آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ (16)

1.4K 76 31
                                    

آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ (16)

يضع الغطاء الأبيض على وجهها يحمل طفله و ينظر إليه بابتسامة حزينة " لقد فعلت كل هذا الاجلك لأجل ان تعيش تمضي في حياتك أنت من بقي لي منها لن اتركك وحدك لن أتخلى عنك سوف أفعل كل ما بوسعي حتى لا أرك تذرف دمعتةً واحدة عزيزي دايسكي ......"

ينظر إليه بابتسامة هادئة وقد بدى الحزن عليه " لقد وعدت والدتك بأن لا أراك حزينا لما كل هذا الحزن الأن .....؟!"

يبعد نظره عن والده " لا أستطيع حبس دموعي لقد ضحت أمي بنفسها لأجلي لقد داست على حياتها ......"

يحتضنه ساسكي قائلا "يكفي هل تريد أن تجعلني أندم لأنني أخبرتك قصة والدتك ايه الأحمق ......"

يبادل والده الاحتضان " لا اريد هذا فأنا من طلب منك ان تخبرني قصتك أنت وامي و انا الآن اشعر بشئ من السعادة لأنني أعرف بأن أمي أحبت رؤيتي حقا ......"

ينهض ساسكي عن الأريكة وهو يحمل دايسكي بين يده "حسنا من مستعدا حتى يأكله وحش الدغدغة ايه الصغير ذو السبعة أعوام ....."

ينظر دايسكي إليه بشيء من الخوف "لا ارجوك أبي لا تفعل هذا ....."

يدخل ساسكي غرفة دايسكي و يضعه على السرير بينما يهم عليه وهو يدغدغه بقوة و يعلو صوت ضحكه يلعب معه قليلا ثم يضع الغطاء عليه "والآن هيا اخلد إلى النوم ......"

يقبل دايسكي أعلى رأسه و يكاد يخرج إلى ان دايسكي يمسك يده بابتسامة بريئة " أبي انا أعتذر منك لأنني ذكرتك بما مضى و موت والدتي ......."

يمسك ساسكي يده بابتسامة " دايسكي لا تقل هذا من حقك ان تعلم من هيا والدتك وكيف كانت وعندما طلبت مني هذا انا لم أحزن إنما أسعدني هذا ان تهتم إلى تلك المرأة التي انجبتك ......"

يبتسم دايسكي له و يغمض عيونه يطفئ ساسكي الضوء و يخرج متوجها إلى غرفته يضغط زر الإنارة و يسير إلى الداخل يمسك الصورة بجانب السرير و ينظر إليها بحزن "ساكرا أعتقد بأنني لا أستطيع أن أرى العالم كما كنتي ترينه انتي ومع هذا أحاول جاهدا ......"

تخرج الدموع من عيونه وهو يحدق بتلك الصورة
" لقد حاولت و حاولت ان لا اشعر بالحزن كلما سمعت إسمك او رأيت صورتك لكنني لا أستطيع لقد احببتك حقا عندما طلب دايسكي مني ان أقول له كيف كنتي تملكني الضعف لوهلا لم أستطع أن اتحدث لكنني تحدث في نهاية الأمر أخبرته كيف كنتي وكيف تعرفت عليك وكل شيئ ......"

يعيد الصورة إلى مكانها و ينهض بترنح " ساكرا انتي لا تشعرين بما تركته خلفك لا تشعرين بالألم كما اشعر انا و دايسكي الآن مع هذا لقد احببتك حقا لقد كنتي " آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ  شعرت بالألم قبل الجميع ومع هذا بقيت الابتسامة تعلو شفتيك .............."




آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ ………(ليس هناك يتبع)

↡↡↡↡↡↡↡↡

☜ (لأنها النهاية ) 

☜ (لأنها النهاية ) 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

  

🎉 لقد انتهيت من قراءة آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ 🎉
آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآحيث تعيش القصص. اكتشف الآن