بُوسّان
في شهر يناير
في ذلك القصر الكبير حيث غرفة الطعام لا يُسمع فيها ألا أصوات الملاعق و الصحون فمن يجرؤ على الحديث بحضور
كبير العائلة السيد جيون كيونغ الذي كان يشرب القهوه بهدوئه المعتاد لي يحمم أبنه ألاوسط محاولاً الحديث مع والده فأردف بصوته الأجهش محادثاً أياه
"أبي أريدُ أن أتحدث عن موضوعٍ مهماً معك أرجو منك الإصغاء "
أنتضر الابن رد من والده الذي قلبَ عيناه
لينظر بأستصغار و كأنه يَعلم عن أي موضوع يريد الاخر الحديث به"كم مرة علي أخبارك أني لن أسمح لك بالعمل كمحقق غبي هل فهمت عليك أكمال عملك في شركتنا انها ورث عائلة جيون ، لماذا لا تصغي إلي أنا أبحث مصلحتك ايها الأحمق "
صرخ والده غاضبً و عروق رقبته بُرزت غضباً بسبب طيّش ابنه ألاحمق الذي يريد ترك العمل بالشركة ناجحة واكبر شركة في بُوسان أجمع ليرجع لعمله السابق محققٍ في الشرطة ؟ أليس غبي"أن أخي جونغسو يمكنه أن يهتم بشَركتك اللعِينه بمفرده ، لماذا علي أن أتخلى عن مهنتي و العمل كمدير لعينْ "
آردف أبنه بغضب من والده ليترك مائدة الطعام ليهم خارجٍ بغضب"جونغكوك توقف "
آردفت والدته بحُزن على أبنها الذي لا يستطيع تحقيق حُلمه كمحقق بسبب عنّاد والده" اتركيه أنه سيرجع على أي حال "
آردف السيد جيون مطمناً زوجته
فهذه ليست المره الأولى التي يتشاجر جونغكوك مع والده" ذلك ألاحمق"
أردفت مينا بخفوت ذات السابعة عشر من عمرها
لكن والدتها سمعتها بالفعللتعطي السيدة شونغهي نظرة حاده لمينا لتصمت هي لن تَسمح لأحد أن يسخر او يُزعج ولدها جونغكوك أبنها المُدلل لقلبها
" غداً صباحاً ستأتي أبنه أختي الراحلة سوويون لأن عمتها توفيت منذ أسبوع تقريباً سأحضرها هُنا سأتعيش معنا فأنا الشخص المتبقي لها لذلك عاملوه معامله جيدة "
نطق السيد جيون فجئا عندما ساد الصمت المكان"ماذا ! كيونغ كيف تتخذ هذا القرار انها شخص غريب كيف سأتسمح لها بالعيش معنا انا غير موافقة "
أردفت السيدة شونغ هي بغضب من زوجها الذي لم يتحاور معها بهذا القرار"أنها ليست غريبة بل أبنة أختي حسناً وايضا انا أعُلمكم فحسب "
آردف السيد جيون ببرود ليقوم ذاهبٍ الى عمله
لتّنفس شونغهي الصعداء
أنت تقرأ
قصر الجحيم
Fanficعندما أنتقلت للعيش بقصر خالها الغني ظنت أنَ ستكون لها حياة سعيدة كما في الجنة ، بالإضافة إلى العذاب كما في الجحيم " في أحضان الجحيّم هي لجأت هَاربه من واقع عالمها البأس لتأخذ من جُحر الشيَاطيّنْ مسكناً " الموسم الأول : مكتمل الموسم الثاني : مستمر (...