- شِيري. 2

257 34 67
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 💓، أنا اسمي شيري ، في الواقع إنه اسمٌ مستعار 👀، لا أعلم من أين أتى أو كيف بدأت استخدمه؛ لأنني فجأة وجدت نفسي واضعةً هذا الاسم في أعلى صفحتي في الواتباد.

عمري ستة عشر عامًا، سوف أكبر عامًا في آخر يومٍ من هذه السنة إن شاء الله! أعلم تاريخ يوم ميلادي مميز، للغاية.

من السعودية، تحديدًا أطهر البقاع مكة 🕋!

قمت بكتابة أكثر من مسودة، وأخيرًا أعتقد بأنني سألتزم بهذه المسودة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قمت بكتابة أكثر من مسودة، وأخيرًا أعتقد بأنني سألتزم بهذه المسودة.

مررت بتجربة غير جيدة في حياتي، كنت مكتئبة وأنهار كثيرًا، كنت أتغيب لأيام وأسابيع عن المدرسة، وكنت لا أحادث أصدقائي، وكنت لا أجلس في غرفتي، وانعزلت عن عائلتي بعيدًا..

مر الوقت، وتجاوزت الأزمة، وربما اعتقد الآخرون أنني قوية، وأنني استطعت أن أمضي وأتجاوز الأمر بمفردي، ولكنهم لم يعلموا أن جدار قوي يدعى بعائلتي كان خلفي، استندت عليهم في حين ضعفت، وفي حين اشتد الحال علي.

أعلم أن ليس الجميع يحظى بعائلة مراعية، ولكن صدقوني، أنتم ستجدون أشخاصًا أو على الأقل شخصًا واحدًا سيكون معكم حينما تسوء الأمور.

لذا امضي في حياتك وجد من سيقف معك، وإن لم تجد فإنها ليست بالمشكلة الكبيرة..

فكلنا أصلًا نمتلك أنفسنا، نستند عليها ونحتمي بها، أليس كذلك؟

ما وودت إيصاله هو أن الوقت حقًا كافٍ لإصلاح الأمور، وأنه عندما تسوء معك الأمور، وتشعر بأنك في نفق طويل وضيق ومظلم، فأنت بلا شك ستجد من يدلك على طريق النور والنهاية السعيدة.

وثق بنفسك، فمهما ساعدك الآخرون، أنت لم تكن لتتجاوز الأمر إلا بعد توفيق الله ثم قوتك، قوتك الجبارة التي باستطاعتها المضي في أكثر الأوقات الصعبة من الحياة.

إلى هنا سأنهي كلامي، أتمنى أنه وصلكم بالشكل الذي أردته، وآمل بأنه أفاد أحدًا منكم ولو قليلًا، شكرًا لحسن قراءتكم.

💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓

كُتب بواسطة: xerixerixeri

ROWOONx 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن