آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ (15)

1.1K 63 13
                                    

آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ (15)

لا يجد الجميع من يحبهم بصدق من هم مستعدين لتضحية من أجلهم فإن تجد شخصاً واحدا احبك بصدق افضل من ان تجد المئات و الألف ممن يكونون السبب في وقوعك او ممن يتركونك خلفهم فور وقوعك و يبنون أنفسهم على حطامك

لقد أحببتها حقا كنت على استعداد لتضحية من أجلها لكن دائمآ ما يكون للقدر رائي آخر

تجلس معه في الحديقة وقد حل الليل ينظر كلاهما إلى السماء وتعلو الابتسامة أفواههم "ساسكي ان السماء جميلة صحيح ......؟!!"

يوماء لها لتتحدث ساكرا بابتسامة "ساسكي انا احبك واريد من ان تتذكر دائما ان الحياة لا تقف على شخص ما ........"

يوماء لها بابتسامة هادئة يحل الصفو و الهدوء في الأجواء حتى يشعر بيدها تضغط يده بقوة ينظر إليها بتسأل " ما الأمر ساكرا هل انتي بخير .........؟!"

يعلو صوت صراخها وهيا ماتزال تضغط يده بقوة "ساسكي لست بخير ارجوك ساعدني إنني أتألم ......."

ينظر إليها وقد علت معالم الخوف والقلق وجهه "ساكرا ارجوك اهدئي سوف اطلب الإسعاف حالا ......."

يخرج هاتفه و يطلب الإسعاف يساعدها على السير و تصل سيارة الإسعاف تقله إلى المستشفى بينما تلحقه عائلته

تدخل غرفة العمليات بينما تحضر اينو أيضا والجميع ينتظر خروج الطبيب عل أحر من الجمر يضيئ اللون من الأحمر إلى الأخضر و يخرج الطبيب يهم الجميع حوله بقلق ليتحدث بشي من الانزعاج " لقد أنجبت فتى ......."

يسعد الجميع لسماع هذا بينما ينزل الطبيب رأسه إلى الأسفل بحزن ليتحدث ساسكي بقلق بعد ان يلحظ هذا "ماذا عنها ......؟! ماذا عن ساكرا هل هيا بخير ......؟!"

ينظر الطبيب إليه بحزن "أعتذر منك لقد أنقذنا الطفل لكن الأم لا نحن نعتذر منك حقا ......"

تعلو ملامح الحزن و الصدمة وجوه الجميع لتتحدث اينو وقد انهارت دموعها بقوة و حرقة "ساكرا لا......اذا هيا كانت تعلم بأن هذا ما سيحدث لما ......؟!!"

تنهار السيدة ميكوتو أرضا فاقدةً الوعي بينما يمسك ساسكي الطبيب من ياقة ثيابه بغضب "أنت كاذب لقد تحدثت معها منذ ساعات وقد كانت بخير ......."

يبتعد الطبيب عنه "جسدها كان ضعيفا وعلى الرغم من هذا استمرت في إكمال هذا الحمل هيا كانت تعلم بأنها ضعيفة ومع هذا اكملته ........"

يجلس ساسكي أرضا ويضع يده على راسه ليتحدث صارخا بقوة  " ساكرا أيتها الغبية لن اسامحك حتى النهاية لماذا اخفيت الأمر عني ......"

تقترب منه اينو وهيا تحمل ورقة صغيرة بيدها "ساسكي هذه الورقة أردت مني ان اعطيها لك عندما تنجب ....."

يأخذ الورقة منها جسدا دون روح يفتحها و يمعن النظر بها " ان كنت تبكي فلن اسامحك ساسكي أعلم بأنني لن أكون موجودةً عندما ترى هذه الرسالة جسدا لكنني موجودة روحا روحي تحيا في قلبك لقد علمت بأن جسدي ضعيف ولا يقوى على هذا لكنني أحببت الطفل حتى قبل أن أراه أردته لم أرد ان أنهي حياته وهو لم يرى شيئا ارجوك أهتم به جيدا لا تتركه سانده قف إلى جانبه وقل له كم احبه و سوف احبه لا تغضب لأنني اخفيت الأمر عنك لأنني اعلم ماذا سوف تفعل ان علمت الأهم الآن ان تستمر بالعيش الحياة لا تتوقف على شخص ما هيا تستمر لا تتوقف عليه لا يعني نسيانه إنما لا تبقى سجينا لذكرياته واستمر بالعيش  احبكما كلاكما انت و طفلي عائلتي التي أحببتها ......"

يطوي الورقة ويضعها بجيبه يسير غرفة العمليات يقف أمام سريرها أمام جسدها البارد كالجليد يضع جبينه على جبينها "احبك ساكرا أعدك بأنني لن أتوقف سوف استمر بالعيش مع روحك في داخلي سوف أقف بجانب طفلنا ........"










آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ .......(يتبع)

(يتبع)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآحيث تعيش القصص. اكتشف الآن