آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ (9)

1.1K 68 7
                                    

آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ (9)

الجميع ينتظر خروج الطبيب وهم يضعون أيديهم على قلوبهم تسير إلى داخل المستشفى وقد تملكها الغضب من رأسها حتى أخمص قدميها

تتوقف أمام ذالك الجالس ينتظر خروج الطبيب "لماذا فعلت ذالك لما قبضت على زوجي ........"

يرفع نظره إليها وهو يرمقها برعب "زوجك واللعنة عليه سوف أقتله ان حدث لساكرا شيء ......."

تبتلع ريقها بخوف و تبتعد عنه خارج المستشفى قائلة قبل مغادرتها "سوف أنتم منك أعدك بهذا ......"

تغادر و يمضي الوقت والجميع ينتظر خروج الطبيب تضيئ غرفة العمليات بالضوء الأخضر معلنا عن انتهاء العملية يخرج الطبيب قائلا " لا داعي للقلق لقد نجحت العملية أخرجت الرصاصة من جسدها تحتاج الآن إلى بعض الراحة ......"

يزفر الهواء بارتياح " شكرا لك ايه الطبيب لكن هل أستطيع رؤيتها الآن .......؟!!"

يتحدث الطبيب " تستطيع ذالك لكن ليس الآن يجب ان يتم نقلها إلى غرفة مستقلة ثم تستطيع رؤيتها وقبل ذالك اريد منك ملئ بعض الأوراق لي سيد اوتشيها ......."

يوماء له و يسير معه ويتم نقلها إلى غرفة أخرى مستقلة ينتهي من ملئ الأوراق و يعود إلى غرفتها يجد والدته و والده معها " لم تستيقظ بعد صحيح ......؟!"

تلتفت إليه والدته بابتسامة هادئة " نعم تحتاج إلى الراحة ........"
يقترب منها و يجلس بقربها وهو يمسك يدها " أمي عليك العودة أنتي وأبي إلى المنزل انا سأبقى معها عليك ان تريحِ نفسك قليلا ......."

توماء له تنهض تنظر إلى زوجها " فوغاكو هيا نعود إلى منزل ......" يوماء لها و يخرج كلاهما و يبقى ساسكي مع ساكرا

تدخل عليه إحدى الممرضات وقد علت شفتيها ابتسامة واسعة "سيدي علينا علاجك ايضا ....."

ينظر إليها ببرود "لا اريد اذهبي الآن ....." توماء له وتخرج دون قول شيئ

يمضي الوقت وهو بجانبها حتى تمكن النوم منه يضع رأسه بقربها وقد أصبحت الساعة 3:30 صباحا

تفتح عيونها بألم وتنظر حولها حتى تقع عيونها على ذالك النائم بجانبها وقد بدى عليه التعب وتملئه الكدمات وبعض الجروح "ساسكي ......."

يستيقظ فور شعوره بحركتها قربه و هو ينظر إليه تبعد هيا نظرها عنه بحرج و خجل فور تذكرها ما قالته له سابقا"ساكرا كيف تشعرين الآن ......؟!!"

تتحدث بحرج "بخير ماذا......عنك .......؟!"
يقترب منها و يمسك وجهها بين يديه "ماذا بك هل انتي مصابة بالحمى او ما شابه .......؟!"
تبعد يده عنها " لا إنني بخير لقد سألتك عن نفسك ان الكدمات و الجروح تملئ جسدك ......"

ينظر إلى نفسه قائلا "هذا يعد لا شيئ وأنتي أيتها الحمقاء كيف تقفين أمام الرصاصة هكذا ......"

تنظر إليه بانزعاج " تبا لك لقد أنقذت حياتك وأنت تنعتني بالحمقاء الآن هل هذا جزائي ........؟!!"

يقترب منها وهو يرمقها نظراته المخيفة " انتي أنقذت حياتي !! على العكس تماما لقد عرضت حياتي للخطر حياتي تكون معك أيتها الحمقاء ......."

تبعد نظرها عنه بينما تضع يدها على مكان الرصاصة "متى أستطيع الخروج من هنا ......؟!"

ينظر إليها بسخرية " تخرجين يستحيل هذا يجب ان أتأكد بأنك بخير تماما ثم ستعودين إلى المنزل ......"

تستلقي وتضع الغطاء عليها "حسنا أريد النوم تصبح على خير ....."ينظر إليها بسخرية قائلا في نفسه "كم هيا حمقاء ان الساعة الآن 3:30 صباحا ......"

هدوء ما بعد العاصفة تمضي الأيام وتخرج ساكرا من المستشفى يتوقف ساسكي عن الشرب ويلتزم بعمله بينما يعود كل شيء كما كان قبل ان يتم اختطافها وقد أبطل ذالك الزواج لأنه تحت التهديد .......











آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآ ........(يتبع)

(يتبع)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
آنۣۗـۙثۣۗـۙى لَمۣۗـۙ آرى مۣۗـۙثۣۗـۙلَهۣۗہآحيث تعيش القصص. اكتشف الآن