- لورد. 11

128 21 8
                                    

عانيت في هذه السنة من عدة مشاكل بيني و بين نفسي ، قد يبدو الأمر سخيفا لكنه كان صعبا جدا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عانيت في هذه السنة من عدة مشاكل بيني و بين نفسي ، قد يبدو الأمر سخيفا لكنه كان صعبا جدا . كشخص لم يرضى عن نفسه ، و بنى ثقته و محبته لذاته من مبادئ هشيشة قد تسقط بأي وقت .

وجدت نفسي ضائعة و بشدة ، أردت تصحيح أخطاء ما فات و لكنني كنت دائما ما أؤجل الأمر ، تجنبت مواجهة الكثير من الأشياء ، و بالأخير .. لقد جلست مع نفسي كثير و طويلا ، بكيت كثيرا و جدا .

و ها قد عدت الآن ، بصورة أفضل من أي وقت . لا زلت ذلك الشخص الساذج للآن ، و لكن ، برضى أكثر عن نفسه و بمحبة كبيرة لجمال ذاته . روحنا أكثر طهارة من أن نلوثها بالمقارنة مع الناس أو بمحاولة تغييرها . عيوبنا التي لا تصلح قد خلقت لكي لا تصلح لأنها جميلة ، لأن الله يراها جميلة فينا ، و لأننا نادرون و قطعة قيمة ، و لأننا من روح خلقها الله ، سنحب أنفسنا و ذواتنا إلى أبعد نقطة .

إن كنت تعتقد بأنك وحيد أو أنك غريب بمشاعرك هاته ، إن ظننت يوما بأن كل ما يحدث معك خطأك و أنك لا تستطيع التحكم بهذه المشاعر ، أود أن أقول لك لست وحدك ، أنا معك و أعنيها حقا ، الوحدة قاتلة .

لا تستعجل بحل الأمور ، سيأتي كل شيئ في وقته و ستنظر إلى تلك الأيام و تشعر بكم أنت عظيم ، و كيف أنك استطعت تخطي تلك المشاعر . إن كنت تحتاج المساعدة ، أرجوك لا تدع نفسك تغرق ، لا بأس بالبوح و سيكون من الأنانية عدم مشاركي لك للأجوبة التي بحثت عنها . أكتب هنا بأنك تحتاج للمساعدة و سآتيك حالا .
لا تدع سنة جديدة تدخل عليك و أنت بهذه الحالة ، كلنا نستحق بأن نكون سعداء  . كلنا خلقنا لنكون عونا لبعضنا البعض .

ختاما ، اعتنوا بأنفسكم أرجوكم ، ذواتكم التي حملت تعقيدات أنفسكم و لا زالت صامدة تستحق أن تكون بخير .

كانت سنة صعب علينا ، لقد قمتم جميعا بعمل جيد .

شخص بدا بايجاد نفسه الحقيقية

• كُتِبَ بواسطة مجهول.

ROWOONx 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن