آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ (12)

1K 58 15
                                    

آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ (12)

يرتدي ثيابه و ينزل السلالم إلى الأسفل كما وكان شيئا لم يحدث كما وكأنه لم يرى تلك الورقة

تنظر والدته إليها بابتسامة هادئة "صباح الخير عزيزي ساسكي ....."

يجلس في مقعده قائلا ببرود "صباح الخير ....." تنظر ميكوتو إلى السلالم بتسأل "ساسكي لقد تأخرت ساكرا كثيرا اليوم هل هيا بخير ......؟!"

يتناول طعامه بكل برود ليتحدث قائلا "تريد ان تضحك على ابني مجددا تلك اليتيمة ....."
تنظر ميكوتو إليه بتأنيب ليتحدث ساسكي " تلك اليتيمة تركت المنزل لذلك لا تخف من ان تضحك علي اوتشيها فوغاكو ......"

تتسع عيون والديه لتتحدث ميكوتو بصدمة و حزن
" ماذا تركت المنزل ساسكي هل تتحدث بجدية .....؟! "

ينهض وهو يحمل حقيبته يلقي بورقة بيضاء على الطاولة و يخرج "يمكنك التأكد بنفسك ....." تأخذ الورقة وتمعن النظر بها لتتحدث صارخا بزوجها "هل انت راضي الآن فوغاكو لقد أنقذت ساسكي قبلا وأنت السبب في تركها المنزل الآن ......"

ينهض عن المائدة و هو يحدق بها وقد بدى الندم عليه " سوف ابحث عنها و اعيدها إلى منزلها ......"

تذهب ميكوتو إلى غرفتها مغلقا الباب خلفها بغضب لتبدا بالبكاء هيا أحبت ساكرا حقا مثل ابنتها كانت تعد الطعام لها و تعتني بها من حين إلى آخر والآن قد غادرت

يحمل حقيبته ويذهب إلى منزل خالة ساكرا يصل و يطرق الباب حتى تفتح له "اوتشيها ساسكي هنا ياله من شيئ غريب ....."

ينظر اليها بكل برود " هل ساكرا هنا ......؟!"

تفتح الباب به قائلا " لا وان كنت لا تصدق أذهب وابحث بنفسك عنها ....."
يغادر بينما تنظر تلك الواقفة ورائه له حتى صعد سيارته وغادر لتتمتم " يبدو بأنها هربت ....."

يتوقف أمام باب منزلها يخرج من سيارته و يطرق الباب بإنتظار ان يفتحه أحدهم تفتح الشقراء الباب لتتحدث كمن لا تعلم شيئا "ساسكي انت هنا هذا رائع هل ساكرا معك ......؟!"

ينظر إليها ليتحدث قائلا " هل ساكرا في منزلك .....؟!"

تتصنع عدم الفهم "ماذا ساكرا في منزلي لماذا هب حدث لها شيئ ......؟!!" يبتعد ساسكي و يغادر منزلها يمضي أسبوع وهو يلحق عنها لكن دون جدوى

بعد مضي أسبوع من البحث تجلس في منزل صديقتها تتناول الطعام معها " ساكرا ساسكي يبحث عنك أنه يحبك حقا عليك العودة إليه ....."

تنظر إليها بحزن " اينو انا لا استطيع العودة إليه الآن ان الأمر صعب ......" تنهض ساكرا وتحمل طبقها إلى المطبخ بينما تتحدث اينو " إنه صعب عليه ايضا ....."

تسير ساكرا إلى المطبخ وهيا تحمل طبقها حتى يبدأ كل شيئ يتلاشى وينتهي بها المطاف فاقدة الوعى "ساكرا ساكرا هل انتي بخير ....."

تسرع اينو إليها تنقلها إلى إحدى الغرف ثم تطلب الطبيب يصل الطبيب و يبدأ فحصها

ينتهي من عمله و يخرج لتتحدث اينو بقلق " كيف حالها ايه الطبيب وهل هيا الآن بخير ......؟!"
يتنهد الطبيب ويكتب لها بعض اسماء الدواء " لا داعي للقلق أنها بخير لكن يجب الاعتناء بها أكثر حتى لا تفقد طفلها جراء إهمالها ......"

تنظر اينو إليه وقد بدى عليها كم كانت مندهشة "ماذا الطفل هذا يعني بأنها حامل آآآآآآيه ....."

ينظر الطبيب إليها لتستعيد رباط جاشها "حسنا ايه الطبيب شكرا لك ....."

يوماء لها و يغادر لتعود اينو إلى غرفة ساكرا
تستيقظ بفزع على وجه صديقتها الملتصق بها لتتحدث من بين فزعها " آآآآآه اينو ما الذي تفعلينه .....؟!"

تتعدل جلستها بينما ماتزال اينو تنظر إليها لتتحدث قائلة "ساكرا عليك العودة إلى ساسكي ......"

تنظر ساكرا إليها لتتحدث قائلة " لقد تحدثنا في هذا الأمر وقلت لك بأنه صعب و انا لا اريد ان أفسد حياته ......"

تتنهد اينو و تمسك يد ساكرا بابتسامة هادئة " لكنك بهذا ستفسدين حياة طفلك ....."

تتسع عيون ساكرا لتتحدث قائلة بصدمة " ماذا طفلي تبا ماذا سأفعل الآن .....؟!" تنظر إلى اينو حتى تساعدها

تنهض اينو وتمسك الهاتف تعطيه إليها " هيا عليك اخبار ساسكي بالأمر فهو والد الطفل في نهاية المطاف وعليه ان يعلم ......"

تبتلع ريقها و تمسك الهاتف بتوتر "لكنني لا أستطيع اخباره بالأمر انا حقا آسفة اينو ....."
تلقي بالهاتف أرضا تعود اينو وتجلس بقربها " ساكرا ما تفعلينه خاطئ ساسكي والده وعليه ان يعلم ....."

تنهض ساكرا و هيا تحدق بصديقتها "اينو سوف أخبره أعدك بهذا لكن لا تقومي بإخباريه الآن حسنا ....."

توماء لها اينو بصمت تدخل ساكرا الحمام وتذهب الى المطبخ تعد الطعام .........











آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ ........(يتبع)

(يتبع)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآحيث تعيش القصص. اكتشف الآن