بينَ يَدّي أربعيني ٦

26.3K 1.3K 64
                                    

rose_____ali
‏هذه الرجفه التي يغرق فيها قلبي بينما أحدق في صورتكِ الجامدة هي الدليل دليل التورط الأبدي.!
.
.
rose_____ali

هلو علي شلونك هاي وين .
.
علي . هلاوات قمورتي  شلونج مشتاقلج والله .
.
قمر . اني هم  . rose_____ali
.
يارا . مرحبا . كيفك . شو اخبارك . انا رفيئتو لعلي (صديقته)  .
.
قمر . الحمد لله بخير اذا انتي صديقته . فأني حبيبتة .عشتو . 
.
يارا . شوووو . عن جد
.
علي .
نصدمت بكلمة قمر . يارا تباوع بوجهي وتنتظر مني جواب . وقمر عيونهه عليه تتأمل تأييد مني الكلامهه .
.
يارا . شو بك علي . احكي عن جد . ولا لاء
.rose_____ali
قمر . وليش ممصدكه مثلا شنو معاجبج لو مو بعينج ..
.
علي . اي صح كلامهه .حبيبتي .

حجيت هيج وشفت ابتسامه من قمر . بس بنفس الوقت اني ضجت .
.
يارا . كتير حلو . الله يخليكون لبعض .انا بيكفي هيك تأخرت كتير عندي شغل . الله معك . بشوفك بوئت تاني .
.rose_____ali
علي .الله وياج ..
.
راحت . يارا بقيت كاعد وحدي . وصافن ع قمر . ومحجيت شي .الى ان حجت هي .
.
قمر . شنو شبيك .
.
علي. شهالحجي الحجيتي . شنو حبيبتة
.
قمر . بكيفي وعاجبني
.
علي . ماشي . احنه اليوم بالليل راجعين البغداد باجر من الصبح اريد اشوفج اتفقنة
.
قمر . اوك  (بنتر  😒)
.
علي .  لتحجين وياية بهيج طريقة .  وشبيهن خشمج وخدودج  هيج حمر
.
قمر . مادري بردانة .
.
علي . البسي زين وشربي شي دافي. شو اليوم مرايحة للدوام .
.
قمر . اي اليوم الخط . السيارة عاطلة ومطر فأخذت اجازة . مابية حيل ينشلع قلبي
.
علي .خوش تلفلفي زين تروحين تتمرضين . ماشي اني هسه رايح اكمل اجرائات الخروج. بالليل اخابرج قبل منطير .
.
قمر . اوك .
.
علي . قمر . لتبقين تفكرين ماشي .عوفي كل شي يمشي بسلاسة وهدوء . يالة فراشتي باي .
.
قمر . باي .
.
تفاجئت من كال فراشتي بس بنفس الوقت فرحت حسيت اكو امل يصير شي بيني وبينة بقيت نايمة بفراشي وافكر عادة سيئة عندي من يصير شي وياية ابقة افكر ليل ونهار حتى من الغرفة منزلت وغفيت واني متمددة . حسيت ع اصوات بنات خالتي مها وفاطمة كعدني من نومي .
.
مها. كومي لج يالة كافي نوم خل نطلع .
.
قمر . وين . rose_____ali
.
فاطمة . كومي خل نروح نتعشى بمكان عليج الله . والله طاكة روحي .
.
قمر . اني هم كلش ضايجة و مابية حيل
.

مها . دكومي عليج الله ع حسابي والله .
.
قمر . ها اذا هيج  اوك بس لحظات .

فتحت فوني ودكيت ع بنت عمتي نرجس والي  صارلي ٣ ايام ادك عليها متجاوب رجعت الطبعها كل اسبوع او اسبوعين يالة تحجي مرة . وتخرط السوالف مالت الاسبوعين .  مجاوبتني . كتلهم .

يالة نطلع خل ابدل ..

كمت من فراشي هن رتبن الغرفة واني غسلت وبدلت . لبست بنطرون جينز وبلوز حياكة  وبوت ربع لون جوزي . خليت مكياج خفيف بس شوية خليت حمرة لون غامق. ولفيت ملف داير رقبتي ولبست سترة لون جوزي وبالكلو اكوو فرو ..
.

بينَ يَدّي أربعينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن