صلوا على الحبيب ♥️♥️
.................
الشخصيات
1:فريده :فتاه مصريه..بملامح وهيئه شرقيه...لا تملك الجمال المبالغ فيه...بسيطه فى كل شئ....قلب ابيض كالثلج...شخصيه هادئه بطبيعتها..حكيمه وذات عقل ناضج اكثر من عمرها....تملك من العمر 19عام...ليست سريعة البكاء....قوية الشخصيه جدا..ولا تسمح لاى احد بالتعدى على كرامتها ومايخصها...بئر اسرار لجميع من حولها...بشره خمريه واعين بنيه كالبندق والقهوه...ملامح هادئه وطفوليه جدا....قوام متناسق..يزين وجهها الدائرى خمارها الواسع الذى يعطيها طله خاطفه وملفته...عنيده ولديها قدرة تحمل عاليه ولكن يعود عليها بالسوء عندما تنهار وتفقد صبرها وقوتها....2..مى :شخصيه جنونيه..مرحه لطيفه..بشره بيضاء واعين بنيه تلمع مع اشعة الشمس..حساسه جدا وسريعة البكاء للغايه...ابنة عم فريده ورفيقتها من الصغر...المزاح جزء لا يتجزء منها..حنونه ومتهوره وذات لسان صليط وحاد للغايه...
3..اميره :الشخصيه الهدئه الصامته...تأخذ الامور بعقلانيه وهدوء..متردده فى بعض الاحيان...قريبه جدا من فريده ومى..معا منذ نعومة اظافرهم...مشتركات فى الكوارث والمقالب التى تكون فكرة مى وتنفيذ فريده وتلك هادئه تقع بالامر ايضا...
4..امانى :الضلع الرابع لمربع الصداقه القوى هذا...الشخصيه الصاخبه والمتهوره بشده..تشبه مى كثيرا فى الطباع....ابنة عمهم ايضا وقربه منهم جدا..فتيات تلك العائله يتميزن بالقوه والشجاعه والصرامه فاويل لمن يقترب ليضر احداهن..فلقد وقع فى الجحيم....
.............
فريده انهت دراستها الثانويه وتجهز اوراق كلية هندسه لقسم الديكور التى لاطالمه عشقته...اما الثلاثى الاخر فهم يصغرنها بعام وفى سنتهم الاخيره من الثانويه ولكلا منهمن حلم تود تحقيقه.....
...........................
فريده لديها من الاخوه ..نسمه الصغيره وحسام الذى يكبرها ب 6 اعوام ...قريبه جدا من والدتها تلك المرأه الحنونه والصادقه ووتحب اولادها وتكره من يمسهم بسوء ......
&&&&&&&&&&&&&&&&&&اسلام الدمنهورى :شاب وسيم..عريض المنكبين..طويل القامه...عينين خضراوتين كالعشب الاخضر اللامع....سابقا كان مثال للابن والاخ الجيد...الحنان والمرح من اهم صفاته...صاحب اكبر شركات الهندسه والمعمار فى الاسكندريه والخارج ايضا......كان قريب جدا من والدته يعشقها ولم يكن يدرك ان الموت سيفرقهم بوقت عصيب..لتتركه والدته فى سن المراهقة وبداية الشباب...ويزيد ابتعاد والده عنه الامر سوءً..فبعد وفاة والدة اسلام تغير والدهم للغايه..اصبح ينفر منهم...كرث حياته للعمل والشركات ظننا انه سينسى آلم فراق زوجته وحبيبته..ليتأثر جميع اولاده بالامر وخاصه ذاك المراهق..ليتحول اسلام لشخصيه متعجرفه ومتكبره...بارده وجااامده مع الجميع...فقط يتابع اعماله كالآله..خالى من الحياة والبشاشه التى كان يتميز بها....ليقرر ذات يوم السفر لزيارة احد اصدقائه بالارياف ليصادف تلك الفريده ويبدأ الامر بعداوه واسترجاع كرامه.....لينقلب السحر على الساحر ويكون هو بعد فتره الضحيه لعشق سيجعله منه شخصا اخر...ويعيد ذاك الاسلام الضائع
................معتز الدمنهورى :الشقيق الاكبر لاسلام....ذو 36عاما.....مقدم فى المخابرات المصريه...شخصيه عصبيه جدا....صارم وسريع الغضب....تزوج من الفتاة التى عشقها وانجب منها طفلا شقيا يحمل ملامحه....ليكون مصير تلك الزوجه هو الضياع والانتقام فى احدى المهمات..وتترك له طفل ذو عام واحد....تركته يعانى غيابها...ليمر على تلك الحادثه خمسة اعوام كانه طواال جدا بالنسبه له....ابتعد عن طفله كثيرا..اهمله وصار يعامله برسميه وبروووود...اصبح عنوان علاقتهم الفتووور الشديد.....ولكن هل يتغير الامر...هل يعود الى حنانه واحتوائه لاخوته وطفله...
.............
ادهم الدمنهورى :الشقيق الصغر....ضابط فى مقتبل الطريق......مرح مشاكس...مغرور بوسامته...عاشق لمغازلة الفتيات...وسيم جدا بشعر اسود واعين سوداء جميله وبشرع بيضاء بلحيه اعطته رونق وجمال خلاب....يحب شقيقه بشده وحزين بسبب بعدهم الشديد عن بعضهم فكلا منهم فى عالمه الخاص....يعمل مع معتز ومن ضمن فريقه الخاص.....رغم مزاحه الا انه عند الغضب يصبح كالاسد الغاضب.....
................حمزه الحديدى :صديق اسلام المقرب وبئر اسراره....والده متوفى وهو من يتولى رعاية والدته وشقيقته الصغرى....يعمل مع اسلام ويشاركه فى اعماله ومشاريعه..اصدقاء منذ الطفوله...متعجرف وهادئ جدا جدا جدا..يدفع من امامه للجنون بسبب بروده...حنون مع شقيقته ووالدته...صارم وسريع الغضب جدا...يكره الاستهتار والتسيب....يحاول ايعادة صديقه لما كان عليه ولكنه يأس من الامر....ملامح جذابه ورجوله طاغيه..وهالة من الوقار والتألق تحيط به.....فترى مع من سيقع هذا الحمزه..........
............
لاارا الدمنهورى :زهره ذاك القصر الموحش....ولمعة الضوء البارزه فى عتمة تلك العائله.....فتاة ايه من الجمال والرقه....هادئه ورقيقه للغايه...قليله التحدث وتخشى التجمعات والغرباء...اصدقائها محدودين للغايه..حنونه جدا وتعشق اشقائها الثلاثه وتحترمهم جدا
...........
يامن معتز الدمنهورى :طفل بعمر السادسه..مشاكس ولطيف جدا...نسخه مصغره من والده...مرح جداً...وتصرفاته لا تناسب سنه ابدا.......
...................................
الاشخاص كتير بس كله هايتوضح مع الاحداث تمام
أنت تقرأ
غير متوقع 2...بقلمى رشا كامل السمالوسي /
Mystery / Thrillerصداقه...اخوه.....عناد....ورومنسيه....كوميديه.....حزينه وعائليه....اتمنى تنول اعجابكم ويسعدنى متابعتكم بدايه الروايه بتلاقوها فى البارتات الاخيره للاسف لبعض الاخطاء من الواتباد......الشخصيات وبداية الروايه بآخر البارتات اوك...بنتظار رأيكم