذ مثلجات بطعم الشوكولا"
قلتُ لهم.

"و أنا بالحليب فقط"
قال ديلان بهدوء.

طلب ديڨ مثلي، وها نحن نجلس بهدوء مره أخرى.

"انها المره الثانيه التي تُقلدني بها، ديڨ"
قُلت له قاصده ازعاجه.

" انتِ مزعجه، روز"
قال لي وهو يبتسم بسخافه.

"سوف أذهب إلى المرحاض"
تحدث ديڨ ونهض من مكانه.

"أرى انكم تتفقون جيداً"
تحدث ديلان وهو ينظر إلي نظره خاليه من التعابير.

"مَن؟ انا و ديڨ؟، لا أعلم ولكن هو معي في المدرسه و يسكُن بجانبنا أيضاً كما تعلم، لذلك نحن على وِفاق"
قلتُ له.

أدار كُرسيه ناحيتي ثم بدأ بالحديث
"روز، لا أعلم كيف سأقول هذا، سوف ترين أنني سخيف ولكن لا يُهم"

"أنا استمع إليك"
قلتُ له بهدوء.

"أتتذكرين عندما أتى ديڨ وذهبت للتسكع معه لأول مره؟"
تسائل.

"نعم أتذكر"

"في هذا الوقت كنت أعلم أنني جعلتك تشعُرين بالحزن، لقد كنا سنتنزه سوياً ولكن انا ذهبت وتركتك، لم يكن علي أن أفعل هذا، اعلم ولكن شعرت أنني بحاجه إلى أن أكون بجانب شخص يفهمُني أكثر، تعلمين؟"
تحدث بإرتباك.

نعم ، هذا هو الوقت الذي يأتي في أي علاقة بين شخصين، أياً كان إذا كانت علاقة حُب أو صداقة، هناك طرف سوف يشعر بالملل، لذلك سوف يُحاول دائما أن يلقى أعذار مناسبه للطرف الأخر، تمُر الأيام و لا أحد يعلم شيئ عن الأخر، لا يتحدثوا عن تفاصيل يومهم سوياً، لا يتشاركوا الموسيقى، لا يلقون النِكات السخيفه على بعضهم البعض، حتى انهم لا يتنزهون بالدراجات سوياً، لقد مررت بهذا سابقاً، لذلك أعلم أن هذا ما سوف يحدث.

"أعلم أنني تعلقت بِك بشكل سخيف، لم يكن علي أن أفعل هذا، هل تعلم ديلان؟، انا حقاً مُغفله"
تحدثت وانا ابتسم بـ ندم واشفق على نفسي.

"على أية حال لا تشعر نفسك وكأنك سيئ، نحن تعاهدنا ان نتحدث دائما بصراحه وانت فعلت هذا،انا أشعر بالتعب سوف اذهب إلى المنزل"
قلتُ له وأنا أنهض مُسرعه تاركه ديلان خلفي ينظر إلي بحُزن.

ركبتُ دراجتي وذهبت.

هل حقاً ديلان يعتقد أنني لم أكن أفهمه؟
على العكس، ديلان لن يجد من يفهمه أكثر مني، لن يفهم أحد مزاجه المتقلب دائماً، لن يفهم أحد أيضاً لماذا لا يُحب كرة القدم مثل باقي الرجال، أو لماذا يبكي بدون سبب؟، لماذا هو هادئ؟، لماذا هو شارد الذهن اليوم؟، كثير من الأشياء انا فقط أفهمها واعرفها، ولكن حتى ديلان لم يفهم هذا.

"" ديلان ""

اعلم أنني أحمق.

"أين روز؟"
تسائل ديڨ وهو يعاود الجلوس في مكانه.

"أخبرتني انها تشعر بالتعب لذلك ذهبت إلى المنزل"
أخبرته.

"إذن؟، لننهض نحن أيضاً؟، ربما هي تحتاج إليك بجانبها"
قال ديڨ.

"أعلم انها لا تريد حتى أن ترى وجهي"
قلتُ لنفسي هامساً.

"هيا بنا"
اخبرت ديڨ ونهضنا.

"" روز ""

هل علي ان أطلب الكثير من البيتزا؟
نعم اعتقد هذا.

شاهدت الكثير من حلقات المسلسل، انه حزين وبكيت على موت بطله من الابطال لقد كان لديها أصدقاء لطيفون حقاً لقد تأثرت من بُكائهم، وأكلت الكثير أيضاً.

تمُر الأيام وانا أتجنب ديلان، حتى أنني أتجنب ديڨ أيضا، في المدرسه والمبنى أتجنبه، لا أعلم لماذا افعل هذا ولكن ليس لدي الطاقه للتحدث مع أحد.

*************************
البارت قصير جداً عارفه عشان بعدي بفتره مش حلوه اوي يعني الحمدالله، بس نزلته عشان الي بيقرأو وكده 💖

رأيكو؟

تقييمكم من ١٠؟

لا تنسوا نجمتي 😢💖⭐

هحاول انزل بارت جديد قريب

دُمتم بخير 💖

Rose روز 🌼حيث تعيش القصص. اكتشف الآن