تزوجي أربعيني خالط الشيب شعره،يحضنك بقلبه كطفلته الوحيدة، ويراك بعيناه أنك فقط كل الاناث.
.
ماعرف اذا كانت هذه المقولة صح او لا لكن من يوم يومي كنت افكر انه مستحيل ارتبط بشخص يكون نفس عمري او اكبر مني بسنة او اصغر . كنت افكر لازم يكون اقل شي اكبر مني ب ١٠ سنوات . وياريت لو يكون ١٥ سنه او ٢٠ هيج كان تفكيري .
. rose_____aliقبل كل شي حابة اكلكم شي اني بطلة الرواية .
مهما كانت نوعية شخصيتكم . مهما كان شكلكم . مهما كانت اطباعكم . حبو نفسكم .
ممكن هم تمتلكون كل شي غيركم يتمنى شوية من الي عدكم . لكن انتوا الشي الي تتمنوا وتريدوا مموجود يمكم . احمدوا الله وحبوا نفسكم واقتنعوا بالي عدكم .
كل شي موجود عدنه وبينه و ويانه هو نعمة من نعم الله علينه . .
.
اهم نقطة بحياة الانسان هي الي من عدها ينطلق كل شي . هي الثقة بالنفس .
.
من عدها يبدأ الانسان بالانطلاق نحو الجمال والنجاح والتفوق ..مرحبا . شلونكم . راح ابدي قصتي وياكم . واعرفكم ع نفسي . بس ياريت ما تاخذون عني نظرة من البداية . وياريت متكتبون شي كلام جارح صدكوني اني من نوعية الناس الي كلمه وحدة تأثر بيها وبحياتها وبنفسيتها . وتبقى مثل الجرح داخل قلبي .
.
اسمي قمر . لا يغركم الاسم . عمري ٢٦ سنة شكلي حلوة . وحاليا يكولون ( كلش حلوة صايرة ) بس صراحة اني اشوف نفسي عادية و عن نفسي بشكلي ماعندي هذيج الثقة . يعني ثقتي بنفسي مهزوزة من ناحية الشكل . خصوصا مقارنة وية اخوتي هم شكر وبيض وعيون ملونه اخضر وازرق .لذلك هذا الشي كان سبب من الاسباب الي بنه عندي هذه النفسية المهزوزة .بطفولتي ولحد تقريبا قبل اخر ٣ سنوات اسمع الكل يكول الامي عبالك مو اختهم عليمن طالعة رغم اني بطفولتي مكنت ذاك الجمال وخصوصا كنت دبدوبة .
فكبرت والتنمر من كل الاطراف. من الاقرباء ومن اخوتي رغم اعرف اخوتي يتشاقون ومن والدي لان سمينه .وطبعا والدي كلش يكره السمن . فكان دائماس يحجي عني . ويكومني من ع الاكل اذا موجود .
.هالشي حسيتة صار مثل الدافع القوي انه التجئ الدراستي واتخرج واتوظف . تركت الاهتمام بشكلي وصرت ما اهتم مطلقاً حتى للحفيفة .
تطور الامر وكبرت ودخلت كلية واني ع نفس الوضع مجرد صرت احف وجهي بس ..
وزني كان ٨٠ . قياسي كان ٥٢ . شكلي وملامحي كانت ضايعة بأختصار نفسي اني من اخر اهتماماتي.. تخرجت واني على نفس الوضع . وتوظفت واني هم ع نفس الوضع .
الى ان تعرفت على شخص الي بسببه تغيرت حياتي بالكامل ..
.
نبذة بسيطة عني .خريجة كلية هندسة وموظفة شغلي ع البصمة . بأحد دوائر الدولة احب شغلي هواي رغم مابي الراتب الاحلم بي لكن الحمد لله مقتنعة حالتنة المادية عادية
.
عندي اخوة ثنين بعدهم ممتزوجين واكبر مني . اني البنت الوحيده الاهلي ..ماعندي اخت . لكن عندي بنات خالة خير من الله .
.
حياتي بسيطة رغم التعقيدات البيهه لكن عندي امل كل شي بقناعة وامل بالله يصير
.
اهلي ناس بسطاء واكدر اكول عنهم مو معقدين ولا هم سبورت فد مرة . لكن ميمنعونه عن الدراسه والشغل وتحقيق احلامنة . خصوصا اني .
.
بعد عناء طويل ومعاناة كدرنة نشتري بيت بمنطقة جديدة . كدرنه نشتري بيتنه بعد ما تعبنه من العيشة بالاجار والحمد لله . وبيت حلو هم ونظيف وبناء تقريباً جديد . متكون من طابقين . الطابق الارضي صالة كبيرة وغرفة ومطبخ وحمام وغرفة استقبال . والقاط الثاني صالة و ٣ غرف . وبكل غرفةحمام . اشترينة هذا البيت والحمد لله مرتاحين ومقتنعين . لكن بقينة مطلوبين علية ٤٥ مليون فسوينة سلف بنص الرواتب رواتب اخوتي...
أنت تقرأ
بينَ يَدّي أربعيني
Kurt Adamتزوجي من رجل أربعيني فهو رأى من الحياة ودروسها مايكفي لحمايتك من عقبات هذه الحياة . . الحب يأتي بلا استأذان لا ينظر الى الاعمار ولا الى العواقب . ولا يفهم حتى بالظروف . دخيل على القلوب اناني الطباع متملك يرفعك الى السماء بلمح البصر. . ويدعك ترتطم...