آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ (6)يستيقظ بنعاس و ملل ثم يعدل جلسته لتقع تلك الوردية الجالسة أمام المرآة تسرح شعرها على نظره
ينهض عن السرير ويسير إليها بنعاس و خطوات مترنحة غير ثابتة "هن ساكرا .......!!"
تلتفت إليه عند سماعها صوته بغير فهم "ماذا .....؟!!"
تنهض عن الكرسي و تسير إليه حتى تتوقف أمامه ليضع رأسه على كتفها "لا اشعر أنني بخير بتاتا ......"تقلق الوردية لتسير معه الى السرير تضعه عليه ثم تضع يدها على جبينه تتفحص درجة حرارته "غريب حرارته عادية ترى ماذا به .......؟!"
توشك على الابتعاد عنه إلى أنه يمسك يدها "ساكرا لقد قلت لك بأنني لست بخير ......."
تنظر إليه ساكرا وتتحدث بسخرية "حقا !! هل تضحك علي ساسكي .....؟!"
ينهض عن السرير و يسير إلى طاولة وضعت عليها بعض الكحول "نعم أنا اضحك عليك لا يهم هذا الآن ........."يفتح زجاجة الكحول و يسكب لنفسه القليل يرفع الكأس حتى يشربه إلى أنها تأخذه منه مسرعة وتلقي به أرضا "ايه الأحمق الكحول سيئة لا يجب عليك ان تشربها ......."
يبتعد عنها ويسير إلى الحمام وقد بدى الانزعاج عليه "اللعنة انسي الأمر فحسب ......"
يدخل الحمام تحت أنظار الوردية لتقوم بتنظيف الأرض من الكحول و وضعها جميعها في سلة المهملات يستحم و يبدل ثيابه ثم يخرج ليرى ساكرا ترتبت الغرفة يجلس على السرير قائلا ببرود "لقد فكرت فيما قلته لي البارحة و إجابتي هيا أنني موافق لكن على شرط ......."
تحدق به ساكرا بينما بدى الاختناق و الارتباك عليها "شرط ما هو .....؟!"
ينهض ويمسك يدها ناظرا إلى عيونها الزمردية "ان تكون العروس من اختيارك ....."تتسع عيونها بينما تبتعد عنه و تدخل الحمام مغلقة الباب خلفها تحت أنظار ساسكي المندهشة من ردة فعلها التي كانت آخر ما قد توقعه
تدخل الحمام وتغلق الباب تبدأ غسيل وجهها بينما تتحدث إلى نفسها " تبا ماذا يجري لي أنها فكرتي لماذا إذا اشعر بالألم و الاختناق محال ان اكون قد أحببته هذا محال يبدو بأنني لم أكن سوى حمقاء تتصنع الشجاعة حتى اقترحت عليه ذالك البارحة ........." تقوم بتجفيف وجهها ثم تخرج لتجد بأنه مازال في الغرفة ولم يغادر
ينهض ويسير إليها و ابتسامة خبيثة ترتسم على شفتيه يتوقف أمامها ويضع يده على جبينها "يبدو بأنك أنت هيا المريضة ساكرا وليس انا ......"
تتعالى دقات قلب تلك الوردية و تحمر خجلا منه لتبتعد عنه "انا بخير انت ماذا تفعل هنا عليك الذهاب إلى عملك صحيح ........؟!"
ينظر إليه ببرود "لقد أخذت هذا اليوم إجازة حتى ابحث معك عن عروس لي ........."
تنتظر إليه بوجه خالي من التعابير غير قادرة على الحديث هيا الآن تعلم بأنها لا تستطيع فعل هذا يحرك يديه أمامها "هن أيتها المزعجة اين ذهبتِ ......؟!"
تخرج من شرودها على صوته و تسير خارج الغرفة وهو يلحق بها "اليوم لا أستطيع مساعدتك سوف أساعدك لاحقا ......."
يتنهد ثم يبتعد عنها و يسير خارج المنزل قائلا ببرود "سوف أتأخر اليوم في العودة ......." توماء له ساكرا و يغادر هو بينما تبدأ هيا إعداد الطعام لكل من السيدة ميكوتو و السيد فوغاكويقود سيارته و هو يضع سماعة الهاتف على أذنه "اريد الحصول عليها اليوم هل سمعت و إياك وان تسبب الأذى لها مهما حدث ......." ينتهي من حديثه و يضع السماعة جانبا و يكمل قيادته
يمضي الوقت و يصل ساسكي الى منزل أحد أصدقاءه يطرق الباب وليست إلا دقائق معدودة وقد فتحه شاب أشقر الشعر وسيم بعيون زرقاء جميلة تعلو وجهه ابتسامة بلهاء "أوي ساسكي كيف حالك لم أرك منذ وقت ......"
يبتعد ساسكي عنه إلى داخل المنزل ببرود "ناروتو اريد مساعدتك في شيئ ما ......." يجلس على الأريكة يتقدم ناروتو منه ويجلس مقابلا له "مساعدتي انا غريب فيما تريد ان أساعدك .....؟!!"
يعدل جلسته و ينظر إلى ناروتو ببرود "اريد ان اجعل إحدى الفتيات تقع في حبي ......"
يحل الصمت الثقيل بينهما لينفجر ناروتو بالضحك وهو يضع يده على معدته من شدة الضحك "ارجوك ساسكي قل لي أنني في حلم و ان هذا ليس حقيقة ......."يصفعه ساسكي أعلى رأسه بشيء من الغضب "أنني اتحدث بجدية ايه الأحمق اللعين ناروتو ......."
يضع يده على راسه بألم بينما يتصنع الحزن "تبا لك مازلت قاسيا كما أنت ساسكي ......"آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ .......(يتبع)
أنت تقرأ
آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ
Fanfic"جميلة هادئة لطيفة استطاعت الظفر بقلبي .......!!"