أتذكر أول مَرة من گال أسميّ
دگات گَلبيّ بكُل مَكان بجسميّ
.
مَا لمعن يَالأسمر لغيرك عِيوني 🖤.rose_____ali
علي . رنا او مها منو هذن ومين
.
.
مهيمن . سيدي والله العظيم اني هاي اول مرة اسوي هيج واهدد . صح شغلي بالتهكير بس ابد ممهدد احد .
.
هشام . انت مو كد هاللعب ليش توصل اله وتورط روحك .
.
مهيمن . سيدي اعتذر واسف والله .
.
هشام . شكد عمرك .
.
مهيمن . ٢٤
.
هشام . مو ماشي عدل .ليش تمشي اعوج .
.
مهيمن .سيدي غلطة وصارت .________
.قمر .
من البارحة علي ماكو وخوفي يزيد اكثر واكثر شسوة وشصار مادري . صبيت العشا وخليته ع الميز . التمو كلهم بس رنا ماكو .
.
ام احمد . قمر يمه روحي صعدي صيحي الرنا خل تجي .
.
قمر . اوف يمه متنزل هي عايشة مثل العروس بس وكت الاكل تنزل .
.
ام احمد . ميخالف نتحملها الخاطر اخوج .
.
قمر . شتتحملين ماما هسه باللة اني وياج . زين من اني جنت ماكو منو يشتغل هم انتي وهي كاعدة بغرفتها وسادة الباب متكول عمتي مرة جبيرة انزل اساعدها شوية .
.
ام احمد . شسويلها يالة عقلها .امشي يالة صعدي صيحيلها .
.
قمر .
اوك راح اصعد . صعدت للغرفة مالتها وفتحتها للباب ع كيف وبهدوء جانت بالي غاية وكنت خايفة منها مو خوف وانما ممرتاحة الها . واساسا هم غرفتهم . اول متفتح الباب ممر بي حمام وبعدين تفوت للصالة وبعدين الغرفة . مشيت حافية الباب غرفة النوم مالتها كانت الباب مسدودة اسمعها تحجي شغلات مالت علاقة زوجية صدك احترك دمي ع اخوية هو ماكو وهي هيج بغيابة من البداية مكنت مرتاحة الها . بهاللحظة معرفت شسوي غير اني رجعت وسديت باب الغرفة من جديد معرفت شلون اتصرف . نزلت وعفتها .
.
ام احمد . ها يمة شو منزلت رنا .
.
قمر . متشتهي .
.
ابو احمد . بابا خوما ابو حيدر يتواصل وياج ابد لتجاوبي ماشي سمعي كلامي .
.
قمر. صار بابا 😔.مجاوبت ابوية غير هالكلمتين . وبقى فكري كله يم رنا والي دتسوي كملنه عشا وغسلت المواعين وصعدت للغرفة . فتحت فوني واتصلت بعلي . دك اول مرة مجاوبني بالثانية يالة جاوبني اني سمعت صوته . كمت ابجي بشهكات انقهرت ع اخوية هواي حتى معرفت شلون اتصرف . اني من البداية كنت شاكه بيها . لان محسيتها طبيعية . وخصوصا من طريقة كلامها مرتاحيت الها ابد .
.☎️☎️.
.
علي . ها قمر شبيج ليش تبجين . صار شي جديد .
.
قمر . علي فتت الغرفة رنا بدون متدري وسمعتها تحجي حجي سخيف .
.
علي . فهميني .
.
قمر . سمعتها يعني مال وحدة تسوي علاقة .
.
علي . شنو الغريب شلون تجفتين عليهم لعد هم ليش خلو بوب .
.
قمر . بس احمد ماكو بالدوام .
.
علي . لتشكين بشخص اذا متشوف عينج
.
قمر . بس والله اني من زمان ممرتاحة الها .
.
علي . ان بعض الظن اثم . يالة روحي هسه عندي شغل .
.
قمر . شسويت ؟ .
.
علي . تقريبا انحلت . لتخافين ولا تفكرين .
.
قمر ان شاء االله .يالة باي
.
علي . باي .
.
اي استاذ مهيمن . اني واحجي ويا اجتي بعقلي حجاية قمر فتت الغرفة رنا وهذا مهيمن يشك اسمها لو رنا لو مها .بس شنو الي يثبت هي نفسها . لا اكيد نفسها لانه تعرف كل شي عن قمر . جريت الموبايل مالت مهيمن وفتحت الرسائل وبديت اقرا اني . الي لاحظته بالرسائل الي بين مهيمن وقمر بشخصية نورس . انه اغلب كلامها تحريض حتى تتركني .
.
شنو السبب الي يخليك تحرضها حتى تتركني .
..
مهيمن . سيدي هاي كان احد طلبات البنيه انه اخلي قمر تتركك واحاول اخرب تفكيرها .
.
أنت تقرأ
بينَ يَدّي أربعيني
Hombres Loboتزوجي من رجل أربعيني فهو رأى من الحياة ودروسها مايكفي لحمايتك من عقبات هذه الحياة . . الحب يأتي بلا استأذان لا ينظر الى الاعمار ولا الى العواقب . ولا يفهم حتى بالظروف . دخيل على القلوب اناني الطباع متملك يرفعك الى السماء بلمح البصر. . ويدعك ترتطم...