الجزء الثاني الحلقة الخامسة .

3.9K 306 40
                                    

يسعد مسائكم ورداتي . 
بارت جديد . يالة وينكم محضرين حبشكلاتكم جبوستكم ع نساتلكم .
قراءة ممتعة .   ولتنسون التصويت .  تفاعلكم يسعدني 🥰
  #rose_____ali
ياهو الي يرجعلي عمر
ضيعته ؏ المايسوة
وياهو اليعوضني صبر
مرمر ايامي الحلوة
ياا ناس ڪلبـَʊ̤ المنكسر
مو مال اكولن فدوة. .

بعد مرور كم يوم .
صافنة بوجهة وضحكتها وشلون تناغي .ابتسمت لا ارادي ..  رجعت  اباوع ع امي نايمة .  باوعت ع الساعة ب ٨ بالليل.كانت ليلة عظيمة . ليلة القدر . كمت مشيت بخطواتي الثكيلة بنص هوسة الممرات وضجيج وصراخ بالمستشفى . رحت للحمامات  توضيت ورجعت للغرفة فرشت سجادتي وعلكت تلفوني بث مباشر ع كربلاء . وبديت اسوي اعمال ليلة القدر كلها . وية كل كلمة تنقري دموعي تجري . 
صارت الساعة ١١ كملت كل الاعمال.  سجدت ع التربة شكر وحمد لله عن كل الي دا امر بي  بست التربة ورفعت راسي بهالاثناء سمعت شخص كال .

__تقبل الله .
.
.
قمر.  
التفتت كان الدكتور شايل الطبلة و واكف و ويا دكاترة ٤ هنود .جاوبتة
.
تقبل الله اعمالك دكتور ..
.
الدكتور .  فاطمة ماشاء الله كلش زينة بس الي مستغربين منة انه وزنها يختلف عن مرضى القلب .  .
.
قمر .  اني مشيت حسب نصائح دكتور حسين و كنت اشبعها وابد ما اخليها تجوع حتى بنص الليل هي ونايمة اكعد اشربها .
.
التفت الدكتوور على الدكاترة الهنود . وصار يحجي وياهم انكليزي  ورجع الدكتور الهندي يحجي مكسر
.
الدكتور الهندي .باجر فاطمة يسوي ئملية بالتسئة يسوي
.
الدكتور العراقي .  ان شاء الله باجر فاطمة  تسوي العملية  ساعة تسعة الصبح بس هسة ضروري تحضرين النة دم وبلازما من مصرف الدم ..
.
قمر . دكتور عفية  وين صاير مصرف الدم بيا طابق .
.
الدكتور . عزيزتي المصرف بغير مكان مو بالمستشفى  روحي انتي و واحد من الاهل او دزي احد  . اذا محضرتيهم اليوم  سراها يتأجل ..
.
قمر . 
نطوني ورقة مختومة . وعافوني وراحو .  التفتت ع امي كعدتها . سودة علية فزت من نومتها .
.
لتخافين ماكو شي .  ديري بالج ع فطومة رايحة اجيب دم وبلازما حددو موعد العملية هسة  ان شاء االه باجر الصبح يسوولها .
.
ام احمد . يا الله ياربي عليك . 
.
قمر . 
عفت امي وطلعت . للممر .  صفنت. وين اروح. واني كلشي ما اندل .  ولا عبالك اني متزوجة وكاعدة بالحلة  سبحان الله كل ما احاول اطلع منا يصير شي يرجعني . بقيت حايرة مين ادبر دم وبلازما .  فتحت موبايلي واتصلت على علي .  يمكن كان المفروض بعد الي صار ما اتصل بس فعلاً ما اندل شي هنا . فتغاضيت عن كل شي مؤقت علمود فطومة .
.

📱📱📱
علي .. اهلاً شعجب لازم اشتاقيتي .
.
قمر .  لا والله بس شسوي للعازة .
.
علي . محتاجة فلوس .
.
قمر .  لا . بس اني هنا بالحلة بمستشفى الامام الصادق .
.
علي . المستشفى التركي مو .
.
قمر .  اي . وانت مو كتلي احمد اخوية يداوم بيهة .
.
علي . اي .
.
قمر . ليش متكلة احنه هنا ع الاقل يهتمون اكثر بيها باجر عمليتها .
.
علي.  اي بالسلامة ان شاء الله .  بس احمد مسافر.  
.
قمر .  هذا كل الي كدرت علية . شهالقساوة العندك المهم مو وكت هالكلام.اني هسة طلبو مني دم وبلازما ولازم من المصرف يعني من غير مكان اجيب  واخاف اروح وحدي وهسة ساعة ب ١٢ بالليل .
.
علي . شكو عليج اذا رحتي وحدج .مين ادبرلج دم اني .
.
قمر . بس علي ما اندل واخاف .
.
علي .  يمعودة مو بالقنادر اني مو بالبيت لتخبصيني بشغل حتى ما اكدر احجي بالموبايل . مين ادبرلج هسه .  ها وغصباً عنج ترجعين للبيت كافي عاد انطيتج هواي مجال .
.
قمر . تعرف انت شدتحجي اني بيا حال اكلك باجر عملية بنتك

بينَ يَدّي أربعينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن