آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ (7)
تنتهي السيدة ميكوتو من تناول طعامها لتغادر بعد ذالك مع زوجها السيد فوغاكو إلى دار الايتام
تبقى ساكرا وحدها مع الخادمات بينما ساسكي في منزل ناروتو تقترب إحدى الخادمات منها بابتسامة هادئة "سيدتي يمكنك الذهاب وأخذ قسط من الراحة سوف ننظف المنزل نحن لذلك لا عليك ......."
توماء لها ساكرا بابتسامة و تصعد السلالم إلى غرفتها "هذا جيد ربما أستطيع قراءة كتاب ما ......"
يجلس كلاهما مقابلا الآخر و الصمت هو سيد المكان إلى ان يتحدث ناروتو "ساسكي بحقك انا حقا لا أمزح هل تتحدث بجدية .......؟!!"
يتحدث ببروده المعتاد "هن قلت لك سابقا أنني اتحدث بجدية ......"
يرتشف ناروتو رشفةً من كوب قهوته "حسنا من هيا هذه الفتاة التي تريد منها الوقوع في حبك حتى انا اريد ان اعرف من هيا ......."يبعد ساسكي نظره عن ناروتو "إنها زوجتي ......"
يرتطم فم ذالك الأشقر بالأرض ليتحدث صارخا في القابع أمامه "و اللعنة تبا لك ساسكي هل تمزح معي تريد إيقاع زوجتك في حبك يبدو بأنك جننت حقا ......."يضع ساسكي يديه على أذنه ليتحدث بإنزعاج "تبا اصمت وهل تظن بأنني أمزح معك إنها زوجتي حقا ....."
ينظر ناروتو إليه وهو يضع يده خلف رأسه بحرج "حسنا أعتذر منك قل لي هل قالت لك هيا بأنها لا تحبك أو ما شابه ......"
ينظر إلى الأسفل ببرود "لا لم تقل لي هذا إنما قالت لي يمكنك تزوج فتاة أخرى ان كنت تريد ......"
يرتشف ناروتو مرةً أخرى من قهوته ثم يضعها "حسنا قل لها بأن تختار الفتاة هيا لك ....."
ينهض ساسكي ببرود "يبدو بأنك احمق ولا فائدة منك لقد فعلت هذا بالفعل____" يقاطع ناروتو حديثه مسرعا "وماذا قالت لك عندما قلت لها هذا ...... ؟!!"
يسير ساسكي الى الباب قائلا "لقد رفضت بداية الأمر هربت و اختبئت في الحمام ثم قالت بأنها لا تستطيع وان ادع الأمر إلى يوم آخر ....."
يقترب منه ناروتو بسعادة و يضرب كتفه بخفة "احمق إذا هيا حقا تحبك لذلك لم تستطع مساعدتك لماذا لا تذهب وتتحدث معها ......؟!"
يرفع ساسكي نظره إليه بابتسامة بالكاد يمكن أن ترى و يسير خارج منزل ناروتو يصعد سيارته ثم يعود متوجها إلى منزله قائلا في نفسه "(لعل ناروتو احمق لكن ربما يكون محقا هذه المرة على الاقل ....)"
تجلس في غرفتها تقرأ أحد الكتب بتمعن حتى يطرق أحدهم النافذة تفتح النافذ و تنظر منها وإذ بها حجر علقت بها ورقة تخرج حتى ترى ماذا بها لتجد بعض الرجال في الأسفل تنظر إليه وقد بدى الخوف عليها "من أنتم وماذا تفعلون هنا ......"
يقترب منها أحدهم ويضع محرمة بيضاء تحوي مادةً مخدرة لتفقد وعيها يحملها الشخص ويخرج مسرعا إلى سيارته غير مدرك لما وقع منه .......
.
.
.
.
.يمضي الوقت و يصل منزله ليرى ما لم يتوقعه تقف سيارات الشرطة أمام منزله و تحيط به من كل جانب يخرج من سيارته بتسأل عما يحدث يقترب من أحد رجال الشرطة "لم أنتم هنا .....؟!"
ينظر إليه الشرطة وهو يحمل بعض الصور بين يديه "لقد تم خطف السيدة اوتشيها هذه هيا صورها ....." يرفع الصور إليه تتسع عيونه إنها هيا زوجته يسير مسرعا إلى الداخل ليرى جميع الخدم يقفون معا و عائلته
يقترب من الخدمة وقد تمكن الغضب منه ليتحدث صارخا بهم "تبا لكم كيف يحدث هذا وانتم هنا ......" يحدق الجميع به بخوف بينما يرتجف البعض منه تتقدم إحدى الخادمات وهيا ترتجف بينما تحمل في يدها ورقة بيضاء صغيرة
تنظر إلى ساسكي بخوف لتتحدث بتوتر "سيد....اوتشيها لقد رأيت هذه الورقة في الحديقة بعد حدوث ذالك ويبدو بأن ما كتب بها موقع ما ....." تعطيه الورقة بينما ينظر إليها بتمعن
يأخذها و يغادر و الجميع ينادي عليه يصعد في سيارته ثم يغادر متوجها إلى موقع المكان الذي كتب على الورقة "ساكرا أتمنى أن تكوني بخير ....."
آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ ....... (يتبع)
أنت تقرأ
آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ
Фанфик"جميلة هادئة لطيفة استطاعت الظفر بقلبي .......!!"